مصليات عيد الفطر في أبوظبي 2024 مع مواعيد الصلاة

مصليات عيد الفطر في أبوظبي 2024 مع مواعيد الصلاة التي تم تحديدها من قبل الهيئة العامة للشئون الاسلامية والأوقاف. حيث نشر الحساب الرسمي للهيئة على منصة تويتر مواعد الصلاة التي تختلف بفارق بسيط وفقًا للمنطقة والإمارة. كما تم تحديد اماكن المصلين في مختلف مناطق الامارات. تابعوا معنا في مقالنا التالي عبر موقع خليجي لنزودكم بتفاصيل كاملة عن مصلياتْ عيد الفطر في أبوظبي 2024 مع مواعيد الصلاة.

مصليات عيد الفطر في أبوظبي

إن مصليات عيد الفطر في أبوظبي هو في جامع الشيخ زايد الكبير، وهو من أشهر المساجد في هذه المنطقة، ويجمع أعدادا كبيرة من المصليين

اقرأ أيضا: من هو إمام صلاة العيد في الحرم المكي

موعد صلاة عيد الفطر في ابوظبي

تبدأ  صلاة عيد الفطر في ابوظبي في تمام الساعة 6:22 صباحًا. ويمكن للمواطنين أداء صلاة العيد في أي من مساجد الإمارة أو في منازلهم. مع مراعاة فروق التوقيت في المناطق داخل الامارات العربية المتحدة.

أماكن صلاة عيد الفطر في ابو ظبي

سيتم تحضير وتجهيز أماكن خاصة للمصلين في العديد من الساحات والصالات. بالإضافة إلى الصلاة داخل المساجد والمصليات المخصصة لأداء صلاة العيد.

متى صلاة العيد في ابو ظبي

حدد مجلس الوزراء الإماراتي، أن موعد إجازة عيد الفطر المبارك لعام 1445 هجري، سيكون يوم 29 رمضان، الموافق الاثنين 8 أبريل 2024، وتستمر العطلة حتى نهاية يوم السبت 12 أبريل، ويكون يوم الأحد 13 أبريل إجازة رسمية.

في الختام، نكون قد قدمنا لكم مصلياتْ عيد الفطر في أبوظبي 2024 مع مواعيد الصلاة، ذاكرين لكم متى صلاة العيد في ابو ظبي، وما هي الأماكن المقررة لذلك.

أسئلة شائعة

  • هل يجوز اداء صلاة العيد في اليوم الثاني؟

    نعم، لا بأس بصلاة العيد في اليوم الثاني.