من هو زوج لمى الاصيل السيرة الذاتية

زوج لمى الاصيل من هو؟ وما السيرة الذاتية لها؟ أسئلة عديدة تدور في أذهان الكثيرين بعد انتشار خبر طلاقها على مواقع التواصل الاجتماعي. لمى الأصيل المعروفة على التيك توك، والتي تمكنت خلال فترة قصيرة من تحقيق الشهرة وكسب محبة الكثيرين من خلال المحتوى الفكاهي الذي تقدمه على حساباتها المختلفة على مواقع التواصل الاجتماعي. تابع معنا هذا المقال على موقع خليجي لتتعرف على زوج لمى وسبب طلاقها منه.

اقرأ المزيد: طلاق لمى الاصيل

من هو زوج لمى الاصيل

زوج لمى الاصيل هو باسل خير، تزوجت منه ثم هاجروا من سوريا إلى أمريكا، وقد ساعدها في تأسيس إذاعة “LamaFM” في أميركا، وأنجبت منه طفلين.

اقرأ أيضًا: سبب طلاق لمى الاصيل

من هي لمى الاصيل

لمى الأَصيل هي ناشطة على مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة التيك توك والسناب شات، سورية الجنسية. يعود أصل والدها إلى البوكمال في محافظة دير الزور بسوريا، أما والدتها من محافظة اللاذقية في سوريا. ولدت لمى في المملكة العربية السعودية عام 1985 وعاشت فيها 18 عام. ثم انتقلت إلى دمشق وبقيت فيها حوالي سبع سنوات حيث درست في كلية الإعلام من جامعة دمشق وتخرجت عام 2012. كما تزوجت بنفس العام من باسل خير وأنجبت منه طفلين. عملت في البداية مذيعة في قناة “سوريا الغد” في مصر. ثم عملت فويس اوفر (تعليق صوتي) على التقارير الإخبارية. بعد ذلك اعتزلت السياسة وانتقلت إلى الولايات المتحدة الأمريكية ليكمل زوجها دراسته. وأسست إذاعة خاصة بها للمغتربين في أميركا بعيدة عن السياسة وهي “LamaFM” وذلك قبل أن يبدأ نشاطها على مواقع التواصل الاجتماعي.

اقرأ أيضًا: غيث مروان.

سبب طلاق لمى الأصيل

إن سبب طلاق لمى الاصيل من زوجها باسل خير هو الخيانة، فقد ظهرت بفيديو على التيك توك تكلمت فيه عن خيانة زوجها لها، وهذه لم تكن المرة الأولى فقد خانها قبل ذلك وسامحته وفقًا لما ذكرت بالفيديو، لكنها كشفته بعد ذلك متزوج سرًا من فتاة ثانية تصغره 15 سنة.

اقرأ أيضًا: سبب طلاق بسمة بوسيل وتامر حسني.

لمى الأصيل السيرة الذاتية

فيما يليالسيرة الذاتية للتيكتوكر لمى:

  • الاسم الكامل: لمَى الأصيل.
  • تاريخ الولادة: 1985.
  • مكان الولادة: المملكة العربية السعودية.
  • الديانة: الإسلام.
  • الحالة الاجتماعية: منفصلة.
  • عدد الأبناء: 2.
  • المهنة: ناشطة على مواقع التواصل الاجتماعي.

اقرأ أيضًا: عمر السومة.

لمى السيرة الذاتية
لمى السيرة الذاتية

لمى الاصيل تيك توك

يمكنك متابعة لمى من خلال حسابها على التيك توك عبر الرابط tiktok، حيث تشارك مقاطع فكاهية عليه. كما يمكنك متابعتها على الإنستقرام من خلال الرابط lamaalassil، فقد وصل عدد متابعيها عليه إلى أكثر من سبعة آلاف متابع.

اقرأ أيضًا: زوجة باسل خير الجديدة

وأيضًا: علاقة لمى الاصيل وعمرو مسكون

وهنا نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا الذي تعرفنا من خلاله على زوج لمى الاصيل، وبعض المعلومات عنها، والسيرة الذاتية لها وسبب طلاقها.

أسئلة شائعة

  • ما هي ديانة لمى الأصيل؟

    إن ديانة لمى الأصيل الإسلام.

  • كم عمر لمى الأصيل؟

    إن عمر لمى الأصيل 38 عام.