من هو اللواء توحيد الكندري السيرة الذاتية

اللواء توحيد الكندري، من أهم الشخصيات التي لمعت في المجال السياسي منذ وقت طويل. لما حققه من جهد وانجازات فعلية على أرض الواقع جعلت من ترقيته وتطوره المهني أمرًا يستحقه ليصبح من أهم المناصب في دولة الكويت في الوقت الراهن. ليس فقط من وجهة نظر القيادة إنما بالنسبة لرأي المحيطين به أيضًا حيث اعتبر الشخص المناسب في المكان المناسب. من هو اللواء توحيد؟ ما هي سيرته الذاتية؟ كم عمره؟ الكثير من المعلومات المهمة سنتعرف عليها في مقالنا التالي عبر خليجي.

اقرأ أيضًا: مرعي الرمثان إسكوبار

من هو اللواء توحيد الكندري

اللواء توحيد الكندري هو مدير عام الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني بوزارة الداخلية، فقد تقلد هذا المنصب منذ عدة سنوات فائتة إلى أن تم تجديد توليه للمهمة نفسها يوم الأحد 7 مايو 2023 م ولمدة عامين قادمين. حيث جاءت هذه الترقية والثقة به من قبل القيادة نتيجة ما قدم من إنجازات ونجاحات في مجال عمله لدى وزارة الداخلية الكويتية فيما يخص القطاعات المرورية والتدابير الأمنية والمرورية في السنوات السابقة. بالإضافة لبقية المهام الأخرى التي أوكلت إليه ونجح بها.

من هو <yoastmark class=

اللواء توحيد الكندري السيرة الذاتية

يمتاز اللواء توحيد بمسيرة حياة مميزة فيها الكثير من التفاصيل وهي:

  • الاسم الكامل: توحيد عبد الله الكندري.
  • تاريخ الميلاد: غير محدد لكن غالبًا من مواليد فترة السبعينات.
  • مكان الولادة والإقامة: الكويت.
  • الجنسية: كويتي.
  • الديانة: مسلم.
  • اللغة الأم: العربية.
  • المنصب الحالي:  مدير عام الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني في وزارة الداخلية الكويتة.

اقرأ أيضًا:اللواء عبد الله الرجيب

ما هو عمر الكندري

ليس هناك جواب محدد عن عمر اللواء توحيد ولكن غالبًا إنه في العقد الخامس من العمر حيث يعتقد أنه ولد في السبعينيات تقريبًا. كما أنه عمل على إبعاد حياته الشخصية عن وسائل التواصل الاجتماعي فليس هناك معلومات دقيقة حول وضعه الاجتماعي وعائلته.

ما هو عمر <yoastmark class=

اقرأ أيضًا: اللواء محمود الصبيحي 

وفي الختام، تعرفنا على اللواء توحيد الكندري، وسيرته الذاتية، بالإضافة لعمره والمهمة الجديدة التي استلمها بكل جدارة، ليصبح من أهم الشخصيات السياسية في الكويت، ولتصبح فكرتك عنه كاملة تقريبًا.

أسئلة شائعة

  • من هي زوجة اللواء توحيد الكندري؟

    زوجة اللواء توحيد الكندري غير معروفة فهو لا يسمح بذكر أموره الشخصية عبر وسائل التواصل الاجتماعي.