حقيقة سجن فاطمة المؤمن الفاشينيستا الكويتية.. تفاصيل كاملة

سجن فاطمة المؤمن الفاشينيستا الكويتية التي تعرضت لحادث مروري مأساوي يوم الخميس الماضي 24 اغسطس 2023، وأسفر عن وفاة شخصين وإصابة اثنين آخرين، حيث أثار هذا الحادث ضجة كبيرة في الكويت والوطن العربي ليصبح قضية رأي عام، فما مستجدات قضية حادث فاطمة المؤمن؟ وما التهم الموجهة لفاطمة؟ وهل أفرج عن صديقها؟ أسئلة عديدة سنتعرف على إجابتها من خلال مقالنا هذا على موقع خليجي.

شاهد أيضا: فيديو حادث فاطمة المؤمن

سجن فاطمة المؤمن

أصدرت وزارة الداخلية الكويتية بيان تضمن الحكم بسجن فاطمة المؤمن حبس احتياطي على ذمة التحقيق لمدة عشرة أيام، ثم سيتم إحالتها للسجن المركزي لإحالة قضيتها إلى محكمة مختصة. وقد أُفرج عن مرافق قائد المركبة وفق قانون الاجراءات والمحاكمات الجزائية بعد حبسه أربعة أيام على ذمة التحقيق.

اقرأ المزيد: سبب وفاة سارة هلال الساعدي صاحبة رواية غيمة ممطرة

التهم الموجهة للفاشينستا فاطمة المؤمن

إن التهم العشرة الموجهة لفاطمة المؤمن هي كالتالي:

  • القتل الخطأ.
  • الإصابة بالخطأ.
  • قيادة مركبة تحت تأثير المشروبات الروحية أو المخدّرة.
  • تجاوز الحد الأقصى للسرعة المقررة.
  • تجاوز الإشارة الضوئية الحمراء.
  • قيادة مركبة برعونة.
  • قيادة مركبة بتأمين غير ساري المفعول.
  • قيادة مركبة من دون حمل ترخيص تسيير المركبة.
  • التسبب بإلحاق ضرر بممتلكات الغير.
  • إلحاق ضرر بالممتلكات العامة.

شاهد أيضا: القبض على الفاشينيستا فاطمة المؤمن

تفاصيل حادث فاطمة المؤمن

وقع حادث فاطمة المُؤمن فجر يوم الخميس 24 اغسطس 2023 في الساعة 3:17 صباحًا خلال قيادتها سيارة من نوع بنتلي وبسرعة 140 كيلومتر بالساعة (أي تجاوزت السرعة القصوى المسموح بها) على تقاطع شارع السور مع شارع الملك فهد بن عبدالعزيز، حيث قطعت إشارة مرور حمراء في شارع السور لتصطدم سيارتها بسيارة أخرى فيها 4 شباب عند التقاطع مع شارع الملك فهد، مما أسفر عن وفاة شخصين وإصابة اثنين آخرين.

تفاصيل <yoastmark class=

سبب حادث الفاشينيستا الكويتية فاطمة المؤمن

إن سبب حادث الفاشينيستا الكويتية فاطمة المُؤمن هو القيادة بسرعة عالية متجاوزة السرعة المسموح بها، إضافة إلى القيادة تحت تأثير المشروبات الروحية أو المخدرة.

التحقيقات في حادث فاطمة المؤمن

شكلت لجنة تحقيق للتحقيق في ملابسات تسجيل قضية فاطمة المؤمن التي تحمل رقم 2023/86 وما رافقها من اجراءات إدارية من القطاعات المختصة بالحَادث المروري التي بدات بالعمل في هذه القضية يوم السبت 26 اغسطس 2023. وستقدم هذه اللجنة تقريرها النهائي الذي يتضمن نتيجة أعمالها عن الحَادث خلال أسبوع. وقد اعلنت وزارة الداخلية أنها لن تتوانى في القيام بواجبها بما يتعلق بحفظ الأمن والنظام العام في الكويت.

بيان وزارة الداخلية بشأن قضية فاطمة المؤمن

أصدرت وزارة الداخلية الكويتية بيان يقتضي بالحكم بالسجن 10 أبام على ذمة التحقيق للفاشينستا فاطمة المؤمن، فيما يلي البيان بالتفصيل:

فيديو حادث فاطمة المؤمن

فيما يلي فيديو لحَادث الفاشينستا الكويتية فاطمة:

وهنا نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا الذي تعرفنا من خلاله على كل ما يتعلق بسجن فاطمة المؤمن والتهم الموجهة لها، أيضا تفاصيل وقوع هذا الحَادث المأساوي والبيان الذي أصدرته وزارة الداخلية بشأن هذه القضية.

أسئلة شائعة

  • من هو صديق فاطمة المؤمن الذي كان يرافقها خلال وقوع الحادث؟

    إن صديق فاطمة المؤمن الذي كان يرافقها خلال وقوع الحادث هو م. المرزوق.

  • كم مدة السجن المتوقع أن تحكم بها فاطمة المؤمن؟

    إن مدة السجن المتوقع أن تحكم بها فاطمة المؤمن هي 4 سنوات.