حقيقة ارتباط يارا السكري وتامر حسني.. تفاصيل الخبر

ارتباط يارا السكري وتامر حسني حقيقة أكيدة أم مجرد إشاعة؟ فالأخبار التي تم تداولها عند البعض لم تحتوي على أي تصريح رسمي من الثنائي أو من أي جهة مسؤولة غير أن الجمهور وعلى مدار الأشهر الأخيرة لاحظوا تفاعلات ملحوظة بين الفنانين في وسائل التواصل الاجتماعي، وأيضًا في الحفلات الفنية. وبالتالي فالكثيرون يريدون معرفة التفاصيل والحقيقة الكاملة. فما هي حقيقة ارتباط يارا وتامر حسني؟ هل هناك دليل يؤكد هذا الأمر؟ وما هو رأي الثنائي في الأمر؟ سنحاول الإجابة عن هذه الأسئلة في هذا المقال من منصة خليجي، فتابعوا معنا القراءة.

اقرأ المزيد: زواج أنغام من مسؤول سعودي بارز

حقيقة ارتباط يارا السكري وتامر حسني

حقيقة ارتباط يارا السكري وتامر حسني غير صحيحة، إذ تجاهلت يارا السكري كل الإشاعات والأنباء التي زعمت وجود علاقة بينها وبين تامر حسني. وخاصة بعد انفصال تامر عن زوجته بسمة بوسيل في الأيام القليلة الماضية، مشيرين إلى أن يارا هي السبب في طلاق تامر وبسمة إثر علاقتها السرية به بينما كان سبب هذه الإشاعات هو هجوم بسمة طليقة تامر على  هالة عمر مديرة أعمال تامر حسني بعد حضوره لحفل زفافها مدعية أنها هي من جمعت بين تامر ويارا وقربت بينهما. إذ نشر تامر فيديو له مع هالة عمر وزوجها وكتب معلقًا:

“ومن اللحظه دي اتحولت هاله لبنتي الكبيره بجد اللي بتتجوز دلوقتي قدامي وبسلمها لعريسها بنفسي وبغني في فرحها”.

اقرأ أيضًا: خطوبة تامر حسني ومي عز الدين

"حقيقة

رد فعل تامر حسني على شائعة ارتباطه بيارا السكري

رد فعل تامر حسني على شائعة علاقته بيارا كانت بالتجاهل التام، إذ لم يتطرق لذكر أي علاقة بينه وبين يارا السكري. على الرغم من الهجوم والانتقادات الكثيرة التي وقع تامر ضحيتها. كما لاحظنا أيضًا عدم متابعة تامر حسني لحساب يارا السكري الرسمي على أي من مواقع السوشيال ميديا، وبدورها يارا السكري لا تتابع أي من حسابات تامر، مما أثار تساؤلات وحيرة الجمهور.

اقرأ أيضًا: بسمة بوسيل زوجة تامر حسني

في الختام، لقد تعرفنا في هذا المقال على حقيقة ارتباط يارا وتامر حسني، والتي اكتشفنا أنه مجرد إشاعة لا صحة لها. كما وتطرقنا إلى الحديث عن رد فعل تامر حسني من تلك الإشاعات بعد حضور حفل زفاف هالة عمر.

أسئلة شائعة

  • من هي يارا السكري؟

    يارا السكري فتاة تبلغ من العمر 25 عامًا ولدت في مدينة بورسعيد، وكانت بدايتها في العمل كموديل ثم شاركت تامر حسني في فيلم الفلوس.

  • متى بدأت شائعات قصة تامر حسني ويارا السكري؟

    بدأت القصة عندما نشرت ملكة الجمال يارا السكري صورًا لها من 3 أشهر وهي ترتدي نظارة شمسية، وبالتدقيق ظهر في النظارة الفنان تامر حسني وهو يلتقط الصور ليارا.