عقد بنك الخليج الدولي مع نادي النصر السعودي.. تفاصيل عقد الرعاية الفضية

عقد بنك الخليج الدولي مع نادي النصر السعودي الذي يأتي انسجامًا مع توجهات رؤية السعودية 2030 لتعزيز قطاعات المملكة. حيث سيكون لهذا العقد دور فعال في تنمية كل من القطاعين الرياضي والمصرفي في المملكة، وتبادل المنفعة الاقتصادية. وقد أعددنا لكم مقالنا التالي عبر موقع خليجي لنعرفكم على تفاصيل عقد بنك الخليج الدولي مع نادي النصر السعودي. والمزيد من التفاصيل حول عقد الرعاية الفضية بين بنك الخليج ونادي النصر، فلنتابع.

اقرأ أيضًا: حقيقة تعاقد النصر السعودي مع اللاعب حكيم زياش

عقد بنك الخليج الدولي مع نادي النصر السعودي

إن عقد بنك الخليج الدولي مع نادي النصر السعودي هو عبارة عن عقد رعاية فضية مع نادي النصر السعودية لمدة ثلاثة أعوام، تبدأ مطلع شهر يوليو 2023. وقد مثل البنك المهندس عبدالله محمد الزامل رئيس مجلس إدارة بنك الخليج الدولي أما عن ممثل نادي النصر فكان الأستاذ أحمد الغامدي الرئيس التنفيذي للنادي.

الرعاية الفضية من بنك الخليج لنادي الناصر

صرح المهندس محمد الزامل بعد توقيع العقد قائلًا: “نحن فخورون برعايتنا لأحد أندية كرة القدم الأكثر شهرة في المملكة. كذلك نتطلع إلى العمل بشكل وثيق مع النادي العالمي وفريق إدارته لتحقيق أهدافنا المشتركة، بما يصب في خدمة الرياضة السعودية وتطويرها. كما أنها شهادة تعكس التزامنا بالمجتمع المحلي. وذلك من خلال جهودنا المستمرة لدعم مختلف المبادرات التي تعزز الشراكة المجتمعية، والتنمية المستدامة”.

اقرأ أيضًا: قائمة أفضل البنوك السعودية.

وأضاف الزامل “نحن متحمسون لهذا الفصل الجديد في رحلة البنك على المضمار الرياضي. ونأمل أن يلهم الآخرين للانضمام إلينا في إحداث تأثير إيجابي على المجتمع”.

كما أكد الزامل على أن هذه الرعاية تدل على الدور الأساسي والمحوري الذي يلعبه القطاع المصرفي في دعم القطاعات التنموية لخدمة الاقتصاد في البلاد بما فيها القطاع الرياضي السعودي الذي يحقق معدلات تنموية عالية وسمعة إيجابية، على المستوى القاري والدولي وفق تحقيق تطلعات المملكة 2030.

عقد بنك الخليج الدولي مع نادي النصر السعودي.. تفاصيل عقد الرعاية الفضية

اقرأ أيضًا: سبب اقالة المدرب الفرنسي رودي غارسيا من نادي النصر.

تفاصيل عقد الرعاية الفضية من بنك الخليج لنادي الناصر

تتضمن تفاصيل عقد الرعاية الفضية من بنك الخليج لنادي الناصر ما يلي:

  • عقد رعاية فضية مع نادي النصر السعودي لمدة 3 أعوام.
  • تبدأ مطلع شهر يوليو الحالي، وذلك انسجامًا مع توجهات رؤية السعودية 2030.
  • يتمتع بنك الخليج الدولي بحقوق دعائية وترويجية إعلانية، مثل: إظهار اسم، وشعار البنك في جميع مباريات نادي النصر.
  • نشر إعلانات بنك الخليج الدولي في منشورات نادي النصر الإعلامية.
  • العديد من المزايا الأخرى.

ومن جهته أكد الغامدي عن تطلع النادي لهذه الرعاية بحماس كبير حيث قائلًا: “هذه الرعاية تعزز من ترابط النادي مع القطاعات المختلفة لجعل الرياضة السعودية، والأندية تمارس دورها الصحيح في تبادل المنفعة مع جميع القطاعات بما يتوائم مع رؤية المملكة”.

اقرأ أيضًا: سعر تذكرة كأس العالم للأندية.

في الختام، وبعد ان تعرفنا على عقد بنك الخليج الدولي مع نادي النصر السعودي، ننوه إلى أن هذه الخطوة مهمة جدًا لتحقيق تطلعات المملكة 2030، نظرًا لكونها تلعب دورًا هامًا في تعزيز القطاعات ودمج الجهود لتعزيز جميع قطاعات البلاد.

أسئلة شائعة

  • بنك الخليج هل هو اسلامي؟

    يتبع بنك الخليج الدولي آلية حوكمة شرعية إسلامية قوية لضمان أن تكون جميع المنتجات والخدمات معتمدة حسب الأصول المتوافقة مع مبادئ الشريعة الإسلامية.

  • ما اسم نادي النصر سابقا؟

    اسم نادي النصر سابقا هو الوثبة، وكان اللون الأصفر وهو لون تربة الجزيرة العربية والأزرق وهو لون بحارها شعارًا للنادي.