مشاجرة عنيفة بين عشرات الرجال والنساء في مطار شيكاغو.. تفاصيل الخبر

مشاجرة عنيفة بين عشرات الرجال والنساء في مطار شيكاغو، حيث هذا ما تصدرته الأخبار على مدار الساعات الماضية. عندما انتشر مقطع فيديو لشجار جماعي عنيف بين مجموعة كبيرة من الرجال والنساء داخل مطار شيكاجو في الولايات المتحدة الأمريكية. وفي الفيديو الصادم يتجاذب المتسببون في المشاجرة اللكمات والركلات. وفي هذا المقال من منصة خليجي سوف نتعرف على تفاصيل هذه المشاجرة العنيفة في مطار شيكاغو، فتابعوا معنا.

اقرأ أيضًا: سمكة قرش تفترس سائح روسي في أحد الشواطئ المصرية

مشاجرة عنيفة بين عشرات الرجال والنساء في مطار شيكاغو

تم تداول مقطع فيديو لشجار جماعي عنيف بالأيدي بين عشرات الرجال والنساء في مطار شيكاغو بولاية إلينوي الأمريكية على  العديد من مواقع التواصل الاجتماعي. حيث بدأوا الشجار عقب نزولهم من الطائرة مباشرة لأسباب مجهولة. وقد تم استدعاء قوات أمن المطار من أجل فض هذا الشجار العنيف.

اقرأ أيضًا: مصير الدولار في حال تخلف أمريكا

<yoastmark class=

تفاصيل المشاجرة في مطار شيكاغو

حسب تقرير “الديلي ميل”، وقع الشجار اليوم الأربعاء 24 مايو/ أيار بعد نزول الركاب من الطائرة وفي المبنى 3 من مطار شيكاجو حول الأمتعة. حيث يُظهر فيديو للمشاجرة الفوضى التي حلت بالمكان وتصارع ما يقرب من 10 أشخاص. بينما تدحرج زوجان من النساء على الأرض بعنف، وينتزعن شعر بعضهما البعض ويوجهن اللكمات. وأكدت الشرطة في شيكاغو أنه تم إلقاء القبض على شاب في الثامنة عشر من عمره، وفتاة في العشرين من عمرها في أعقاب الحادث.

اقرأ أيضًا: هجوم بسمة بوسيل على هالة عمر

فيديو مشاجرة عنيفة بين عشرات الرجال والنساء في مطار شيكاغو

إليكم الفيديو الذي يوضح الشجار الجماعي العنيف بالأيدي بين عشرات الرجال والنساء في مطار شيكاجو:

وفي نهاية هذا المقال، إن الخبر حول مشاجرة عنيفة بين عشرات الرجال والنساء لا يمثل سوى بعض الأشخاص الذين قادتهم العنف والعدوانية إلى الوصول إلى هذا الحد المقلق والصادم. فالاعتداء على الآخرين بأي شكل من الأشكال لا يمثل إلا الجهل والتخلف، ويجب أن تكون هناك إجراءات رادعة لمثل هذا النوع من السلوك الذي يزيد من حالة الفوضى والتخريب في المجتمعات.

أسئلة شائعة

  • هل تم القبض على المتسببين في المشاجرة؟

    نعم تم القبض ع شاب يبلغ 18 عام، وفتاة تبلغ 20 عام.

  • هل كان هناك ضحايا في المشاجرة؟

    لم يكن هناك ضحايا، لكن يوجد بعد الإصابات والكدمات.