ما هو مرض الفنانة الكويتية جواهر؟.. تفاصيل حالتها الصحية

مرض الفنانة الكويتية جواهر ما هو؟ وما هي تفاصيل الحالة الصحية لجواهر؟ والكثير من التساؤلات المشابهة شغلت بال المتابعين بعد إعلان عائلة الفنانة جواهر إيقافها للعلاج في لندن، وهذا ما سنوضحه في هذه السطور عبر منصة خليجي، مرورًا بالسيرة الذاتية للفنانة جواهر، وحسابها على مواقع الاجتماعي.

مرض الفنانة الكويتية جواهر

إن مرض الفنانة الكويتية جواهر هو سرطان المعدة، إذ دخلت العناية المشددة في أحد مشافي لندن بسبب تدهور حالتها الصحية منذ عدة أشهر، وخضوعها لعدة عمليات جراحية.

الفنانة جواهر
الفنانة جواهر

تفاصيل الحالة الصحية للفنانة جواهر

صرحت الفنانة الكويتية جواهر عبر لقاء سابق مع مي العيدان بأنها لم تعلم بإصابتها بسرطان المعدة حتى عام 2019 بعد تشخيص خاطئ، والذي أدى لانتقاله إلى الكبد.

ثم بدأت رحلة العلاج الكيماوي في عام 2020، إذ خضعت لما يزيد عن 51 جلسة علاج كيماوي مع عدة عمليات جراحية. إلا أن الفحوصات الأخيرة ليست جيدة، فقرر الأطباء في لندن إيقاف العلاج نتيجة تدهور حالتها الصحية.

تدهور الحالة الصحية للفنانة جواهر

نشر الصحافي نايف الشمري مقطع فيديو حول مرض الفنانة جواهر داعيًا المتابعين إلى الدعاء لها وتخفيف آلامها:

كما نشرت الفنانة على انستغرام مقطع فيديو ظهرت فيه بوجه نحيف بعد الجراحة الأخيرة، معلنة تراجع نتائج الفحوصات، وأنها راضية بما أصابها والله يختبر صبرها ويعدها بالأحلى.

من هي جواهر

جواهر هي ممثلة كويتية، ولدت في 4 نوفمبر 1977 في الكويت، بدأت التمثيل بعمر مبكر عبر مسرحية الخفاش للأطفال عام 1990. وظهرت كموديل عام 1996، وبعد ذلك عادت للتمثيل عام 1997، ثم اعتزلت المهنة مدة من الزمن لتعود بقوة عام 2003 عبر عدة مسلسلات.كما أنها توقفت عدة أعوام للمرة الثانية حتى عام 2010. ومن الجدير ذكره، أن جواهر تعاني من مرض السرطان منذ عام 2019. وأقامت منذ فترة في لندن لتلقي العلاج اللازم.

اضغط هنا: مرض الأمير عبدالرحمن بن مساعد

جواهر السيرة الذاتية

تتضمن السيرة الذاتية للفنانة الكويتية جَواهر ما يلي:

الاسمجواهر
تاريخ الميلاد4 نوفمبر 1977
الجنسيةالكويتية
الديانةإسلامية
العمر45 سنة
الحالة الاجتماعيةتزوجت مرتين وانفصلت
الأولادمريم، منى، يعقوب
المهنةممثلة
سنوات النشاط1990 وحتى الآن
مرض الفنانة جواهرالسرطان

اقرأ أيضا: مرض شيرين عبدالوهاب

عائلة الفنانة جواهر تطلب الدعاء لابنتهم

نشرت عائلة الفنانة جواهر مقطع عبر حساب الفنانة على سناب شات حول تدهور حالتها الصحية، مؤكدة إيقاف العلاج عنها. إذ أكدت ما يلي:

“تم إيقاف العلاج عن الفنانة الكويتية وهي تحت رحمة رب العالمين، واسمحوا لنا ما نقدر نرد على الاتصالات نطلب منكم الدعاء لها، فهي بأمس الحاجة له”.

الكويتية جواهر
الكويتية جواهر

حساب جواهر على مواقع التواصل الاجتماعي

يمكن متابعة جواهر عبر عدة طرق على وسائل التواصل الاجتماعي، نذكر منها ما يلي:

انستغرام جواهرinstagram.com/jawaher_qq8
تويتر جواهرtwitter.com/jawahrco

اقرأ أيضًا: مرض هيا الشعيبي

وفي نهاية مقالنا، تعرفنا على مرض الفنانة الكويتية جواهر. ذاكرين لكم تفاصيل حالتها الصحية، وبعض المعلومات حول سيرتها الذاتية؛ داعين الله بالشفاء والعافية لها.

أسئلة شائعة

  • كم عمر الفنانة جواهر؟

    إن عمر الفنانة جواهر 45 عامًا.

  • اي عام برنامج اربح مع جواهر؟

    عرض برنامج اربح مع جواهر عام 2015.