هندي يقتل عاملة فلبينية في الكويت ثم ينتحر.. تفاصيل الخبر كاملة

هندي يقتل عاملة فلبينية في الكويت الخبر الذي ضجت به مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية. حيث انتشر هذا الخبر في الشارع الكويتي كانتشار النار في الهشيم، وأصبح حديث الساعة بين المواطنين والوافدين في الخليج العربي، لذا سنتابع معًا من خلال سطور مقالنا عبر موقع خليجي تفاصيل وحقيقة خبر قتل هندي عاملة فلبينية في الكويت ثم ينتحر، كما سنتعرف على أبعاد هذه الحادثة، تابعوا معنا.

اضغط هنا 👈: فيديو شخص يحرق موقف انتظار باص في الرياض

تفاصيل جريمة قتل هندي عاملة فلبينية في الكويت

تلقت وزارة الداخلية في الكويت اليوم الثلاثاء 5 سبتمبر 2023 بلاغًا عن جريمة قتل بشعة، حيث انتشرت أخبار عن مقتل عاملة فلبينية في منطقة العمرية. إذ أقبل مقيم هندي يبلغ من العمر 35 عامًا على طعن العاملة الفلبينية التي تعمل في أحد منازل المنطقة بسكين حادة مما أدى إلى وفاتها على الفور، مع العلم أنها تبلغ من العمر خمسة وثلاثين عامًا. وبعد ذلك، نحر نفسه باستخدام نفس السكين بعد أن تأكد من موتها.

<yoastmark class=

شاهد أيضًا: فضيحة عنتيل مدينة نصر الصيدلاني

حقيقة خبر قتل هندي عاملة فلبينية في منزل كفيلها

إن خبر قتل هندي عاملة فلبينية في منزل كفيلها حقيقي 100%، حيث فوجئ مواطن كويتي باقتحام وافد آسيوي منزله بلا سابق إنذار أو استئذان، وأقدم على إخراج سكين من طيات ملابسه، بعد ذلك انهال بها طعنًا في جسد العاملة الفلبينية، حيث أكد مصدر أمني وصول رجال النجدة والمباحث الجنائية إلى مسرح الجريمة ليعثروا على الفتاة جثة هامدة، إذ نُقل الجاني الذي نحر نفسه إلى مستشفى الفروانية لتلقي العلاج وذلك لكونه لم يفارق الحياة وقتها. وأضاف المصدر أن رجال الجنائية قد أحالوا جثة العاملة إلى الطب الشرعي، ثم انتقلوا إلى المستشفى لاستجواب الجاني ووجدوه قد فارق الحياة متأثرًا بجروحه البالغة.

اقرأ أيضًا: فضائح نضال الاحمدية

سبب قتل هندي عاملة فلبينية في الكويت

إن سبب قتل هندي عاملة فلبينية غير معروف إلى هذه اللحظة. إذ لم يتضح خلال التحقيقات السبب الذي دفع الوافد الآسيوي للإقبال على ارتكاب هذه الجريمة البشعة. وقد أكدت المصادر الأمنية أن التحقيقات ما زالت سارية إلى الآن من أجل كشف دوافع هذه الجريمة المروعة. والجدير بالذكر، أن نسبة الوافدين الهنود في دولة الكويت يشكل 31%، أي ما يعادل مليون هندي وافد.

اقرأ أيضًا: مقتل الناشط البحريني سالم المسيفر

وبهذا القدر الكافي من المعلومات نكون قد وصلنا لختام مقالنا هذا حول قتل هندي عاملة فلبينية في الكويت ثم ينتحر. إذ ذكرنا أن سبب القتل غير معروف إلى هذه اللحظة ولكن السلطات تعمل على كشف ملابسات هذه الجريمة.

أسئلة شائعة

  • متى وقعت جريمة قتل هندي لعاملة فلبينية في الكويت؟

    وقعت الجريمة في صباح اليوم الثلاثاء الواقع 5 سبتمبر 2023.

  • ما هو سبب قتل الهندي لعاملة فلبينية في الكويت؟

    إن سبب قتل الهندي لعاملة فلبينية في الكويت غير معروف إلى هذه اللحظة.