سقوط طفلة من سيارة في الرياض؛ إليك تفاصيل القصة كاملة

سقوط طفلة من سيارة في الرياض حادثة لم تكن الأولى من نوعها لسقوط أطفال من سيارات ذويهم أثناء مسيرهم في الشارع. فكثيرًا ما يغفل الأهالي عن أطفالهم داخل السيارة أو خارجها مما يعرضهم لمواقف خطيرة جدًا قد تؤدي إلى الوفاة في كثير من الأحيان. وفي الحادثة الأخيرة التي أثارت الجدل في الرياض، قام المواطن طلال العنزي بانقاذ طفلة كانت قد سقطت من سيارة والديها على الطريق الدائري الشمالي في الرياض. ولمزيد من التفاصيل تابعوا معنا في مقالنا التالي عبر موقع خليجي، لنزودكم بتفاصيل سقوط طفلة من سيارة في الرياض، وكيف تم انقاذها.

سقوط طفلة من سيارة في الرياض

تعرض المواطن طلال فهيد العنيزي لموقف صعب جدًا أثناء عبوره للطريق الدائري الشمالي بالرياض. حيث سقطت طفلة من سيارة والديها على الطريق أثناء سيرهم بدون أن ينتبهوا لسقوطها وقد تابع الوالدان طريقهما. بينما كانت الطفلة مدمّاة على الطريق. وقد اجتمع كل من كان في المكان لمساعدة الطفلة واللحاق بوالديها لإخبارهم بسقوط طفلتهما من السيارة.

اقرأ أيضًا: فيديو سقوط الأمير عبد الله بن تميم عن ظهر جواده

تفاصيل سقوط طفلة من سيارة في الرياض

حيث سقطت طفلة تبلغ من العمر عامًا واحدًا من سيارة والدها أثناء سيره ليلًا. حيث قال طلال في روايته للحادثة: “كنت أسير على الدائري الشمالي فوق الكوبري، وعند الساعة 11 ليلًا. كانت أمامي سيارة جيب هونداي توسان تقلها أسرة، وفجأة انفتحت الباب الخلفي للسيارة وسقطت الطفلة من السيارة في منظر مروع. لتقع على الأرض حتى تلطخت بالدماء التي سالت من وجهها وجسدها الصغير”.

وتابع العنيزي: “توقفت أنا ومعي كل السيارات التي كانت بجانبي توقفت عند رؤيتنا للطفلة. حينها وجدت الطفلة غارقةً في دمائها. وقمت بأخذ الطفلة للمستشفى بسرعة. وأبلغت أصحاب السيارات أن يوقفوا أهل الطفلة؛ لأنهم لم ينتبهوا أصلًا لسقوطها”.

وأضاف: “أخذت الطفلة إلى مستشفى أبا الخيل بحي الرمال، وهناك أدخلوها الطوارئ. وتم استقبال الطفلة وضمدت جراحها، وكانت الطفلة تبكي. ولله الحمد تم علاج الطفلة ووصول أسرتها خلال 10 دقائق. وكان والدها ووالدتها في حالة قلق وبكاء وقدم والدها لي الشكر على موقفي”.

في الختام، نكون قد قدمنا لكم أهم المعلومات عن سقوْط طفلة من سيارة في الرياض. ذاكرين لكم تفاصيل القصة الكاملة مع إفادة الشاب طلال الذي قام بإنقاذ الطفلة وإسعافها إلى المستشفى.

أسئلة شائعة

  • من هي الطفلة التي سقطت من سيارة في الرياض؟

    لم يتم نشر أي تفاصيل أو معلومات حول هوية الطفلة التي سقطت من السيارة في الرياض.