سبب استبعاد نواف العقيدي من المنتخب السعودي.. تفاصيل القصة كاملة

سبب استبعاد نواف العقيدي من المنتخب السعودي أثار جدلًا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي. حيث تم استبعاد عدد من اللاعبين ومنهم الحارس نواف فنيًا من قبل المدرب مانشيني بعد أن قرر ضم اللاعبين محمد البريك، طلال حاجي، محمد إليامي، للقائمة النهائية لكأس آسيا 2023 مع استبعاد ثلاثي النصر من قائمة السعودية لكأس آسيا. ونتيجة الجدل الواسع خصصنا لكم مقالنا التالي عبر موقع خليجي لنزودكم بسبب استبعاد نواف العقيدي من المنتخب السعودي، وما هي تفاصيل القصة كاملة.

شاهد من هنا: سبب استبعاد سلطان الغنام من المنتخب السعودي

سبب استبعاد نواف العقيدي من المنتخب السعودي

إن سبب استبعاد نواف العقيدي من المنتخب السعودي هو لأسباب انضباطية. حيث قال نواف للمدرب مانشيني: “ألعب ولا رجعوني لفريقي”. مما أدخله في مشادة كلامية مع مدربه روبرتو مانشيني، بعد رفض نواف البقاء على دكة البدلاء، بسبب اعتماد المدرب على الحارسين أحمد الكسار وراغد النجار في المباريات الودية الأخيرة. ومن يرفض يجب أن يعاقب بحسب ما صرح به الإعلامي خالد الشنيف.

جاء قرار من المدرب مانشيني باستبعاد الثلاثي (نواف العقيدي، أيمن يحيى، عباس الحسن) من قائمة السعودية، واستدعاء (محمد الربيعي، محمد البريك، طلال حاجي) للقائمة.

شاهد المزيد حول: سبب ايقاف نواف العقيدي

سبب استبعاد نواف العقيدي من المنتخب السعودي

من هو نواف العقيدي

نواف العقيدي هو  لاعب كرة قدم سعودي من مواليد 10 مايو 2000. يلعب في نادي النصر السعودي، بدأ مسيرته في أول عقد له احترافي مع النصر عام 2019، وتم إعارته إلى نادي الطائي في بداية العام 2022. كما تم اختياره ضمن تشكيلة المنتخب السعودي الأول في كأس العالم 2022 في قطر.

اقرأ أيضًا: سبب استبعاد الشيخ سعود الشريم من إمامة صلاة التراويح 

من هو مانشيني مدرب المنتخب السعودي

إن مدرب المنتخب هو الإيطالي روبرتو مانشيني، وهو مدرب كرة قدم ولاعب كرة قدم إيطالي سابق. ولد في إيطاليا في 27 نوفمبر 1964، بدأ مسيرته الكروية في نادي بولونيا عام 1981 حتى عام 2000، حيث دخل مجال التدريب بعد أن اعتزل كرة القدم. وتم اختياره كأفضل مدرب في موسم 2007-2008، وحاز على المقعد الذهبي السنوية.

سبب استبعاد نواف العقيدي من المنتخب السعودي

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا حول سبب استبعاد نواف العقيدي من المنتخب السعودي، ذاكرين لكم تفاصيل القصة كاملة حول استبعاد نواف العقيدي من المنتخب السعودي.

أسئلة شائعة

  • هل نواف العقيدي سوري؟

    لا، إن نواف العقيدي سعودي.