سبب القبض على الإعلامية حليمة بولند؛ إليك تفاصيل القصة كاملة

سبب القبض على الإعلامية حليمة بولند يتصدر التريند خلال الساعات الأخيرة نتيجة التهمة الخادشة للحياء. إذْ تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي قضية الإعلامية تحت اسم “فضيحة حليمة بولند” وضجت الصحف المحلية والعربية بتفاصيل القضية المسيئة للمجتمع السعودي والحكم الخاص بها. وعليه سيقدم لكم موقع خليجي سبب القبض على الإعلامية حليمة بولند، كذلك تفاصيل الحكم والقصة كاملة، لذا فلنتعرف على هذه التفاصيل معًا.

سبب القبض على الإعلامية حليمة بولند

إن سبب القبض على الإعلامية حليمة بولند هو تحريضها على الفجور والفسق. إذْ انتشرت تسريبات لمقاطع فيديو ومحادثات تعود لحليمة بولند على منصات التواصل الاجتماعي تشجع فيها على الفجور بما يتنافى مع عقائد وعادات وقيم المجتمع السعودي الإسلامية. مما شكل إساءة للشعب السعودي ودفع الجهات المعنية للقبض عليها بعد اتهامها في المحكمة ونشر مذكرة بحث عنها نتيجة اختفائها.

كذلك اقرأ: فيديو لحظة القبض على حليمة بولند في الكويت

القبض على الإعلامية حليمة بولند

قبضت المباحث الجنائية في الدول الكويتية على الإعلامية حليمة بولند وأحالتها إلى السجن المركزي لإنزال العقوبات عليها وتنفيذ الحكم الصادر عن المحكمة. أما تفاصيل القضية فيمكن سردها كالآتي:

  • كانت حليمة قد تعرضت لشكوى من شخص كويتي أدعى أنها حرضته على الفسق والفجور عبر مقاطع  فيديو وصور ارسلتها له.
  • لترد حليمة عليه بشكوى أخرى قدمتها في المحكمة ضده بتهمة إساءة استعمال الهاتف والإساءة إليها بالسب، وأنها ليست من  أرسل الصور والمقاطع بحجة سرقة هاتفها من قبل مجهول.
  • بعد التحري أكد المحامي أن حليمة بولند من أرسل الصور والمقاطع عبر تحديد حركة الأبراج. بالإضافة لوجود تسجيل صوتي لحليمة وهي تحرض على الفجور.
  • اعترفت حليمة بالتسجيل الصوتي وأوضحت وجود مغازلة وملاطفة في بداية الأمر نتيجة تعارفهما بقصد الزواج على تطبيق الواتساب.
  • أصدرت محكمة الجنايات الكويتية الحكم على حليمة بولند بعد إثبات التهمة التي كانت التحريض على الفسق والفجور.
  • لكن الإعلامية حليمة بولند اختفت عن الأنظار خوفًا من الحكم.
  • واستمر البحث عنها من قبل الأجهزة الأمنية حتى تم القبض عليها في منطقة العدان بمحافظة مبارك الكبير بعد عدة أيام من اختفائها. وذلك من خلال تحديد موقعها عبر تتبع هاتف خادمتها الجوال طيلة فترة اختفائها.

الحكم على الإعلامية حليمة بولند

جاء الحكم على الإعلامية حليمة بولند بالحبس لمدة 2 أعوام، وغرامة قيمتها تصل إلى 2000 دينارًا كويتيًا. وتم الإعلان عن تفاصيل الحكم، كذلك سبب القبض على الإعلامية حليمة بولند بسبب التحريض على الفسق من خلال حساب صحيفة المجلس الكويتية على إكس.

في سياقٍ متصل عملت عائلة حليمة بولند على التبرأ منها على الملأ عقب قضية الحكم عليها من خلال بيان نشره المهندس حسين بولند جاء كالآتي:

“نحن عائلة  المهندس حِسين بولَند في الدولة الكويتية توضح للملأ براءتها من المدعوة (حليمة بولند). الأُخَتْ العَاقَة التَي أذت بتصرفها المُشِين والخَارِج عن عاداتنا وقيِمنَا الإسَلاميِة إلى سَمعِة و كرَامِة الأَسرِة ونَطالِب أَبنَاءْ الدِولة بِعدَم تَحميِل الأسرة وِزرَ أعَمالِها”

سبب القبض على الإعلامية حليمة بولند

من هي الإعلامية حليمة بولند

حليمة بولند هي إعلامية كويتية تعرضت لاتهامات عديدة تم إثباتها خلال مسيرتها أبرزها غسيل الأموال والتحريض على الفسق والفجور. أما أبرز المعلومات حول سيرتها الذاتية هي:

الاسم الكاملحليمة عبد الجليل بولند
اسم الشهرةحليمة بولند
تاريخ الميلاد10 ديسمبر عام 1980 ميلاديًا
مكان الميلادالكويت
مكان الإقامةالكويت
الجنسيةالجنسية الكويتية
العمر44 عامًا
الديانةالديانة الإسلامية
اللغةاللغة العربية
الطول1.52 متر
الحالة الاجتماعيةمنفصلة
اسم الزوج السابقعبد السلام الخبيزي
الأولادماريا، كاميليا
المؤهل العلميبكالوريوس إعلام في جامعة الكويت
المهنةممثلة، مقدمة تلفزيوينة ومذيعة
سنوات النشاطمنذ عام 2001  ميلادي حتى اليوم
الجرائم الجنائيةغسيل أموال، التحريض على الفجور
البرامج المقدمةبرنامج ذبست، كذلك برنامج رن يا جرس، برنامج أغانيكم، وأطياف وغيرها

في ختام مقالنا، تعرفنا على سبب القبض على الإعلامية حليمة بولند، كذلك تفاصيل الحكم على هذه الإعلامية التي ذاع سيطها منذ سنوات بتهم عديدة وإغرائها العلني على مواقع التواصل الاجتماعي لجيل الشباب، مما يسيء للشعب السعودي وقيمه الإسامية والأخلاقية.

أسئلة شائعة

  • كم عمر حليمة بولند؟

    عمر حليمة بولند 44 عامًا.