“تمثال قاسم سليماني”.. ما هو سبب رفض فريق الاتحاد خوض المباراة ضد سباهان؟!

سبب رفض فريق الاتحاد خوض المباراة ضد سباهان والتي كان من المقرر أن تقام في تمام الساعة السابعة مساءً من يوم الإثنين على ملعب نقش جهان وسط حالة من الصدمة لدى جمهور الفريقين. ولمعرفة باقي التفاصيل عن المباراة ما عليك سوى أن تتابع معنا في هذا المقال على موقع خليجي والذي سنتحدث فيه عن سبب إلغاء المباراة، بالإضافة إلى حقيقة إزالة تمثال قاسم سليماني الموجود في ملعب نقش جهان، ومصير مبارة الاتحاد ضد سباهان.

اقرأ أيضًا: صورة قاسم سليماني التي سببت أزمة في مؤتمر فيصل

سبب رفض فريق الاتحاد خوض المباراة ضد سباهان

سبب رفض فريق الاتحاد خوض المباراة ضد سباهان هو وضع النادي الإيراني تمثال لقاسم سليماني القائد العسكري السابق في الحرس الثوري الإيراني في ممر النفق، حيث كان من المقرر أن تقام المبارة مساء يوم الإثنين 2 أكتوبر 2023م على أرضية ملعب نقش جهان وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الثالثة من دوري أبطال آسيا. حيث رفض لاعبي فريق الاتحاد السعودي النزول إلى أرضية الملعب إلا في حال إزالة الصور والتماثيل المتواجدة في الممر.

رفض فريق الاتحاد خوض المباراة ضد سباهان
رفض فريق الاتحاد خوض المباراة ضد سباهان

اقرأ أيضًا: مشاهدة مباراة الاتحاد ضد سباهان

حقيقة إزالة تمثال قاسم سليماني الموجود في ملعب نقش جهان

إزالة تمثال قاسم سليماني الموجود في ملعب نقش جهان هو أمر غير حقيقي حيث رفض المسئولون الإيرانييون إزالته من ممر النفق الخاص بالملعب مما أدى إلى إلغاء المبارة بعد رفض لاعبي نادي الاتحاد الدخول إلى أرضية الملعب، والذين قاموا بإجراء تمارين الإحماء في غرفة تبديل الملابس.

اقرأ أيضًا: تشكيلة الاتحاد ضد سباهان

مصير مبارة الاتحاد ضد سباهان

لم يعرف إلى حين هذه اللحظة مصير مباراة الاتحاد ضد سباهان والتي كان من المقرر أن تقام في السابعة مساء يوم الإثنين، حيث ينتظر نادي الاتحاد القرار النهائي من قبل الاتحاد الآسيوي لمعرفة مصير المبارة، وهل سيتم تأجيلها أو إلغائها واعتبار أحد الفريقين منسحبًا. كما سيصدر نادي الاتحاد في الساعات القليلة المقبلة بيانًا صحفيًا لتوضيح موقفه من عدم خوض المباراة.

اقرأ أيضًا: قاسم سليماني السيرة الذاتية

 

إلى هنا نصل وإياكم إلى ختام مقالنا سبب رفض فريق الاتحاد خوض المباراة ضد سباهان، والذي تحدثنا فيه عن سبب إلغاء المباراة، بالإضافة إلى حقيقة إزالة تمثال قاسم سليماني الموجود في ملعب نقش جهان، ومصير مبارة الاتحاد ضد سباهان.

أسئلة شائعة

  • هل تم إزالة تمثال قاسم سليماني من ملعب نقش جهان؟

    كلا، لم يتم إزالة تمثال قاسم سليماني من ملعب نقش جهان.

  • هل تم إلغاء مباراة الاتحاد وسباهان؟

    لم يعرف إلى حين هذه اللحظة مصير مباراة الاتحاد وسباهان وسيصدر القرار النهائي من قبل الاتحاد الآسيوي لمعرفة ما إذا سيتم تأجيلها أو إلغائها واعتبار أحد الفريقين منسحبًا.