سعر سماعات airpods pro 2 في البحرين


سعر سماعات airpods pro 2 في البحرين. في الواقع تعتبر سماعات آبل الجيل الثاني من أفضل أنواع السماعات. وذلك حسب ما ذكرته شركة آبل في مؤتمرها الأخير ولذلك أصبحت تشغل مواقع البحث في الآونة الأخيرة.

لا سيما أن الكثير من المهتمين بأجهزة آبل يبحثون عن مواصفات السماعات الجديدة التي ستصدر قريبًا وميزاتها وأسعارها. ويحتاجون معلومات دقيقة وحقيقية حول هذه السماعات وهذا ما سيتضمنه مقالنا الحالي.

من المؤكد أن أجهزة آبل غنية عن التعريف بمواصفاتها الخارقة التي تنافس بها جميع الأجهزة من الشركات الأخرى. بالإضافة إلى أسعارها التي تتناسب مع جودة المنتج وإن كانت في بعض الأوقات مرتفعة مقارنة بغيرها. إلا أن جودة الأجهزة ودقة وذكاء صنعها يبرر غلاء أسعارها.

مقالات ذات صلة

أما فيما يخص سماعات آبل فهي متميزة من حيث الشكل والتقنية التي لا مثيل لها. وحديثًا تم إصدار جيل جديد من سماعات airpods pro وهي airpods pro 2. حيث أنها تمنح مستخدمها تجربة استماع لاسلكية مذهلة ويمكن توصيلها واستخدامها مع جميع أجهزته الذكية. بالإضافة إلى ذلك فإنها تتميز بصوت عالي الدقة تغني عن كل أنواع السماعات الأخرى. وهذه التفاصيل وأكثر من ميزات الجيل الجديد لسماعات آبل سنتحدث عنها في مقالنا هذا تابع معنا.

سعر سماعات airpods pro 2 في البحرين

بعد سنوات طويلة من الانتظار تعلن شركة آبل عن الجيل الجديد من سماعات airpods وهي airpods pro 2. والتي من المقرر تواجدها بالأسواق في اليومين القادمين. حيث شغلت حديث المهتمين بمنتجات آبل لا سيما ما يخص مواصفاتها وسعرها المرتفع نسبيًا والذي أعلن عنه في المؤتمر الأخير لشركة آبل. 

في الواقع تختلف الأسعار من بلد لآخر وأيضًا من وقت لآخر وحسب المواصفات الموجودة. إلا أن سماعات airpods pro 2 ستتواجد في الأسواق بسعر يبدأ من 250 دولار أميركي. حيث بدأ الطلب مسبقًا عليها قبل تواجدها بالسوق والذي قرر أنها ستكون متاحة بتاريخ 23 أيلول 2022. أما بالنسبة لسعر سماعات airpods pro 2 في البحرين فهي متوفرة بسعر ما يقارب 94 دينار. ومن المتوقع أن يكون هذا السعر متناسب مع مواصفات سماعات airpods pro 2 المذهلة.

شاهد أيضًا: سعر ايفون بلس 14 iPhone 14 plus في البحرين

سماعات
سعر سماعات airpods pro 2 في البحرين

مواصفات سماعات airpods pro 2

سنعرض أهم الجوانب في سَماعات airpods pro 2 التي اجتهدت آبل في تطويرها عن سماعات الجيل الأول. وسنقدم فيها كل الميزات بالتفصيل.

تصميم سماعات airpods pro 2

ما زالت شركة آبل محافظة على نفس التصميم المميز لسماعات الجيل الأول فلا يوجد فرق بينهما من ناحية الشكل. حيث يعتمد التصميم في الجيل الثاني كما في الجيل الأول على أطراف سيليكون داخل الأذن تؤمن الراحة وإمكانية إبقاء السماعات في الأذن لفترة طويلة دون إزعاج أو ألم.

أما فيما يخص وزن السماعة الواحدة فهو بحدود 5.3 غرام وبالنسبة لوزن الغطاء فهو 50.8 غرام وهو وزن مناسب ومثالي يعطي راحة بالاستخدام.

بالإضافة إلى ذلك تمتاز السماعات والغطاء بأنهما مقاومان للماء والعرق بمعيار IPX4 حيث بإمكانك استخدام السماعات داخل حوض السباحة أو الاستمتاع بسماع الأغاني والرد على المكالمات أثناء الاستحمام أو ممارسة الرياضة تحت المطر.

علاوة على ذلك قدمت آبل ميزة التحكم بمستوى الصوت وتشغيل الموسيقى وإلغاء الضوضاء وذلك عن طريق اللمس لساق السماعة والتحكم بمستويات الصوت والموسيقى والضوضاء كما تريد.

من ناحية أخرى فإنه في حال فقدان السماعات يمكن العثور عليها عن طريق سماعة خارجية على العلبة تدل على مكانها وذلك بإصدار صوت يخبر بمكانها. بالإضافة إلى ذلك فإنها تعطي تنبيه في حال انخفض مستوى البطارية وعند ربط الأجهزة الأخرى بالسماعات.

