حقيقة تعاقد النصر السعودي مع اللاعب حكيم زياش.. تفاصيل الخبر

تعاقد النصر السعودي مع حكيم زياش من الأحداث الرياضية التي ضجت بها مواقع التواصل الاجتماعي في ظل سعي الكرة السعودية لإبرام الصفقات مع نجوم الكرة العالميين، مما أثار فضول عشاق كرة القدم لمعرفة تفاصيل الخبر. وها نحن ذا سنتعرف سويةً في هذا المقال عبر موقع خليجي حول حقيقة تعاقد النصر مع اللاعب حكيم زياش، مرورًا بأهم المعلومات حوله وحسابه عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

شاهد: حقيقة انضمام زياش إلى النصر السعودي

حقيقة تعاقد النصر السعودي مع اللاعب حكيم زياش

إن حقيقة تعاقد النصر السعودي مع اللاعب حكيم زياش غير مؤكدة حتى الآن. إذ أعلن الصحفي الإسباني سانتي أونا عن وجود عرض كبير من النصر السعودي لزياش. وما زالت المفاوضات مستمرة بين إدارة النصر والنجم زياش.

 

اقرأ أيضًا: تعاقد ميسي مع نادي الهلال

هل ينتقل اللاعب حكيم زياش إلى نادي النصر السعودي

إن النجم زياش يدرس عرض النصر بشكل جدي ولا سيما أن كريستيانو في صفوفه. إذ إنه يرغب في الرحيل من نادي تشيلسي على الرغم من استمرار العقد حتى 25 يونيو 2025. وذلك نظرًا لقلة مشاركاته في مباريات الفريق خلال الموسم الماضي وعلاقته السيئة مع النادي. ومن جهة أخرى برز النجم حكيم في مونديال 2022 مع أسود الأطلس، وكان على وشك الانتقال إلى سان جيرمان الشتاء الماضي لكن الصفقة لم تكتمل.

النصر مع حكيم زياش
النصر مع حكيم زياش

اقرأ أيضًا: عقد بنك الخليج مع النصر السعودي

من هو حكيم زياش

حكيم زياش هو لاعب كرة مغربي الجنسية، ولد في 19 مارس عام 1993 في هولندا لوالدين مغربيين من إقليم بركان، بدأ مسيرته المهنية عام 2012 مع أنشخيدة الهولندي، إذ لمع نجمه في الدوري الهولندي الممتاز. وفي عام 2020 وقع صفقة مع تشيلسي لمدة 5 سنوات وبلغت رسوم الانتقال 40 مليون دولار، كما أنه لاعب في المنتخب المغربي. ويسعى النصر السعودي للتعاقد مع حكيم زياش في الوقت الحالي، كونه يتميز بلعبه المتعدد المراكز في الوسط أو الجناح وقدرته على المراوغة، وتسديد الأهداف، والركلات الثابتة.

اقرأ أيضًا: انضمام روميلو لوكاكو إلى الهلال

حسابات حكيم زياش على مواقع التواصل الاجتماعي

يمكنك متابعة حكيم زياش عبر وسائل التواصل الاجتماعي من خلال الحسابات التالية:

اسم الموقع حساب حكيم
انستغرام hziyech
تويتر hziyeech

وإلى هنا وصلنا إلى ختام مقالنا حول حقيقة تعاقد النصر السعودي مع حكيم زياش، ذاكرين لكم تفاصيل الخبر، بالإضافة إلى أهم المعلومات حول اللاعب حكيم وحساباته على مواقع التواصل الاجتماعي.

أسئلة شائعة

  • كم عمر حكيم زياش لاعب كرة القدم المغربي؟

    إن عمر حكيم زياش لاعب كرة القدم المغربي حوالي 30 عامًا فهو من مواليد عام 1993.

  • كم سعر اللاعب حكيم زياش؟

    إن السعر الذي حدده نادي تشيلسي للاستغناء عن حكيم زياش 20 مليون دولار.