كم عمر ياسمين صبري الممثلة المصرية

عمر ياسمين صبري الممثلة المصرية والتي لمع اسمها كثيرًا في السنوات الأخيرة، فهي من الوجوه الشابة الجميلة والتي أبدعت بأدوراها السينمائية والتلفزيونية. فمن هي ياسمين صبري؟ وكم عِمرها؟ هذا ما سنتعرف عليه في مقالنا اليوم على موقع خليجي، كما سنتعرف على سيرتها الذاتية وكل الأمور التي تتعلق بها.

اقرأ أيضا من هي ياسمين صبري

كم عمر ياسمين صبري الممثلة المصرية

عمر ياسمين صبري الممثلة المصرية هو 35 عامًا فهي من مواليد 21/ كانون الثاني/ يناير/ 1988. والدها الطبيب أشرف صبري. ووالدتها مهندسة ديكور وسباحة. وهنا نود الإشارة إلى أن الممثلة المصرية ياسمين صبري تزوجت سنة 2012 من طبيب عيون يدعى محمد وانفصلت عنه في عام 2017. وفي نيسان/ أبريل سنة 2020 تزوجت من رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة، ولكنها انفصلت عنه في 4/ مايو/ أيار/ 2022.

كم عمر ياسمين صبري الممثلة المصرية
ياسمين صبري الممثلة المصرية

اقرأ أيضا: لماذا ارتدت ياسمين صَبري النقاب في شوارع القاهرة

من هي ياسمين صبري ويكيبيديا

ياسمين صبري هي ممثلة مصرية ولدت في مدينة الإسكندرية، ودرست في مدارسها. ومن ثم التحقت بكلية الإعلام بجامعة الإسكندرية، ودرست في قسم الصحافة والعلاقات العامة. وبعد تخرجها عملت كمراسلة في قناة الحياة الفضائية. ومن ثم شاركت في مسابقة ملكة جمال مصر «ميس إيجيبت». ومن ثم عملت الممثلة المصرية ياسمين صبري كموديل لأحد الإعلانات، بعد ذلك دخلت عالم التمثيل في أول دور لها في برنامج  «خطوات الشيطان». جسدت فيه دور البطلة وهي الفتاة المحجبة واسمها رشا. كما قدمت ياسمين صَبري الكثير من الأدوار الدرامية والتي حققت نجاحًا كبيرًا . ومنذ ذلك الحين أصبحت الممثلة ياسمين صبري حديث الصحف والمجلات كما أنها من أجمل الوجوه الشابة الجديدة. حيث تم اختيارها عام 2017 ضمن أجمل 100 وجه في العالم.

السيرة الذاتية للممثلة المصرية ياسمين صبري

أبرز المعلومات حول السيرة الذاتية للممثلة ياسمين صبري ما يلي:

الاسمياسمين صبري
اسم الأبأشرف صبري
مكان الولادةالاسكندرية/ مصر
تاريخ الولادة21/ كانون الثاني/ يناير/ 1988
العمر35 عامًا
الديانةمسلمة
الجنسيةمصرية
الحالة الاجتماعيةمطلقة
المؤهل العلميبكالوريوس الصحافة والعلاقات العامة
المهنةممثلة
سنوات النشاطمنذ 2013 وحتى الآن

اقرأ أيضا الفنانة شمس الكويتية

بالفيديو كم عمر الممثلة المصرية ياسمين صبري

يمكن عرض الفيديو التالي الذي يبين عِمر الْممثلة الْمصرية يَاسمين صبري وكل المعلومات التي تتعلق بها:

وبهذا نكون وصلنا لنهاية مقالنا هذا الذي تعرفنا من خلاله على من هي ياسمين صبري، وكم عمر ياسمين صبري الممثلة المصرية، وكل الأمور التي تتعلق بها.

أسئلة شائعة

  • كم ثروة ياسمين صبري؟

    تعد ياسمين صبري من أغنى الممثلات حيث تبلغ ثروتها نحو 7 مليون دولار غير المجوهرات التي تقتنيها والتي يقدر ثمنها بنحو 3 مليون دولار.