من هو قاتل عبد العزيز الزعتري اللاعب الكويتي

قاتل عبد العزيز الزعتري اللاعب الكويتي بات حديث الشارع الكويتي. وذلك بعد أن تصدر خبر مقتل اللاعب عبد العزيز مواقع التواصل الاجتماعي وشاشات الإعلام في الخليج العربي. إذ كان خبر وفاته صدمة كبيرة على جميع محبيه، خاصة أنه وجد مقتولًا أمام منزله، الأمر الذي جعل الجميع في ترقب لمعرفة القاتل. وبناء على ذلك سنبين لكم في مقالنا التالي في خليجي التفاصيل حول من هو قاتل اللاعب الكويتي. بالإضافة إلى أننا سنوضح لكم من هو عبد العَزيز الزّعتري. لذا ابقوا معنا لتتعرفوا على كل ما يهمكم في خصوص مقتل اللاعب الكويتي.

اقرأ أيضًا: سعد زنيفر العازمي النائب الكويتي

من هو قاتل عبد العزيز الزعتري اللاعب الكويتي

قاتل عبد العزيز الزعتري اللاعب الكويتي غير معروف، إذ حتى اللحظة لم يتم التوصل إلى هويته. فبعد أن قتله أمام منزله لاذ بالفرار. وتجدر الإشارة إلى أن هذه الجريمة أثارت غضب الرأي العام الكويتي وانطلقت المناشدات للإسراع في القبض على القاتل. وما تزال الجهات المختصة تقوم بعملها وتجري التحريات والتحقيقات اللازمة للتوصل إلى هوية القاتل حتى ينال عقابه اللازم جراء قيامه بهذه الجريمة البشعة.

قاتل عبد العزيز الزعتري اللاعب الكويتي

سبب وفاة عبد العزيز الزعتري اللاعب الكويتي

سبب وفاة اللاعب الكويتي هو إصابته بـ 12 طلقة نارية من سلاح حربي من قبل شخص مجهول الهوية أمام منزله ولاذ بعدها بالفرار. مما أدى إلى وفاته على الفور إذ تسبب خبر وفاته في إشعال حالة من الحزن في الكويت.

اقرأ أيضًا: مناف الهاجري وزير المالية الكويتي

اقرأ أيضًا: نائل الذي قتل في فرنسا

من هو عبد العزيز الزعتري

عبد العزيز الزعتري هز لاعب الدرجات المائية الدولي التابع للنادي البحري الرياضي. وهو كويتي الجنسية بدأ مشواره الرياضي في النادي بعد انتسابه كعضو عام في مارس 2008. حيث كانت له اهتمامات كبيرة في الرياضات البحرية بشكل عام وفي رياضة الدراجات المائية بشكل خاص. وتجدر الإشارة إلى أنه شارك في العديد من البطولات المحلية البارزة، ومثّل المنتخب الكويتي في المشاركات الخارجية في الخليج العربي ودوليًا.

اقرأ المزيد: سبب مقتل عبدالعزيز الزعتري اللاعب الكويتي

  إقرا أيضًا: قاتل سريت شقور

كم عمر عبدالعزيز الزعتري

عمر عبدالعزيز الزعتري هو 34 عامًا، إذ أنه من مواليد 1989، وقتل في تاريخ 10 أبريل 2023 على يد مجهول لم تعرف هويته حتى اللحظة.

وفي نهاية مقالنا، قاتل عبد العزيز الزعتري اللاعب الكويتي، تجدر الإشارة إلى أن الجهات المختصة ما زالت تقوم بعملها على أكمل وجه من أجل القبض على القاتل بأسرع وقت حتى ينال عقابه جراء جريمته البشعة.

أسئلة شائعة

  • ما هي ديانة عبد العزيز الزعتري؟

    إن ديانة عبد العزيز الزعتري هي الإسلام.

  • ما سبب مقتل عبد العزيز الزعتري؟

    حتى الآن لم تعرف أسباب مقتل عبد العزيز الزعتري.