سبب ايقاف اللواء عبدالله سفاح الملا.. السبب الحقيقي

سبب ايقاف اللواء عبدالله سفاح الملا تلك الشخصية السياسية الكويتية التي ضجت بها مواقع التواصل الاجتماعي ولا سيما بعد القرار الصادر بإيقَافه. لذلك خصصنا لكم سطور مقالنا من موقع خليجي لنتعرف معًا على سبب ايقاف اللواء عبدالله الملا. كما سنوضح لكم تفاصيل إيقافه وأبرز المناصب التي تسلمها اللواء عبدالله سفاح الملا، لتفاصيل أكثر ابقوا معنا.

سبب ايقاف اللواء عبدالله سفاح الملا

إن سبب ايقاف اللواء عبدالله سفاح الملا هو الأحداث التي تمت ف يوم الثلاثاء 30 مايو 2023م في السجن المركزي في دولة الكويت. حيث تم تشكيل لجنة خاصة لمتابعة مجريات القضية والبحث في معطياتها. ولا سيما أن اللواء عبدالله سفاح الملا يعتبر من الشخصيات السياسية التي تسلمت مناصب هامة في الكويت.

اقرأ أيضًا: اللواء توحيد الكندري

سبب ايقاف اللواء عبدالله سفاح الملا.. السبب الحقيقي

تفاصيل ايقاف اللواء عبد الله سفاح الملا

صدر قرار وزاري من قبل معالي النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية ووزير الدفاع بالوكالة الشيخ طلال خالد الأحمد الصباح يقضي بإيقاف وكيل وزارة الداخلية المساعد لشئون الأمن الخاص والمؤسسات الإصلاحية ومدير عام الإدارة العامة للمؤسسات الإصلاحية عن العمل. كما جاء في القرار تشكيل لجنة تحقيق بكافة الأحداث التي وقعت في السجن المركزي يوم الثلاثاء 30-5-2023م.

أبرز مناصب اللواء عبدالله سفاح الملا في الكويت

إن أبرز مناصب اللواء عبد الله سفاح الملا هي كما يلي:

  • وكيل وزارة الداخلية المساعد لشئون الأمن الخاص والمؤسسات الإصلاحية.
  • مدير عام لمديرية أمن الأحمدي.
  • مدير عام لمديرية أمن الفروانية.

اقرأ أيضًا: اللواء عبد الله الرجيب 

إلى هنا نصل لختام مقالنا المتضمن ايقاف اللواء عبد الله الملا، ذاكرين لكم القرار الصادر بحق اللواء عبدالله السفاح، مرورًا بالمناصب التي تولاها خلال مسيرته السياسية.

أسئلة شائعة

  • متى تم إيقاف اللواء عبدالله سفاح الملا؟

    تم إيقافه اللواء عبدالله سفاح الملا في يوم الثلاثاء 30 مايو 2023م.