“شاهد حصريا” وفاة سند جلال في حادث مروري في حائل.. تفاصيل الحادث بالصور والفيديو

وفاة سند جلال الإيداء بالصور والفيديو، هذا الخبر الذي تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات القليلة الماضية. حيث استنكر هذه الفاجعة الكبيرة الكثير من المواطنين في المملكة العربية السعودية، بسبب استهتار بعض الشباب بأرواح الناس وتعريض حياتهم للخطر. وقد ترك الراحل سند خلفه محبة الناس الكبيرة له وعمل الخير، الأمر الذي دفعهم لمعرفة كل ما يخص خبر وفاته. وها نحن اليوم في سطور مقالنا هذا عبر منصة خليجي، سنعرض لكم أبرز تفاصيل حادث وفاة سند الايداء في حائل. فتابعوا معنا.

اقرأ أيضًا: سبب وفاة اليوتيوبر عزيز السعودي

صور وفاة سند جلال الإيداء

فيما يخص صورة وفاة الشرطي سند الإيداء فهي كما يلي:

صور <yoastmark class=

كما يمكنكم قراءة: وفاة الشيخ جابر البسيسي في حادث هو وعائلته

فيديو وفاة سند جلال الإيداء في حائل

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو يوثق لحظة وفاة سند جلال الإيداء في منطقة حائل، وهو كما يلي:

كذلك اقرأ: سبب وفاة نزيه العثماني عراب المواهب السعودية

سبب وفاة سند جلال الايداء

إن سبب وفاة الشرطي سند الإيداء، هو حادث مروري مروع في منطقة حائل في المملكة العربية السعودية. الأمر الذي أثار الغضب في صفوف الشارع السعودي، بعد دعاء المواطنين له بالرحمة والمغفرة.

اقرأ أيضًا: سبب وفاة رضوان عنان أبو مازن المنشد السوري

تفاصيل حادث وفاة سند الايداء في حائل

جاءت تفاصيل حادث وفاة الشاب السعودي سند كما روتها مصادر رسمية، أن جرى في قرية كوبري عقدة على الحزام الدائري في منطقة حائل شمال المملكة العربية السعودية. حيث جاءت سيارة بيضاء اللون، كان سائقها شابًا يقودها بسرعة جنونية. وصدمت بسيارة أخرى من الخلف على أحد جسور القرية، الأمر الذي سبب باشتعال النيران فيها ووفاة سائقها وهو الشرطي سند. وقد تم القبض على الشاب المتهور من قبل النيابة العامة، وإحالته إلى القضاء المختص لاتخاذ الإجراءات القانونية بحقه.

اقرأ المزيد: سبب وفاة الشاعر حبيب الحميدي

من هو سند جلال الإيداء

إن سند جلال الإيداء، المتوفي في حادث مروري في منطقة حائل في المملكة العربية السعودية: هو شرطي يعمل ضمن شرطة حائل ويبلغ من العمر 35 سنة. وقد عرف بحبه لعمل الخير وتفانيه في أوقات عمله، وقد جاء ذلك على لسان صديقه منصور الشمري الذي قال:

“الحادث تم على كوبري عقدة على الحزام الدائري”، مشيرًا إلى أن آخر لقاء له مع سند كان خلال صلاة الفجر”.

كما وأضاف:

“وفاة سند فاجعة غير متوقعة، فقد عُرف عنه التفاني في عمل الخير والبر بكبار السن الذين كان يساعدهم وينقلهم لمدارس تحفيظ القرآن، حتى كسب محبة الناس”.

 

ومع هذا القدر الكافي من المعلومات نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا الذي تعرفنا فيه على، سبب وفاة سند جلال الإيداء. كما وأرفقنا لكم الصور والفيديو التي وثقت لحظة وفاته، راجين من الله تعالى للفقيد الرحمة والغفران وأن يلهم ذويه الصبر والسلوان.

أسئلة شائعة

  • ماذا كان يعمل الشاب سند جلال الإيداء المتوفي في حادث سير في منطقة حائل؟

    يعمل الشاب سند جلال الإيداء المتوفي في حادث سير في منطقة حائل شرطيًا لدى شرطة حائل في المملكة العربية السعودية.