سبب تعرض اللاعب فان دير سار لنزيف في المخ.. تفاصيل حالته الصحية

سبب تعرض اللاعب فان دير سار لنزيف في المخ وتفاصيل حالته الصحية. إذ يلقب فان دير سار بأسطورة حراسة المرمى الهولندي. حيث خاض أكثر من 130 مباراة دولية مع منتخب هولندا، وتوج بلقب دوري أبطال أوروبا مرتين. كما أثار خبر تعرضه لوعكة صحية الكثير من الجدل والتساؤلات بين معجبيه الذين باتوا يرغبون بمعرفة المزيد من المعلومات عن وضعه، والاطمئنان عليه. لذلك سنتعرف في مقالنا هذا عبر خليجي على كافة التفاصيل المتعلقة بفان دير سار ومعلومات عن وضعه الصحي وسبب الوعكة التي تعرض لها. كما سنتعرف على سيرته الذاتية.

 سبب تعرض اللاعب فان دير سار لنزيف في المخ وتفاصيل حالته الصحية

إن سبب تعرض اللاعب فان دير سار لنزيف في المخ هو تدهور حالته الصحية أثناء قضاء عطلته في كرواتيا. حيث تم نقله بطائرة هيلوكوبتر وبشكل مستعجل إلى المستشفى ليدخل غرفة العناية المشددة. كما أصدر نادي أياكس أمستردام الهولندي الذي كان فان دير سار المدير العام السابق له، بيانًا وضح من خلاله تفاصيل حالته الصحية. إذ أكد البيان أن حالة فان قد أصبحت مستقرة. وأن النادي سيصرح عن أية معلومات جديدة في حال ورودها، متمنيًا له الشفاء العاجل.

بالإضافة إلى ذلك، فقد أعلن فان دير سار عندما تنحى عن منصبه في نادي أياكس في 1 يونيو الماضي، أنه بحاجة إلى الابتعاد عن نفسه، والاسترخاء والقيام بأشياء جديدة.

"

اقرأ أيضًا: سبب اعتزال اللاعب مالديني.

السيرة الذاتية للاعب فان دير سار

بعد أن تعرفنا على سبب تعرض اللاعب فان دير سار لنزيف في المخ وتفاصيل حالته الصحية. لا بد أن نتعرف على السيرة الذاتية لأسطورة حراسة المرمى الهولندي، وهي كالتالي:

الاسم فان دير سار
المواليد 29 أكتوبر 1970
مكان الولادة فورهوت هولندا
كذلك العمر 53 عام
تاريخ بدء المسيرة المهنية عام 1990
بينما الإنجازات الرياضية المشاركة في أكثر من 160 مباراة
أو الألقاب التي حصل عليها لقب دوري أبطال أوروبا مرتين- لقب المسابقة القارية العريقة
الأندية التي لعب بها لايكاس ويوفنتوس-مانشستر يونايتد-يوفنتوس الإيطالي- نادي فولهام الإنجليزي
كذلك المناصب مدير للتسويق في نادي أياكس ثم ترقى لمنصب مدير تنفيذي
أيضًا تاريخ الاعتزال عام 2011

اقرأ أيضًا: سبب انضمام كريم بنزيما إلى فريق الاتحاد السعودي.

في الختام، نكون قد تعرفنا على كافة التفاصيل المتعلقة بفان دير سار ومعلومات عن وضعه الصحي وسبب الوعكة التي تعرض لها. كما تعرفنا على سيرته الذاتية. لذلك إذا كنت تريد معرفة أية معلومات حول هذا الموضوع سيكون مقالنا هو أفضل دليل لك.

اقرأ أيضًا: سبب مقتل عبد العزيز الزعتري اللاعب الكويتي.

أسئلة شائعة

  • كم عمر فان دير سار؟

    53 عام من مواليد عام 1970.

  • متى اعتزل اللاعب فان دير سار؟

    اعتزل في عام 2011.