ما هو مرض الفنانة حنان المطاوع؟.. إليك تفاصيل حالتها الصحية

مرض الفنانة حنان مطاوع، والتجربة المريرة التي عاشتها بعد إثارة التوهمات المرضية التي أحاطت بها، والتي شكلت رعبًا على صحتها النفسية، بينما كانت حنان تعيش حياة طبيعية ومليئة بالنشاط والشغف والتطلع نحو مستقبل باهر في عالم التمثيل، حتى جاءت هذه المرحلة وغيرت حياتها. من خلال موقع خليجي اليوم سنعرض تفاصيل مرض الفنانة حنان المطاوع، وأبرز المعلومات عنها.

اقرأ: مرض الفنانة الكويتية جواهر

شاهد: مرض داليا مصطفى

مرض الفنانة حنان المطاوع

إن مرض الفنانة حنان المطاوع هو تضخم في الغدة الدرقية، وتعرضت لوعكة صحية بسببها في شهر مايو الماضي. حيث مرت بتجربة مريرة ومشاعر أليمة ومليئة بالخوف في بداية رحلتها مع المرض، وذلك بعد تشخيصها بمرض خبيث وخطير في الغدة الدرقية. كما صرحت عن تفاصيل معانتها، بقولها (ارتبكت جدًا لدرجة إني بدأت أعمل مسح ذري، والأعراض كانت ضيق تنفس، ولما يجيلي دور برد صوتي يتشرخ ويرجع بعد 4 شهور، ورقبتي بقت عريضة جدًا غير دلوقتي، لأنهم شالوا منها ربع كيلو تقريبًا). كذلك خضعت للتصوير الشعاعي باستخدام السونار، وبعد ذلك أجرت عملًا جراحيًا دقيقًا لاستئصال هذه الكتلة الضخمة، وكانت من أصعب التجارب التي مرت بها. خاصة أنها أدخلت نفسها في دوامة التوهمات المبنية على تجارب الآخرين، ولم تستشر طبيبًا.

ما هو مرض الفنانة حنان المطاوع؟.. إليك تفاصيل حالتها الصحية
ما هو مرض الفنانة حنان المطاوع؟.. إليك تفاصيل حالتها الصحية

الإعلان عن مرض الفنانة حنان المطاوع

أعلنت الفنانة حنان عبر حسابها الشخصي عن حالتها المرضية والتجربة الصعبة التي مرت بها، وقالت عبر فيديو رسمي (مساء الخير وكل سنة وأنتم طيبين، أنا أسفة جدا أني أزعجتكم وقلقلتكم بالخبر اللي نزل ومش عارفة مين مصدره الحقيقة، أنا فعلا عملت عملية الغدة الدرقية والعلامة لسه باينه، لأن بكرا هتم شهر عملاها والحمد لله على كل حاجة أنا كويسة جدا). كذلك وضحت امتنانها وشكرها بعد الشفاء، وقالت (الحقيقة معرفش إيه كان مضخمها كده بس كل الدكاترة قالولي لازم تتشال، ربنا يمتع كل الناس بالصحة والعافية وربنا يخليكم ليا حقيقي متشكرة جدا جدا وممتنة لاهتمامكم ودعواتكم، معلش أنا أسفة أني أزعجتكم).

اقرأ أيضًا: مرض حسين شيعان

رد فعل زوج الفنانة حنان المطاوع مع مرضها

كان رد فعل زوج الفنانة حنان إيجابيًا وداعمًا لها، بل كان يظهر انزعاجًا منها عند إصابتها باليأس والاستسلام وبكائها بقوله (والله هتبقي كويسة وهتربي البنت). لقد كان متابعًا حثيثًا لحالة مرض الفنانة حنان المطاوع، وطلب استشارات طبية من عدة أطباء، وأرسل إليهم صورة السونار مع التحاليل، للوصول إلى التشخيص الصحيح، والاطمئنان عن صحتها.

اقرأ أيضًا: زينة عماد

وصية الفنانة حنان المطاوع

كذلك صرحت الفنانة حنان عن مضمون وصيتها، وهي (جزء من فلوسي اللي كانت كلها 1000 جنيه يروح جزء منها للحاجة اللي مربياني والباقي يتقسم على صاحباتي). إنها أول وصية كتبتها الفنانة في 25 سنة، والتي كشفت عنها قبل دخولها للعمل الجراحي لإزالة الغدة الدرقية. كما قالت أنها تضيف إليها تعديلات كل فترة.

اضغط هنا: مرض الأمير عبدالرحمن بن مساعد

حنان المطاوع ويكيبيديا

حنان مطاوع ممثلة من أصل مصري، وهي واحدة من أفضل النجمات في الوسط الفني المصري في الوقت الحالي. لقد نمت في عائلة فنية وموهوبة ولها تاريخ عريق في التمثيل والفن. كما انضمن إلى عالم الفن منذ انتهائها من المرحلة الثانوية، حيث درست في المعهد العالي للفنون المسرحية.

ما هو مرض الفنانة حنان المطاوع؟.. إليك تفاصيل حالتها الصحية
ما هو مرض الفنانة حنان المطاوع؟.. إليك تفاصيل حالتها الصحية

الفنانة حنان المطاوع السيرة الذاتية

إليكم أبرز المعلومات عن الفنانة حنان مطاوع، فيما يلي:

  • الاسم الكامل: حنان كرم مصطفي محمود محمد مطاوع.
  • الأب: المنتج المصري كرم مطاوع.
  • الأم: الممثلة المصرية سهير المرشدي.
  • تاريخ الميلاد: 23 من شهر فبراير (شباط) عام 1979.
  • العمر: 44 سنة.
  • البرج: الحوت.
  • مكان الإقامة: مصر.
  • اللغة: العربية المصرية.
  • المهنة: ممثلة ودرست في معهد الفنون المسرحية.
  • سنوات النشاط: بدأت نشاطها الفني في عام 2001.
  • مرض الفنانة حنان المطاوع: تضخم في الغدة الدرقية.

أخيرًا بعد عرض تفاصيل مرض الفنانة حنان المطاوع وأبرز المعلومات عن حالتها الصحية. يمكننا القول أن التجربة التي مرت فيها حنان كانت درسًا في الحياة، وأن الصحة نعمة وتاج ويجب المحافظة عليها.

أسئلة شائعة

  • ما هو عمر الفنانة حنان مطاوع؟

    إن عمر الفنانة حنان مطاوع هو 44 سنة.

  • ما هي جنسية الفنانة حنان مطاوع؟

    إن جنسية الفنانة حنان مطاوع هي المصرية.