ما هي قصة ريما مناع التي ضحت بحياتها لأجل أشقائها.. تفاصيل كاملة

قصة ريما مناع التي ضحت بحياتها لأجل أشقائها والتي أصبحت قدوة ورمزًا للتضحية والشجاعة. فكيف ضحت ريما بنفسها وحياتها لانقاذ اخوتها على الرغم من أنها كانت تستطيع النجاة؟ وما هي قصتها؟ لنتعرف أكثر على التفاصيل خصصنا لكم مقالنا التالي عبر موقع خليجي لنعرفكم على قصة ريما مناع التي ضحت بنفسها لأجل أشقائها، كما سنتعرف على هوية ريما مناع، وتفاصيل الحادث الذي تعرضت له.

قصة ريما مناع التي ضحت بحياتها لأجل أشقائها

أثارت قصة ريما مناع التي ضحت بحياتها لأجل أشقائها حزنًا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي. حيث ضحت ريما بحياتها من أجل إنقاذ أشقائها من حادث على طريق جبلي في محافظة عسير جنوب غربي المملكة. بعد أن تعرضت العائلة لحادث أدى إلى دفعهم من خارج السيارة التي تعطلت بأسرتها في أعلى جبل حسوة في يوم الأربعاء الموافق 8 محرم 1445.

توفيت ريما مناع عندما سقطت السيارة التي كانت تحمل ريما وأسرتها من أعلى منحدر منطقة رجال ألمع، في تمام الساعة الخامسة مساءً. حيث نزل الأب من السيارة عندما بدأت بالتراجع إلى الخلف وفي هذه الأثناء قامت ريما بإلقاء اخوتها من السيارة. قبل أن تنحدر إلى أسفل المنحدر وبقيت ريما بداخلها وضحت بنفسها لتنقذ اخوتها.

ما هي قصة ريما مناع التي ضحت بحياتها لأجل أشقائها.. تفاصيل كاملة

اقرأ أيضًا: مصرع طفل 3 سنوات بحادث دعس في الخليل

وفاة ريما مناع

توفيت ريما مناع على الفور بعد أن انحدرت السيارة من أعلى جبل حسوة، فقد أعطت الأولوية لإنقاذ اخوتها من السيارة ولم تستطع الخروج منها قبل أن تنحدر من أعلى الجبل. وبذلك قررت ريما التضحية بنفسها لانقاذ اخوتها من السيارة قبل سقوطها على الرغم من أنها كانت الأقرب إلى الباب وكان بإمكانها الخروج فورًا.

اقرأ أيضًا: من هي لين طالب الطفلة التي اغتـصبت في لبنان حتى المـوت

وش سالفة ريما مناع

ريما مناع راشد هي فتاة سعودية من مواليد 2002 تسكن في منطقة عسير بالرياض، تخرجت حديثًا وكانت تتابع تدريبها في مطار الملك خالد المتواجد في الرياض. قبل أن تخرج في تلك الإجازة من أسرتها لتلاقي حتفها. حيث أثارت قصة ريما منعا حزنًا واسعًا في تمثيل صريح للبطولة والتضحية. بعد أن أنقذت أخوتها وماتت هي في حادث سير مروع في المملكة العربية السعودية.

اقرأ أيضًا: وفاة سند جلال في حادث مروري في حائل

كم عمر ريما مناع

إن عمر ريما مناع هو 21 سنة فهي من مواليد 2002 وقد أصبحت اليوم رمزًا للتضحية والبطولة بعد أن ضحت بنفسها لانقاذ اخوتها على الرغم من قدرتها على النجاة، إلا أنها اختارت التضحية بنفسها لانقاذ اخوتها عبر الإلقاء بهم من السيارة وهي تنحدر إلى الوراء لتبقى هي داخل السيارة فتلقى حتفها.

اقرأ أيضًا: إطلاق نار في جدة قرب القنصلية الأمريكية

فيديو حادث ريما مناع

شاهد فيديو حادث ريما مناع مع القصة الكاملة:

ختامًا، نكون قد قدمنا لكم ما هي قصة ريما مناع التي ضحت بحياتها لأجل أشقائها.. تفاصيل كاملة، ذاكرين لكم من هي ريما مناع، وكم عمرها مع فيديو الحادث.

أسئلة شائعة

  • ريما مناع وش ترجع؟

    تنتسب ريما مناع للجبور في شرق الجزيرة العربية.

  • هل ريما مناع متزوجة؟

    لا، كانت ميرا مناع عزباء.