فضيحة زوجة بدر ماردلي: رابط فيديو فضيحة زوجة بدر ماردلي 2023 كامل بدون حذف

فضيحة زوجة بدر ماردلي انتشرت بشكل كبير على جميع مواقع التواصل الاجتماعي. حيث تم تسريب صور خاصة لبدر ماردلي وزوجته سارة وهما في وضعيات حميمة وقد اعتبرها البعض لا أخلاقية. مما دفع ببدر وزوجته للخروج عن صمتهما والرد على تلك الفضيحة وتبريرها. ونتيجة البحث خصصنا لكم مقالنا التالي عبر موقع خليجي لنعرفكم على فضيحة زوجة بدر ماردلي، بالإضافة إلى رابط مشاهدة وتحميل الفيديو والصور، فلنتابع.

شاهد من هنا: صور زوجة بدر ماردلي المسربة

فضيحة زوجة بدر ماردلي

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فضيحة زوجة بدر ماردلي المتمثلة ببعض الصور برفقة زوجها والتي زعم البعض بأنها غير أخلاقية. حيث تم تسريب الصور ونشرها على معظم منصات التواصل الاجتماعي.

اضغط هنا 👈: فيديو فضيحة هبة عبد الرحمن ليزر

رد بدر ماردلي وزوجته على فيديو الفضيحة

خرج بدر ماردلي للخروج في فيديو قال فيه بأنه لن يعيد التغريد بهذا الشأن مرة أخرى. وقد طالب جميع المتابعين وأصحاب الحسابات بعدم تداول الصور بينه وبين زوجته حفاظًا على الخصوصية.

بينما نشرت زوجة ماردلي ردها عبر خاصية القصة على انستغرام وقالت، وقال بأن الصور عادية جدًا ولا يوجد فيها أي شي لا أخلاقي حيث قالت:

” ياجماعة الشيء اللي صار مو بإيدنا ولاد الحرام كتار وماحدا قصر بالنشر. مفكرين المرجلة بنشر الأعراض وانو عم يتسقووا عالنسوان، هيك عم تنتقموا من بعض مثلا. بس لو كان عندكم شرف كان بتخافو عليه وبتقولو الدنيا دوارة ويمكن يجينا يوم ويصير فينا أبشع من هيك

وأكملت : “والله العظيم شو ما الله بيعمل فيكم قليل. انا أكتر شيء مزعلني هوي الحالي يلي وصللها زوجي وكيف صرلو 6 شهور عم يتهدد فيهم. 6 شهور ما فتح لايف، ولا اشتغل مقضيها يجيبه تهديدات، ويطلع من مشكلة يفوت بمشكلة. توتر وقلق عايشينو كنا عم نقضيها سفر لنغير نفسيتنا شوي، ورغم هيك ما نرتاح، لك تركو العالم بحالها بهموما والله اللي فينا مكفينا.

اضغط هنا 👈: فيديو فضيحة نجاة ميلودي 

فضيحة زوجة بدر ماردلي

إن فضيحة زوجة بدر ماردلي هي مجرد صور عادية، ولكنها خاصة، ولا يريد بدر وزوجته أن تنشر للعموم، إلا أنها لا تحتوي على أي مواد لا أخلاقية أو ذات طابع إباحي. وقد عبرت زوجة بدر عن استيائها جراء الشائعات الكاذبة التي تم ترويجها.

اضغط هنا 👈: فيديو فضيحة نجاة ميلودي

رابط فيديو فضيحة زوجة بدر ماردلي

إن رابط فيديو فضيحة زوجة بدر ماردلي هو التالي www.youtube.com. إذ تم حذف جميع الصور الخاصة ببدر ماردلي كما عبرت سارة زوجة بدر عن تحديات كثيرة تواجهها بسبب السوشيال ميديا. ولكنها عبرت عن ثقتها بالجمهور وأنه يستطيع التمييز بين الشائعة والحقيقة.

ختامًا نكون قد قدمنا لكم رابط فيديو فضيحة زوجة بدر ماردلي كامل بدون حذف، ذاكرين لكم رابط فيديو فضيحة زوجة بدر ماردلي بالصور والفيديو.

أسئلة شائعة

  • من هو بدر ماردلي؟

    بدر ماردلي هو تيك توكر سوري يقيم في أوروبا.