هاندا ارتشيل الوجه الإعلاني لعطر مس لافيرن بلوم؛ إليك تفاصيل الخبر

هاندا ارتشيل الوجه الإعلاني لعطر مس لافيرن بلوم، خبرٌ تصدر عناوين الصفحات والمواقع الإخبارية خلال الساعات الأخيرة. حيث اكتسبت هاندا شهرة واسعة منذ أن ظهرت في عدة أعمال فنية تركية، وأصبحت من أكثر الممثلات متابعة على مواقع التواصل الاجتماعي، ومؤخرًا تم اختيارها لتكون الوجه الإعلاني لأحد أشهر الماركات والعلامات التجارية مس لافيرن بلوم. فما هي تفاصيل الخبر، وكيف تم اختيار هاندا ارتشيل لتكون الوجه الإعلاني بدلًا من جورجينا رودريغز؟ هذا ما سنعرفه في مقالنا التالي عبر موقع خليجي فلنتابع سويةً.

هاندا ارتشيل الوجه الإعلاني لعطر مس لافيرن بلوم

أعلنت النجمة التركية المشهورة هاندا ارتشيل عن توليها دور الوجه الإعلاني لماركة العطر الشهيرة والراقية لافيرن “Laverne”. حيث قالت في تصريح لها:

“تشرفت بأن أصبح وجهًا إعلانيًا لعطر “Laverne”، الذي يجسد روح الجمال والأناقة بأسلوبٍ مميز. إنه لشرفٌ كبير أن أكون جزءًا من هذه التجربة المذهلة التي تجمع بين تراث الشرق وعالم العطور العالمي. أتطلع إلى مشاركة هذا العطر الفريد مع جمهوري العزيز في مختلف أنحاء العالم العربي”.

تم تصوير إعلان عطر Laverne مع هاندا ارتشل، وسيتم عرض الإعلان في عدد من الدول العربية منها: السعودية، والإمارات، وقطر، والبحرين، وعمان، والكويت، والمغرب، وليبيا، والأردن.

هاندا ارتشيل الوجه الإعلاني لعطر مس لافيرن بلوم

اقرأ أيضا: سبب نحافة هاندا ارتشيل المفرطة

سبب اختيار هاندا ارتشيل الوجه الإعلاني لعطر لافيرن

تعتبر النجمة هاندا ارتشيل من الفنانات الجميلات على الساحة الفنية العالمية، حيث تمتلك جاذبية استثنائية تجمع بين الجمال والأناقة الشرقية واللمسات العصرية. مما يجعلها تنفرد في التسويق لمنتجات العناية بالأنوثة والموضة والجمال.

كما عبر مسئولو العلامة التجارية Laverne عن سعادتهم في تولي هاندا ارتشيل لهذه المهمة. مشيدين بجاذبيتها وجمالها وتأثيرها العالمي والايجابي على محبي الموضة والجمال.

تعتبر Laverne من أشهر الماركات التجارية الرائدة في مجال صناعة العطور والبخور. والجدير بالذكر، كانت الشركة متعاقدة مع عارضة الأزياء الأرجنتينية جورجينا رودريغيز، لتكون هاندا ارتشيل هي الوجه الاعلاني الجديد والبديل عن جورجينا لأسباب لم يعلن عنها.

من هي هاندا ارتشيل

هاندا ارتشيل هي ممثلة وعارضة أزياء تركية مشهورة من مواليد 24 نوفمبر 1993. ظهرت في العديد من المسلسلات والأعمال التركية وتمتاز بملامح جميلة جعلتها تكتسب شهرة واسعة بوقت قصير، لتصبح اليوم من أكثر الممثلات جمالًا وجاذبية لعام 2016. ومن أبرز المعلومات عن هاندا ارتشيل هي كما يلي:

  • الاسم: هاندا ارتشيل Hande Erçel.
  • الجنسية: تركية.
  • أيضا المواليد: 24 نوفمبر 1993.
  • العمر: 30 سنة.
  • الحالة الاجتماعية: عزباء.
  • كذلك الديانة: مسلمة.
  • المهنة: ممثلة وعارضة أزياء.

في الختام نكون قد قدمنا لكم هاندا ارتشيل الوجه الإعلاني لعطر مس لافيرن بلوم. ذاكرين لكم تفاصيل الخبر مع سبب اختيار هاندا ارتشيل لأداء هذه المهمة.

أسئلة شائعة

  • كم أجر هاندا ارتشيل من عطر مس لافيرن بلوم؟

    لم يتم التصريح عن المبلغ الذي تتقاضاه هاندا ارتشيل من عطر مس لافيرن بلوم. ولكن من المتوقع أن يكون المبلغ ضخم جدًا.