مشاهدة اللقاء مع الرئيس السوري بشار الأسد على سكاي نيوز العربية اليوم بدقة عالية

مشاهدة اللقاء مع الرئيس السوري بشار الأسد على سكاي نيوز، هذا اللقاء المرتقب والمهم جدًا في وقت حساس للغاية، خاصةً بعد إعلان المملكة العربية السعودية وقف التطبيع مع الأسد وإيقاف فتح سفارتها في سوريا، إذ أنه حوار ينطلق من لحظة بداية الحرب وموقف الرئيس السوري بشار الأسد من الأحداث والتحديات ومآلات المستقبل. ونظرًا لأهمية هذا اللقاء للسوريين والعرب خصصنا لكم هذا المقال على منصة خليجي لنضع بين أيديكم روابط مشاهدة وتحميل لقاء الرئيس السوري بشار الأسد مع قناة skynewsarabia والنقاط الرئيسية التي دار حولها اللقاء، وموعد اللقاء والقنوات الناقلة.

مشاهدة اللقاء مع الرئيس السوري بشار الأسد على سكاي نيوز العربية اليوم بدقة عالية

يمكنكم مشاهدة اللقاء مع الرئيس السوري بشار الأسد على قناة سكاي نيوز العربية مساء اليوم الأربعاء مع الإعلامي فيصل بن حريز. كما يمكنكم مشاهدته بث مباشر عبر الإنترنت من خلال الروابط التالية:

منصة سكاي نيوز عربية
سكاي نيوز يوتيوب
مشاهدة اللقاء مع الرئيس السوري بشار الأسد على سكاي نيوز العربية اليوم بدقة عالية
مشاهدة اللقاء مع الرئيس السوري بشار الأسد

اقرأ أيضًا: عدد اللاجئين السوريين في السعودية

تردد قناة سكاي نيوز العربية الناقلة للقاء الرئيس السوري بشار الأسد

جاء تردد قناة skynewsarabia الناقلة للقاء الرئيس السوري بشار الأسد كما يلي:

القمرهوت بيردنايل ساتعرب ساتاسترا
التردد11747119771199612148.5
الاستقطابأفقيرأسيأفقيأفقي
معامل الخطأ3/45/63/45/6
معدل الترميز27500275002750027500

اقرأ أيضًا: اعادة اللاجئين السوريين بعد قمة جدة

موعد اللقاء مع الرئيس السوري بشار الأسد على قناة سكاي نيوز العربية

سيبث لقاء الرئيس السوري بشار الأسد مع سكَاي نِيوز العربية اليوم الأربعاء الساعة 9:00 مساءً بتوقيت أبوظبي، كذلك الساعة 8:00 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية وسوريا. وذلك على قناة سكاي نيوز عربية وجميع منصاتها. علمًا أن هذا اللقاء هو أول لقاء للرئيس السوري على قناة إخبارية عربية منذ سنة 2012 مع الإعلامي فيصل بن حريز.

اقرأ أيضًا: حقيقة فتح السفارة السعودية في دمشق

بث مباشر لقاء الرئيس السوري بشار الأسد على سكاي نيوز العربية اليوم

كما بوسعكم مشاهدة لقاء الرئيس السوري بشار الأسد على قناة skynewsarabia عبر الإنترنت بث مباشر من خلال الروابط المجانية التالية:

بث مباشر منصة سكاي نيوز عربية
بث مباشر سكاي نيوز يوتيوب

لقاء الرئيس السوري بشار الأسد على سكاي نيوز العربية

سيدلي الرئيس السوري بشار الأسد بحديث خاص لقناة skynewsarabia، يتحدث فيه عن الحرب في سوريا والإرهاب وقضية تجارة المخدرات والكبتاغون المتهم فيها، أيضا قضية اللاجئين السوريين وعودتهم للوطن. كما سيدور اللقاء حول تحديات الاقتصاد والمعيشة في سورية، ومستقبل العلاقات السورية العربية، خاصةً بعد إعلان انفتاح العلاقات ودخول سوريا للجامعة العربية من جديد، ومن ثم إنهاء هذا الانفتاح مع الأسد في قرار صادم. أيضا سيتناول اللقاء الوضع في لبنان والموقف من حماس، وعن العلاقة مع الحلفاء الروس والإيرانيين، والخلاف مع الرئيس التركي أردوغان.

وهكذا نكون وصلنا لنهاية مقالنا هذا الذي وضعنا لكم من خلاله روابط مشاهدة اللقاء مع الرئيس السوري بشار الأسد على سكاي نيوز عربية، والنقاط الرئيسية التي دار حولها اللقاء، وموعد اللقاء والقنوات الناقلة.

أسئلة شائعة

  • أي ساعة لقاء الرئيس السوري بشار الأسد على قناة سكاي نيوز العربية؟

    سيعرض لقاء الرئيس السوري بشار الأسد على قناة سكاي نيوز العربية الساعة 8:00 مساءً بتوقيت السعودية.