حادثة سقوط طالبة في جامعة الكويت كلية العلوم.. تفاصيل الحادث

حادثة سقوط طالبة في جامعة الكويت كلية العلوم الذي أعلن عنها أمين جامعة الكويت الأستاذ الدكتور فايز الظفيري، حيث أعلن عن تفاصيل الحادث ببيان رسمي. لذا خصصنا هذا المقال على خليجي لنتعرف فيه على تفاصيل حادث كلية العلوم في جامعة الكويت وسبب هذا الحادث إضافة إلى بعض المعلومات عن الفتاة التي تعرضت لهذا الحادث.

اقرأ المزيد: سبب إضراب عمال مطعم أكاديمية سعد العبدالله في الكويت

حادثة سقوط طالبة في جامعة الكويت كلية العلوم

حصلت حادثة سقوط طالبة في كلية العلوم بجامعة الكويت يوم الجمعة الذي وافق 31 مارس 2023 (9 رمضان 1445). حيث سقطت الطالبة من سلم الدور الأول ضمن مبنى كلية العلوم الاجتماعية في الشويخ.

اقرأ أيضا: الانهيار الارضي في العارضية الكويت

حادثة سقوط طالبة في جامعة الكويت
حادثة سقوط طالبة في جامعة الكويت

تفاصيل حادثة سقوط طالبة في كلية العلوم في الكويت

أعلن الأستاذ الدكتور فايز الظفيري أمين جامعة الكويت بالإنابة عن تفاصيل حادث سقُوط طالبة وذلك من سلم الدور الأول في الحرم الجامعي ضمن مبنى كلية العلوم الاجتماعية التي تتبع لجامعة الكويت في الشويخ. كما أكد أن حالة الطالبة مستقرة وهي في تحسن مستمر، وقدمت لها الرعاية الطبية اللازمة،  كما نفى شائعات وفاتها.

اقرأ أيضًا: تفاصيل حالة الطوارئ في الكويت

سبب سقوط طالبة في كلية العلوم في جامعة الكويت

لم يصرح حتى الآن عن سبب سقوط الطالبة في كلية العلوم. ولكن بدأت الجامعة بالتحقيق في ذلك لمعرفة سبب هذا الحادث. لكن بعض المصادر تقول إن سبب السقوط هو وجود مشاكل نفسية لدى الفتاة وأغلب الظن هو انتحار، وهذه معلومات غير مؤكدة.

اقرأ أيضا: حقيقة حادثة السطو على فيلا اللاعب المصري محمد صلاح

من هي الطالبة التي سقطت في كلية العلوم بجامعة الكويت

لم يكشف عن اسم الطالبة التي سقطت في كلية العلوم بالكويت، إلا أن بعض المصادر تقول إنها فتاة مصرية في التاسع عشر من عمرها، لكن هذه المعلومات غير مؤكدة بعد.

أسئلة شائعة

متى سقطت الطالبة في كلية العلوم بجامعة الكويت؟

سقطت الطالبة في كلية العلوم بجامعة الكويت يوم الجمعة 31 مارس 2023.

ما الوضع الصحي للطالبة التي سقطت في كلية العلوم بجامعة الكويت؟

إن الوضع الصحي للطالبة التي سقطت في كلية العلوم مستقر وفي تحسن مستمر.

اقرأ أيضا: السبب في حادث عسير

وهنا نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا الذي تعرفنا من خلاله على حادثة سقوط طالبة في جامعة الكويت كلية العلوم وتفاصيل هذا الحادث، إضافة إلى سببه، ومن هي الفتاة التي تعرضت له.