سبب القبض على عاملة منزلية في الرياض.. إليك تفاصيل القصة كاملة

القبض على عاملة منزلية في الرياض

سبب القبض على عاملة منزلية في الرياض، والتي انتشر مقطع الفيديو الخاص بها عبر منصات التواصل الاجتماعي. فقد عانت السعودية خلال اليوم السابق من قضيتين شائكتين كان أساسهما هو العاملة المنزلية التي يتم استقدامها بغرض العمل في خدمة. فماذا حصل؟ وما سبب قلق الشارع السعودي من العاملات المنزليات المستقدمات؟. تابعوا قراءة هذا المقال عبر منصة خليجي، والذي سنرفق لكم من خلاله فيديو يفضح ما فعلته العاملة المنزلية في الرياض.

من هنا: مشاهدة فيديو سعاد الشمري

سبب القبض على عاملة منزلية في الرياض

إن سبب القبض على عاملة منزلية في الرياض هو انضمامها لعصابة إجرامية، تهدف إلى سرقة المنازل والمكاتب الخاصة في الرياض. حيث تعمل تلك العصابة على شكل مجموعات مؤلفة من عدة أشخاص، تتقدمهم العاملة المنزلية. ليتم من خلالها الطرق على أبواب الشقق السكنية. ثم دخولها عنوة وسرقة الممتلكات الثمينة من ذهب ومجوهرات وأموال.

سبب القبض على عاملة منزلية في الرياض

القبض على عاملة منزلية في الرياض بالتفاصيل

أكد مسئول من الأمن العام السعودي على انه تم القبض على عاملة منزلية في الرياض التي تسرق الشقق السكنية برفقة أعضاء العصابة الإجرامية. فقد تم التعامل مع الحادثة بسرعة منذ لحظة الإبلاغ عنها من قبل صاحب الشقة السكنية. ليتم حالًا التعرف على أفراد العصابة الظاهرين في مقطع الفيديو المسجل من كاميرات المراقبة المنزلية. ثم القبض عليهم وإحالتهم للقصاص العادل.

فيديو العاملة المنزلية الصادم في الرياض

انتشر مقطع فيديو لحادثة أخرى تتعلق بعاملة منزلية في الرياض، بتاريخ 7 فبراير 2024، عمدت فيه العاملة المنزلية إلى إشعال النار في فرن المطبخ. ثم تركت ابنة كفيلتها إلى جانب الفرن المشتعل كي تعرضها للاختناق وتقضي على حياتها. لتهرب بعد ذلك العاملة المنزلية خارج المنزل. لكن كان قد تم تصويرها من قبل الكاميرا في المنزل، وتسجيل فعلها الفاضح. حيث أثار مقطع فيديو العاملة المنزلية قلق الكثير من السيدات السعوديات، ويمكن مشاهدته كامل من هنا: twitter.com.

العمالة المنزلية في السعودية

بلغ عدد العمالة المنزلية في السعودية في نهاية الربع الأول من العام السابق “2023” حوالي 3.64 مليون عامل منزلي. حيث يبدو أن هذه الأعداد تتزايد شهريًا بمعدل مرتفع.

 

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا حول سبب القبض على عاملة منزلية في الرياض.. إليك تفاصيل القصة كاملة. الذي أرفقنا لكم من خلاله فيديو العاملة المنزلية الصادم الذي أثار قلق ربات المنازل في السعودية. بالإضافة إلى ذلك، لم ننس أن نلقي الضوء على الحادثة الأخرى التي اتهمت فيها العاملة المنزلية بالاشتراك بسرقة الشقق السكنية برفقة عصابة إجرامية.