سبب تهديد باسم ياخور بالقتل.. تفاصيل الخبر

سبب تهديد باسم ياخور بالقتل بعد لقائه الإعلامي الذي لم يمر مرور الكرام. ولا سيما أنّ هذه التهديدات تزامنت مع انتهاء لقاء تلفزيوني تضمن الكثير من التصريحات للفنان باسم ياخور. حيث ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بهذا التهديد الذي أثار غضب الكثير من الجماهير على مواقع السوشيال ميديا. لذلك لا يسعنا سوى أن نلقي الضوء عبر سطور مقالنا من خليجي الذي سيبين لكم تفاصيل تهديد باسم ياخور بالقتل، وهل لمكسيم خليل علاقة بالأمر؟! لتفاصيل أكثر ابقوا معنا.

سبب تهديد باسم ياخور بالقتل

إن سبب تهديد باسم ياخور بالقتل والذبح هو الرأي الذي أبداه في برنامج “مراحل” مع الإعلامي علي العلياني حول مسلسل “ابتسم ايها الجنرال”. بقوله:

” أنا لم أشاهد العمل، وبكل تأكيد لا أقبل بتمثيل هذا الدور لأسباب كثيرة. ولا أدخل في عمل يخلق حالة من الاستقطاب والجدل، وأفضل العمل الذي يمتلك اجماعًا”

ومن الجدير بالذكر، أن الفنان باسم ياخور قد رفض المشاركة في أعمال فنية ذات مضمون سياسي على غرار مسلسل “ابتسم ايها الجنرال“.

اقرأ أيضًا: حقيقة انفصال باسم ياخور وزوجته.

"</p

رد باسم ياخور على التهديد بالقتل

رد الفنان السوري باسم ياخور على التهديدات التي تلقاها بعد أن تحدث عن رأيه بفكرة مسلسل ابتسم أيها الجنرال عبر نشر صورة تتضمن التهديدات. كما علق على الأمر بالعبارة التالية:

“مجرّد رأي فني لا يسيء لأحد. وذلك ردًا على سؤال في برنامج هل كان يستوجب كل هذه التهديدات وفيديوهات تحريف الكلام والفبركة؟؟”.

اقرأ أيضًا: من هي زوجة باسم ياخور 

رسائل التهديد التي تلقاها باسم ياخور

احتوت رسائل التَهديد التي تلقاها الفنان باسم ياخور الشتائم والكلام المسيء. وسنذكر لكم بعضًا من هذه التهديدات:

  • “ابتسم أيها الجنرال وبس… انت وأمثالك على الذبح، بكرى حسابك وراسك راح يطير”.
  • كذلك التهديد التالي: “باسم ياخور ابتسم أيها الجنرال رقم واحد وأنت يا عربجي الكلب حضر حالك رح نركبلك بكرة كم فضيحة صوت وصورة مشان تخلي العالم تبزق عليك تفو”.
  • “الحكي اللي حكيتو رح تدفع ثمنو راسك يا واطي”.

ما علاقة مكسيم خليل بتهديد باسم ياخور

لم يصرح الفنان باسم ياخور عن أي صلة لمكسيم خليل بالتهديد، ولكنه علّق على مكسيم في برنامج الإعلامي علي العلياني قائلًا:

“أنا أحب مكسيم خليل جدًا على الصعيد الشخصي. ولكنني أختلف معه بشدة في باقي التفاصيل، وخاصة بعد أن قام ببطولة مسلسل ابتسم ايها الجنرال. لأنه مسلسل خارج المنطق الفني، وخارج ما يجب أن يكون عليه الفن”.

اقرأ أيضًا: سبب وفاة والد باسم ياخور الفنان السوري.

بهذا القدر الكافي من المعلومات والتفاصيل نصل لختام مقالنا المتضمن سبب تهديد باسم ياخور بالقتل، ذاكرين لكم رسائل التهديد التي وصلت للفنان باسم ياخور. كذلك ما علاقة مكسيم خليل بهذه التهديدات التي أثارت رأي الكثير من محبي الفنان باسم ياخور.

أسئلة شائعة

  • ما هي ديانة باسم ياخور الممثل السوري؟

    يعتنق الفنان السوري باسم ياخور الدين المسيحي.

  • كم عمر الفنان السوري باسم ياخور؟

    يبلغ الفنان السوري باسم ياخور من العمر 52 عامًا.