سبب الغاء مهرجان ليلة العمر في الكويت (معلومات كاملة)

سبب الغاء مهرجان ليلة العمر في الكويت والتي كانت برعاية الفنانين حسين الجسمي ورحمة رياض، بهاء سلطان، وتامر عاشور، مقنع للغاية. وموقف لدولة الكويت لن ينساه العالم العربي لآخر العمر، لينسب اسم ليلة العمر على تاريخ يوم الخميس 12 أكتوبر 2023 في دولة الكويت بدلًا من المهرجان. فما القصة الحقيقة لسبب الإلغاء؟ هذا ما سنتحدث عنه في سياق مقالنا التالي عبر منصة خليجي، لنستوفي في سطوره المعلومات الكاملة عن إلغاء مهرجان ليلة العمر.

اقرأ أيضًا: سبب مقاطعة مقهى توبيز في الكويت

سبب الغاء مهرجان ليلة العمر في الكويت

إن سبب الغاء مهرجان ليلة العمر في الكويت هو التضامن مع غزة. حيث تشهد غزة الآن حربًا قويةً بعد هجمتها البطولية على إسرائيل والتي أطلق عليها “طوفان الأقصى“. لكن النتائج انعكست بشكل سلبي على غزة وبدأت إسرائيل بإطلاق الصواريخ والقذائف إليها. مما دفع الكثير من الجول العربية إلى التضامن معها، وإلغاء جميع النشاطات الترفيهية حتى إشعار آخر.

سبب الغاء مهرجان ليلة العمر في الكويت
سبب الغاء مهرجان ليلة العمر في الكويت

معلومات عن الغاء مهرجان ليلة العمر في الكويت

جاء قرار الغاء مهرجان ليلة العمر في الكويت  من مجلس الوزراء الكويتي. حيث أعلن عن إيقاف جميع الحفلات الغنائية والترفيهية في ظل الظروف الصعبة التي يعاني منها البلد الشقيق فلسطين. ونوه إلى ضرورة التكاتف العربي، والمساندة قدر المستطاع، إلى حين زوال هذه الغيمة السوداء التي حلت فوق سماء مدينة غزة. متأملين النصر القريب لهم، والتخلص من الكيان الصهيوني المعتدي في أقرب وقت.

اقرأ أيضًا: فروع مقهى توبيز استيت  

بيان مجلس الوزراء في الغاء مهرجان ليلة العمر في الكويت

أصدر مجلس الوزراء بيانًا لالغاء مهرجان ليلة العمر في الكويت، جاء فيه:

“جمهورنا الكريم بناءً على قرار مجلس الوزراء الكويتي، وبناءً على مسؤوليتنا الاجتماعية، نعلن عن تأجيل الفعالية الخاصة بـ حسين الجسمي، ورحمة رياض، وتامر عاشور، وبهاء سلطان، على أن يتم تحديد موعد الحفل الجديد خلال عدة أيام.”

تفاصيل إلغاء مهرجان ليلة العمر في الكويت

تقرر إلغاء مهرجان ليلة العمر في الكويت والتي كانت محددة علي يومين متتاليين بالتفاصيل التالية:

  • حفلة حسين الجسمي ورحمة رياض يوم الخميس بتاريخ 12 أكتوبر 2023.
  • حفلة تامر عاشور وبهاء سلطان يوم الجمعة بتاريخ 13 أكتوبر 2023.

هل تحدد موعد آخر لمهرجان ليلة العمر في الكويت

لم يتحدد موعد آخر لمهرجان ليلة العمر في الكويت حتى الآن. ولكن وعد مجلس الوزراء بأنه سيكون في الأيام القادمة، وذلك بعد تحسن الوضع في غزة، وانتهاء القصف المستمر عليها، وإيقاف عملية سفك الدماء التي تقشعر لها الأبدان.

هل تحدد موعد آخر لمهرجان ليلة العمر في الكويت
هل تحدد موعد آخر لمهرجان ليلة العمر في الكويت

نصل وإياكم إلى ختام مقالنا بعد أن وجهنا محتواه للحديث عن سبب الغاء مهرجان ليلة العمر في الكويت، وجميع المعلومات المتعلقة بهذا القرار. والذي صدر عن مجلس الوزراء الكويتي وقوفًا إلى جانب إخوتنا في فلسطين، وحدادًا على أرواح الشهداء التي ارتقت نتيجة القصف العدواني عليها، وذلك بعد الهجمة البطولية التي نفذها أبناء غزة على إسرائيل.

أسئلة شائعة

  • ما هي آخر حفلات مهرجان الكويت؟

    آخر حفلات مهرجان الكويت كانت حفلة أنغام.