سبب خلاف جورج وسوف وكاظم الساهر.. تفاصيل الخبر

سبب خلاف جورج وسوف وكاظم الساهر الذي أثار الكثير من التساؤلات والبلبلة على جميع مواقع التواصل الاجتماعي، ولا سيما أنهما من قامات الغناء العربي في الشرق الأوسط. حيث كثُرت الأقاويل جول وجود خلافات شخصية تجمع هذان الفنانان، ليصرح بعد ذلك جورج وسوف بتصريحات مفاجئة في إحدى مقابلاته. جميع هذه التفاصيل سنتحدث عنها عبر سطور مقالنا من خليجي الذي سببين لكم سبب خلاف جورج وسوف والقيصر، كما سنذكر لكم تصريحات جورج وسوف حول هذا الخلاف، لمعلومات أكثر تابعوا مقالنا.

سبب خلاف جورج وسوف وكاظم الساهر

ليس هناك معلومات واضحة حول سبب خلاف جورج وسوف وكاظم الساهر، ولا سيما أن الفنان جورج وسوف رفض الإدلاء بأي تفاصيل حول السبب. فقد أشار في إحدى تصريحاته على قناة أم بي سي العراق أن الخلاف شخصي قائلًا: “الخلاف اللي بيني وبينه خلاف شخصي، وعمري ما هقول السبب عشان محدش يفهمني غلط…

كما أشار جورج وسوف في ملخص حديثه عن الخلَاف القائم بينه وبين كاظم الساهر قائلًا: “الدهب يا حبيبي بيضلو دهب، مهما قالوا عنه والدهر انقلب، العتب يا قلبي ع قد المحبة… ومع اللي مبيستاهل شو نفع العتب، الدهب يا حبيبي بيضلو دهب”.

اقرأ أيضًا: سبب خلاف نضال الاحمدية مع اصالة

سبب خلاف جورج وسوف وكاظم الساهر.. تفاصيل الخبر

اقرأ أيضًا: تصريحات طليقة حسن شاكوش سلمى.

تصريح جورج وسوف حول خلافه مع كاظم الساهر

صرّح الفنان جورج وسوف لقناة أم بي سي العراق تصريحات بخصوص خلافه مع القيصر قائلًا:” والله مفيش أي خلاف أنا حبيته من قبل ما أشوفه، وكاظم فنان لا يستهان به وشهادتي مجروحة فيه”.

كما أضاف قائلًا: “كاظم كان مثله الأعلى أبو وديع، والناس بتقول أني صاحب فضل عليه لا والله أبدًا وهو فنان كبير ويستاهل”.

اقرأ أيضًا: سبب وفاة الشيخ محمد الصالح آيت علجت الحقيقي

هل كاظم الساهر اطمأن على جورج وسوف

في مقابلة جورج وسوف على قناة أم بي سي العراق وجه المقدم سؤالًا له قائلًا: هل كاظم الظاهر اطمأن عليك؟ فرد قائلًا:”هو مش مجبور يسأل علىي، كل إنسان عنده مشاكل وحياته وشغله”.

اقرأ أيضًا: سبب طلاق بسمة بوسيل وتامر حسني.

 

اقرأ أيضًا: كيفية تجديد رخصة البلدية الاحساء في السعودية.

بهذا القدر الكافي من المعلومات نصل لختام مقالنا المتضمن سَبب خلاف جورج وسوف وكاظم الساهر، ذاكرين لكم تصريحات جورج وسوف حول خلَافه مع كاظم الساهر. كذلك رده على تساؤل هل اطمأن عليك كاظم الساهر الفنان العراقي المعروف.

أسئلة شائعة

  • ما هي ديانة الفنان كاظم الساهر؟

    الفنان كاظم الساهر يعتنق الدين الإسلامي.

  • ما هي ديانة جورج وسوف؟

    يعتنق الفنان جورج وسوف الدين المسيحي.