كم عمر سالم مروان حارس النصر كيف توفى

كم عمر سالم مروان حارس النصر، الذي تصدر منصات التواصل الاجتماعي في الوقت الحالي. حيث بدأ عشاق الكرة السعودية يتسائلون عن كيف توفى سالم مروان حارس النصر. لذلك ومن خلال خليجي سنرفق لكم حقيقة وفاة سالم مروان حارس النصر مرورًا بتسليط الضوء على سيرته الذاتية، والتي ستتضمن معلومات متنوعة عن حياته الشخصية والكروية والإنجازات التي جعلته يمتلك قلوب السعوديون، والتي ستوضح لنا حقيقة سالم مروان لاعب فريق النصر.

كم عمر سالم مروان حارس النصر

إن عمر سالم مروان حارس النصر هو 64 عامًا، فهو من مواليد مدينة الرياض من عام 1958 م. ولد وترعرع في المملكة العربية السعودية. بدأ نشاطه الكروي مع نادي النصر السعودي في عام 1972، ليبقى الحارس الرئيسي للنادي لمدة 19 عامًا. إلى حين تعرضه لحادث أليم سبب باعتزاله اللعب نهائيًا. حيث سطر خلال مسيرته الكروية الكثير من الإنجازات والبطولات التي جعلته الرقم الصعب في السعودية.اقرأ أيضًا: سبب وفاة المعمر اليمني علي عنتر الملقب ذي القرنين.

كيف توفى سالم مروان حارس النصر

لقد توفي سالم مروان حارس النصر بعدما أصيب بمضاعفات خطيرة واختلاجات في عمل وظائف جسده الحيوية في أحد مشافي المملكة العربية السعودية وذلك في الثالث عشر من شهر آذار من العام الحالي. حيث كان يعاني مسبقًا من العديد من الوعكات الصحية الناجمة عن تردي وضعه بعد إصابته بالشلل وقضاءه 10 سنوات من حياته بلا حركة في مستشفيات الرياض، لا يستطيع القيام بأي شيء أو مقاومة المرض. حيث توفي سالم مروان حارس النصر عن عمر يناهز 64 عامًا.اقرأ أيضًا:  سبب وفاة الأميرة أريج بنت عبدالله بن خالد بن عبدالعزيز آل سعود.كم عمر سالم مروان حارس النصر كيف توفى

سبب وفاة سالم مروان حارس النصر

إن سبب وفاة سالم مروان حارس النصر هو معاناته من المرض الشديد لمدة طويلة. حيث تعرض سالم مروان منذ عامين لوعكة صحية شديدة تسبب في ذهابه إلى المستشفى، وقضاءه فترة طويلة فيها من أجل تلقي العلاج، وذلك إلى حين تماثله للشفاء. لكن أموره الصحية لم تكن جيدة جدًا وذلك بسبب الحادث القديم الذي تعرض له في شبابه والذي تسبب بإصابته بالشلل الرباعي وقضاءه الوقت كله في الفراش غير قادر على الحركة بتاتًا.اقرأ أيضًا: كم عمر سالم مروان حارس المنتخب السعودي.

سالم مروان السيرة الذاتية

إن السيرة الذاتية لحارس المنتخب السعودي سالم مروان تتضمن المعلومات التالية:

السيرة الذاتية لحارس المنتخب السعودي سالم مروان

الاسم الكامل:سالم عبدالرحمن مروان
تاريخ الميلاد:1 يوليو/ تموز من علم 1958 م
مكان الولادة:رياض عاصمة السعودية
مكان إقامة سالم مروان:رياض عاصمة السعودية
عمر سالم مروان حارس النصر:64 عامًا
الجنسية:السعودية
اللغة:العربية
المهنة:حارس مرمى معتزل
رقم قميص سالم مروان:1
ديانة سالم مروان:مسلم
الحالة الاجتماعية:متزوج
اسم زوجة سالم مروان:لم يتم الإفصاح عنها
سبب وفاة سالم مروان حارس النصر:معاناة طويلة مع المرض بعد الإصابة بالشلل الرباعي في عام 1991
تاريخ وفاة سالم مروان حارس المنتخب السعودي:13 مارس 2023
تارخ دفن سالم مروان:14 آذار 2023

متى توفى سالم مروان حارس النصر

توفي سالم مروان حارس النصر عن عمر يناهز الرابعة والستين بتاريخ 13 من شهر آذار لعام 2023. حيث سيتم دفنه في جنازة مهيبة في يوم الثلاثاء الموافق لتاريخ 14 من شهر مارس لعام 2023. كما فقد تمت نعوته بتغريدات كثيرة على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي، والتي سنرفق لكم منها نعوة رئيس نادي النصر السعودي مسلي آل عمر الذي نشرها بتغريدة على تويتر كما يلي:
” نسألك اللّهم الرّحمة والمغفرة لسالم مروان، اللّهم تجاوز عنه وألطف به يا أرحم الرّاحمين، تعازينا للأسرة الرياضية في وفاة أسطورة الحراسة السعودية “.
اقرأ أيضًا: سبب وفاة الجوهرة بنت عبدالعزيز شقيقة الملك سلمان.إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا حول كم عمر سالم مروان حارس النصر، وكيف توفى. والذي أرفقنا لكم من خلاله سبب وفاة سالم مروان حارس النصر الحقيقي. كذلك السيرة الذاتية التي تضمن أبرز المعلومات عن حارس المنتخب السعودي.
أسئلة شائعة:
هل توفى سالم مروان حارس النصر؟

نعم، لقد توفى سالم مروان حارس المنتخب السعودي في 13/3/2023 بعد صراعه مع المرض.

متى اعتزل سالم مروان حارس النصر؟

اعتزل سالم مروان في عام 1991.

ما سبب اعتزال سالم مروان؟

إن سبب اعتزال سالم مروان هو إصابته بالشلل الرباعي بعدما تعرض لحادث في سيارته.