حقيقة انفصال باسم ياخور وزوجته.. تفاصيل الخبر

انفصال باسم ياخور وزوجته الخبر الذي أثار صدمةً كبيرةً لدى جميع رواد مواقع التواصل الاجتماعي. ولا سيما أن الفنان باسم ياخور وزوجته الكاتبة رنا يعتبران من أشهر العلاقات الثنائية الجميلة في الوسط الفني. حيث انتشر هذا الخبر وسط جو من الدهشة والحزن لدى جميع محبي هذا الثنائي الرائع الذي أذهل الجميع بخبر الانفصال. لذلك خصصنا لكم سطور مقالنا من خليجي لنتعرف معًا على حقيقة انفصال باسم ياخور وزوجته. كما سنبين لكم تفاصيل هذا الخبر بالإضافة إلى ستوري رنا الحريري الجديد وكيف علق البعض على هذا الخبر، فلنتابع معًا.

اقرأ المزيد: سبب تهديد باسم ياخور بالقتل

اقرأ المزيد: انفصال الفنان احمد سعد وعلياء بسيوني

حقيقة انفصال باسم ياخور وزوجته

إن انفصال باسم ياخور وزوجته هو خبر غير مؤكد حتى الآن وليس هناك أي تصريحات من قبل الطرفين حول حقيقة الخبر. ولكن تناقلت إحدى الصحف وجود خلاف بين باسم ياخور وزوجته رنا الحريري، وبأن الانفصال قد تم بينهما بعيدًا عن وسائل الإعلام. كذلك أفادت مصادر أخرى بأن الثنائي انفصلا بشكل هادئ وراقي؛ ولكن دون ذكر أسباب الانفصال، وبقي الخبر بعيدًا عن الضجة الإعلامية.

اقرأ أيضًا: تعليق رنا الحريري على انفصالها من باسم ياخور

حقيقة انفصال باسم ياخور وزوجته.. تفاصيل الخبر

الغاء رنا الحريري متابعة باسم ياخور على حسابها على الانستقرام

لاحظ الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي إلغاء رنا الحريري متابعة زوجها باسم ياخور على حسابها على الانستقرام. كما حذفت الصور التي تجمعها بباسم ياخور؛ ولكن باسم حتى الآن محتفظ بها في قائمة المتابعين على الانستقرام.

اقرأ أيضًا: حقيقة طلاق حسن شاكوش بعد أيام من زواجه.

ستوري رنا الحريري بعد انفصالها عن باسم ياخور

بعد انتشار خبر انفصال الثنائي باسم ياخور ورنا الحريري، نشرت الكاتبة رنا الحريري عبر حسابها الخاص على الانستقرام باستخدام القصص المصورة فيديو قد تم تصويره من الطائرة معلقةً على الفيديو بالكلمات التالية:

“الحياة لا تصبح أسهل، أنت تصبح أقوى”.

حيث حلل بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي قصة رنا الحريري التي أكدت بالفعل خبر الانفصال.

"حقيقة

تعليقات رواد التواصل الاجتماعي على خبر انفصال باسم ياخور وزوجته

علّق الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي على انفصَال باسم ياخور عن زوجته الكاتبة رنا الحريري، وإليكم بعضًا من هذه التعليقات:

“هو قال بيتنازل عن كل شي إذا طلق بالله بدنا نعرف صح ولا لا”.

وعلقت أخرى بقولها: “صحيح كلامك شوشو ومن فترة لاحظت هالشي”.

اقرأ ايضًا: سبب انفصال حلا شيحة عن معز مسعود.

اقرأ أيضًا: حقيقة طلاق ميكس وضحى

بهذا القدر الكافي من المعلومات والتفاصيل نصل لختام مقالنا المتضمن حقيقة انفصَال باسم ياخور وزوجته.. تفاصيل الخبر. ذاكرين لكم صحة الخبر المتناقل على مواقع السوشيال ميديا حول طلاق الثنائي باسم ورنا، مرورًا بستوري رنا الحريري وتعليقات الرواد على هذا الخبر المؤسف الذي انتشر بسرعة كبيرة كالنار الهشيم على مواقع السوشيال ميديا.

أسئلة شائعة

  • ما هي ديانة باسم ياخور؟

    يعتنق باسم ياخور الدين المسيحي.

  • ما هو أصل زوجة باسم ياخور؟

    أصولها سورية ولكن ولدت في أوكرانيا.