محتويات داخل العلبة

يوجد داخل العلبة أربعة أزواج من رؤوس السيليكون بمقاييس S L M XL لتتناسب مع أحجام الأذن المختلفة حيث بإمكانك اختيار أفضلها بالنسبة لك وذلك بما يتناسب مع حجم الأذن.

أما فيما يخص إكسسوار العلبة يوجد مكان مخصص لتركيب حبل أو Loop وذلك لحمل السماعات أو تعليقها أينما تريد.

من ناحية أخرى فإن السماعات والعلبة متوفرة بلون واحد فقط هو الأبيض. بالنسبة لأبعاد العلبة فهي متناسقة 45.2×60.6×21.7 ملم. أما أبعاد السماعة فهي 30.9×21.8×24 ملم. في حين أن وزن العلبة خفيف جدًا وتصميمها جميل وأنيق كما أنها تدعم أكثر من مستشعر.

شاهد أيضًا: تقسيط ايفون 14 في سلطنة عمان اماكن التقسيط

سماعات
سعر سماعات airpods pro 2 في البحرين

تقنيات سماعات airpods pro 2

في الواقع إن سَماعات airpods pro 2 مزودة بتقنية بلوتوث 5.3 الحديثة والتي تسمح بالاقتران بالأجهزة الأخرى بسهولة.

معالج سماعات airpods pro 2

استخدمت شركة آبل معالج جديد وحديث في صناعة سماعات الجيل الثاني. حيث اعتمدت على معالج H2 القوي والمميز والذي يقدم تجربة صوتية مميزة ومتطورة. حيث أنه يتشارك مع مشغل ومكبر الصوت ليعطي صوت نقي وواضح بشكل مميز وفريد.

هذا المعالج المذهل يستخدم خوارزميات حسابية يعمل عن طريقها على عزل الضوضاء والضجيج حول المستخدم بشكل كلي. لا سيما أن آبل أخذت على عاتقها تطوير تقنية عزل الضوضاء وإيصاله إلى إلغاء الضجيج بمقدار الضعف مقارنة بسماعات الجيل الأول. وبذلك تأخذ آبل أفضل تجربة عزل على الإطلاق. علاوة على ذلك يتم تفعيل ميزة إلغاء الضوضاء بشكل تلقائي إذا كنت في مكان صاخب. حيث يتم عزل الصوت المحيط تلقائيًا للحد الأقصى وأنت في مصدر الضجة ثم بابتعادك عن مكان الضوضاء ستقل تأثير الميزة وهكذا.

كذلك فإنه يقدم ميزة الصوت ثلاثي الأبعاد ويعطيك بالتالي تجربة مميزة بالاستماع كأنك داخل الحدث.

البطارية

شهدت بطارية الجيل الثاني لسماعات airpods تحسنًا كبيرًا مقارنة بالجيل الأول. لا سيما أن التركيز في التحسين الذي تم في الجيل الثاني للسماعات اعتمد بشكل مباشر على البطارية خصوصًا أنها أصبحت تدوم مدة 6 ساعات بالنسبة للسماعات حيث يمكن استخدامها طيلة هذه المدة دون الحاجة لشحنها و30 ساعة بالنسبة للغطاء.

ومن المميزات أن الغطاء يملك ميزة العثور على الأشياء المفقودة. كذلك فإن علبة السماعات يتم شحنها عبر الشواحن اللاسلكية المعتمدة بمعيار Qi أو استخدام شاحن أبل ماج سيف. كما أنه يوجد منفذ لايتنينج في حال أنك لا تمتلك شاحن لاسلكي حيث يمكنك استخدام الشاحن السلكي الخاص بك.

الصوت في سماعات airpods pro 2

يمتاز الجيل الثاني من سماعات airpods بأنه ركز على تطوير خاصية الصوت المحيطي special audio وتقديم أفضل الخيارات بالنسبة لهذه الميزة.

حيث أنه أصبح بالإمكان التحكم بهذه الميزة وتخصيصها وذلك بإنشاء ملف تعريف صوتي شخصي بناء على حجم أذن المستخدم ويتم ذلك عن طريق الكاميرا الأمامية في جهاز آيفون.

من جهة أخرى تقدم شريحة H2 التي طورتها آبل وأدخلتها لسماعات airpods pro 2 ميزة توفير تجربة صوتية مذهلة بالاشتراك مع مكبرات الصوت ومضخم الصوت وبذلك تحصل على أنقى وأفضل تجربة صوت على الإطلاق بتشويش قليل وصوت عميق مع باس قوي.

سماعات
سعر سماعات airpods pro 2 في البحرين

ختامًا تحدثنا في هذا المقال عن سعر سماعات airpods pro 2 في البحرين بالإضافة إلى مواصفات هذه السماعات وكل ما يخص تصميمها ومعالجها وتقنياتها والبطارية والصوت وأفضل الميزات التي طورتها آبل عن الجيل الأول ووضعتها في هذه السماعات. ولم يبقَ أمامك سوى خوض التجربة والاستمتاع بهذه السماعات والانعزال عن العالم المحيط مع أفضل تقنية سماعات على الإطلاق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *