كم سعر عطر مس لافيرن بلوم الجديد 2024

عطر مس لافيرن بلوم الجديد

سعر عطر مس لافيرن بلوم الجديد، وهو ذاته عطر هاندا أرتشيل الممثلة التركية الأكثر شهرة في العالم العربي. حيث بدأت التساؤلات تنتشر حول عطر مس لافيرن بلوم بكثرة بعد اعتماد الشركة على شخصيات مشهورة وبارزة مثل جورجينا رودريغيز صديقة اللاعب العالمي كريستيانو رونالدو لتكون من الوجوه الإعلامية المميزة لمنتجات شركة لافيرن. وللمزيد من المعلومات حول عطر مس لافيرن بلوم كالسّعر والتركيبة وأماكن البيع، عليك بمتابعة قراءة هذا المقال من منصة خليجي الذي سيتضمن كافة المعلومات حول عطر هاندا أرتشيل الجديد.

كم سعر عطر مس لافيرن بلوم الجديد

يبلغ سعر عطر مس لافيرن بلوم الجديد 130.43 ريال سعودي بعد الحسم. حيث كان سعر عطر مس لافيرن بلوم عبوة 100 مل يبلغ حوالي 386.96 ريال سعودي. مع وجوب التنويه على أن ثمن عبوة عطر مس لافيرن بلوم يختلف من متجر إلكتروني إلى آخر. حيث قد تزيد الأسعار قليلًا تبعًا لمكان التوصيل وطريقة الدفع ونوع الحسم الذي تعرضه الشركة المسوقة أو المتجر الإلكتروني.

اقرأ أيضًا: سعر عطر كوليكتور من بوتيكات

سعر عطر مس لافيرن بلوم الجديد

كم سعر عطر مس لافيرن بلوم الجديد بالدولار

إنّ سعر عطر مس لافيرن بلوم الجديد بالدولار يقارب 34 دولار أمريكي وهو ثمن عبوة 100 مل من عطر مس لافيرن بلوم بعد الحسم الذي قدمته شركة لافيرن للعطور. حيث قد يزداد سعر العطر قليلًا بسبب إضافة أجور الشحن والتوصيل إليه. لكن تبقى أسعار عطور ومنتجات شركة لافيرن السعودية مناسبة لجميع الفئات ورائعة للاستخدام اليومي.

كم سعر عطر مس لافيرن بلوم الجديد في تركيا

إن سعر عطر مس لافيرن بلوم الجديد في تركيا يزيد عن 1000 ليرة تركية غير متضمنة أجور التوصيل والشحن. حيث قدمت شركة لافيرن للعطور العديد من العروض على منتجاتها ووصلت نسبة الحسم إلى أكثر من 70% على السعر الأصلي. فمن المتوقع أن يغزو الإصدار الجديد من عطر مس لافيرن بلوم السوق التركي بعد التعاقد مع الممثلة التركية هاند أرتشيل كوجه إعلامي لها.

كم سعر عطر هاندا ارتسيل الجديد

إن سعر عطر هاندا أرتشيل الجديد يبلغ حوالي 131 ريال سعودي عند شرائه من موقع لافيرن للعطور الإلكتروني الرسمي. حيث تم إطلاق اسم عطر هاندا أرتشيل على عبوة عطر مس لافيرن بلوم الجديد الذي حقق ضجة إعلامية كبيرة.

رابط شراء عطر مس لافيرن بلوم الجديد

إليكم رابط شراء عطر مس لافيرن بلوم الجديد كما يلي: laverne.com وهو رابط مباشر لإضافة عبوة عطر مس لافيرن إلى السلة الشرائية. حيث يتيح موقع لافيرن الإلكتروني إمكانية شراء أكثر من عبوة وبسعر الحسم. بالإضافة إلى ذلك فإنك تستطيع الاستعلام عن مكونات العطر وكيفية استخدامه من خلال الرابط السابق ذاته.

كيف اشتري عطر مس لافيرن بلوم الجديد

إن الطريقة الأفضل من أجل شراء عطر مس لافيرن بلوم الجديد هي عبر موقع لافيرن الرسمي من خلال اتباع الخطوات التالية:

  1. انتقل إلى موقع لافيرن الإلكتروني من هنا laverne.com.
  2. ستصبح في صفحة شراء عطر مس لافيرن بلوم الجديد.
  3. انقر على أيقونة إضافة للسلة.
  4. ثم اتبع خطوات الدفع الإلكتروني.
  5. بعد ذلك عليك تحديد مكان الإقامة وملأ بيانات الاتصال.
  6. ليتم في النهاية تأكيد طلب الشراء وإيصاله إلى مكان تواجدك.

عطر مس لافيرن بلوم الجديد

تم إتاحة عطر مس لافيرن بلوم الجديد للبيع في جميع فروع شركة لافيرن في السعودية وحول العالم وهذه أبرز التفاصيل حوله:

  • حجم عبوة عطر مس لافيرن بلوم: 100 مل.
  • أوقات الاستخدام: مناسب لجميع الفصول.
  • المكونات: نوتات الورد والياسمين.
  • التصميم: صمم خصيصًا للسيدة التي تريد أن تشرق كالشمس في الصباح الباكر.
  • السعر: 130 ريال سعودي.
  • إمكانية الشراء: أون لاين أو عبر فروع شركة لافيرن.

هل يمكن ارجاع عطر مس لافيرن بلوم الجديد

نعم، يمكن إرجاع عبوة عطر مس لافيرن بلوم الجديد قبل استخدامها، حيث تعتمد شركة لافيرن للعطور على سياسة الاسترجاع. وذلك من خلال وضع عينة مجانية مع العطر من أجل تجربته قبل فتح العبوة الأصلية.

عطر مس لافيرن بلوم الجديد بالصور

إليكم صور عطر مس لافيرن بلوم الجديد واضحة وبدقة عالية:

سعر عطر مس لافيرن بلوم الجديد

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا حول كم سعر عطر مس لافيرن بلوم الجديد 2024. الذي أرفقنا لكم من خلاله جميع التفاصيل المتعلقة بالإصدار الجديد من العطر الذي حقق شهرة كبيرة منذ إصداره لأول مرة. حيث ذكرنا لكم سعر الشراء في جميع الدول حول العالم. كذلك أرفقنا لكم رابط مباشر من أجل شراء عطر مس لافيرن بلوم وشرحنا لكم كيفية شرائه أون لاين بالتفصيل.

أسئلة شائعة

  • هل عطر مس لافيرن بلوم الجديد مناسب للاستخدام اليومي؟

    نعم، إن عطر مس لافيرن بلوم الجديد يمكن استخدامه يوميًا ويناسب جميع الفئات العمرية.