من هي سارة خطيبة غيث مروان

سارة خطيبة غيث مروان من هي؟ حيث ضجّت مواقع التواصل الاجتماعي بخبر خطبة اليوتيوبر غيِث مروان على سَارة الورع. وخاصّة بعد نشره فيديو خطوبته ومشاركته مع معجبيه على حسابه الرسمي على الانستغرام. وهذا ما جعل سارة الورع محطّ أنظار العديد من المتابعين على اليوتيوب، والانستغرام. وبدأ العديد من الأشخاص يبحثون عن سيرتها الذاتية وما هو عمرها، وهذا ما سنقدمه في مقالنا على خليجي.

اقرأ المزيد: ميرا النوري

سارة خطيبة غيث مروان

إنّ سارة خطيبة غيث مروان هي فتاة سوريّة الجنسية تبلغ من العمر 21 عامًا، وتقيم في دبي، وهي أخصائيّة تغذية ومدرّبة رياضيّة ولياقة بدنيّة. تخرجت عام 2018م من مدرسة فكتوريا الدوليّة بالشارقة ثم أكملت دراستها الجامعية في المدينة الجامعية في الشارقة وتخرجت منها في تاريخ 17 يوليو/تموز عام 2022م. كما تعمل كناشطة اجتماعية على الانستجرام، وتجدر الإشارة، إلى أنّ خبر خطوبتها من البلوغر السوري غيث مروان زاد عدد متابعيها.

اقرأ أيضا: من هي لمى الاصيل

سارة خطيبة غيث مروان
سارة خطيِبة غيث مروان

اقرأ أيضًا: عمر غيث مروان وخطيِبته سَارة.

سارة خطيبة غيث مروان السيرة الذاتية

إليكم أبرز معلومات السيرة الذاتية عن سارة خطيبة غيث مروان كما يلي:

  • الاسم الكامل: سارة عصام الورع.
  • تاريخ الميلاد: مواليد 11 أبريل/نيسان عام 2001م.
  • مكان الولادة: دمشق عاصمة الجمهورية السورية.
  • الجنسية: سورية.
  • العمر: 21 عامًا.
  • كذلك مكان الإقامة: مدينة دبي.
  • الحالة الاجتماعية: متزوجة.
  • أيضًا المدرسة الام: مدرسة فكتوريا الدولية بالشارقة.
  • الطول: 1.58 متر.
  • كذلك الوزن: 55 كغم.
  • البرج: مواليد برج الحمل.
  • الديانة: مسلمة.
  • بالإضافة إلى ذلك، المهنة: اخصائية تغذية ومدربة رياضة.

اقرأ أيضًا: موعد زفاف غيث مروان وسارة.

عمر سارة خطيبة غيث مروان

يبلغ عمر سارة الورع 21 عامًا، فهي من مواليد 11 أبريل/نيسان عام 2001م. ولدت في العاصمة السورية دمشق، ثمّ انتقلت إلى الإمارات العربية المتّحدة عام 2011م، واستقرّت هي وعائلتها في إمارة دبي. والجدير بالذّكر، تمتلك سارة الورع حسابًا رسميًّا على الانستغرام، تنشر من خلاله الكثير من الصور لها. كما تستقبل جميع استشارات التغذية على حسابها.

اقرأ أيضًا: غيث مروان اليوتيوبر السوري.

غيث مروان خطيب سارة

إنّ غيث مروان شاب سوري الجنسيّة، ولد في تاريخ 15 ديسمبر/كانون الأول عام 1992م، في محافظة اللاذقية. ويبلغ من العمر 31 عامًا، اشتهر كيوتيوبر وصانع محتوى في عام 2019م نتيجة مقاطع الفيديو المضحكة التي كان ينشرها عبر حسابه على منصة اليوتيوب. واستطاع من خلال محتواه اكتساب قاعدة جماهيرية كبيرة له في العالم العربي ككل، حيث وصل عدد متابعيه على يوتيوب إلى أكثر من أربعة مليون ونصف. ويقيم حاليًّا في دبي، ومنذ إعلان خبر خطْوبته على سَارة الورع، تزايدت محركات البحث لمعرفة من هي سارة خطيبة غيث مروان، كما تزايد عدد متابعيهما أيضًا.

اقرأ أيضًا: نهال بدر 

غيث مروان خطيب سارة
غيث مروان خطيِب سارة

خطوبة غيث مروان وسارة الورع

أعلن اليوتيوبر السوري غيث مروان عن خطوبته من سارة الورع عبر حسابه الرّسمي على الانستغرام بتاريخ 13 نوفمبر/تشرين الثاني عام 2022م. وحصد الفيديو ملايين المشاهدات في أقل من 24 ساعة. كما وقام عدد كبير من المتابعين والبلوغرز  بتهنئة الخطيبين مثل: لين أبو شعر، وكريم ديب، كذلك أنس وأصالة، ونور ستارز وغيرهم.

اقرأ أيضًا: تفاصيل قصة طلاق لمى الاصيل

موعد زفاف غيث مروان وسارة

اقرأ أيضًا: السيرة الذاتية لزوجة الدحيح.

صرّح اليوتيوبر السوري غيث مروان عن موعد حفل زفافه من خطيِبته سَارة الورع، حيث من المتوقّع أن يكون في بداية الشّهر السادس القادم للعام الحالي. وذلك بعد أن قام بكتابة كتابه عليها في السابع من شهر أيار /مايو، حيث يقوم غيث بمشاركة أحدث التّحضيرات لزفافه من خلال قناته على اليوتيوب. وحسابه الرسمي على انستغرام، كما من المتوقع أن يتم الزّفاف في إمارة دبي، في حين سيكون شهر العسل في إحدى دول أوروبا.

اقرأ أيضا: من هي انتصار الشريف

حساب سارة وغيث مروان على الانستغرام

تمتلك سارة وغيث مروان حسابات رسميّة لهما على موقع التواصل الاجتماعي الانستغرام، وينشرون من خلاله آخر أخبارهما. ويمكن متابعتهما من خلال الروابط التالية:

أقرأ أيضا: خطيب عرفة

إلى هنا نصل إلى ختام مقالنا، الذي تعرّفنا من خلاله على من هي سارة خطيِبة غيث مروان، وسارة السيرة الذاتية. كذلك عمر سارة، ومن هو غيث مروان خطيِب سارة. مع تمنياتنا لهم بحياة مليئة بالسعادة والهناء.

أسئلة شائعة

  • ما هي جنسية غيث مروان خطيب سارة الورع؟

    يحمل غيث مروان الجنسية السورية.

  • متى كتب غيث مروان كتابه على سارة؟

    تمّ كتب كتاب غيث مروان وسارة  في السابع من شهر مايو/أيار.