رجل حامل في الاردن.. حقيقة رجل حامل

رجل حامل في الاردن قصة قد تبدو ضربًا من الخيال، لكنّها للأسف حقيقة هزت الشارع الأردني بعد أن تم الإعلان عنها عبر منصات التواصل الاجتماعي. لذلك كان لا بد لنا عبر خليجي من كتابة هذا المقال كي نوضح لكم حقيقة رجل حامل بناءً على آراء الأطباء المختصين الذين تابعوا حالته. حيث سنجيبكم عن العديد من الأسئلة التي قد تراودكم بعد سماع هذا الخبر. لذا تابعوا القراءة معنا.

اقرأ أيضًا: سمكة قرش تفترس سائح روسي في أحد الشواطئ المصرية

رجل حامل في الاردن

رجل حامل في الاردن خبر صادم، لكنه غير صحيح. حيث أتت نتيجة اختبار الحمل إيجابية، لكن السبب الحقيقي وراء ظهور هكذا نتيجة هو ورم في الكبد تسبب بإفراز هرمون الحمل في جسمه. بذلك فإن الرجل الأردني ليس حامل بالمعنى الحقيقي ويمتلك جنينًا في داخله. إنما فقط هو يعاني من حالة مرضية نادرة كشفت عنها الفحوصات الطبية التي أجراها الدكتور الأردني حسام أبو فرسخ على المريض الأردني البالغ من العمر 42 عامًا. الذي أكد بدوره على أنه اكتشف حالة طبية نادرة جدًا. وهي الحالة الأولى من نوعها والتي تسجل في المملكة الأردنية الهاشمية. لا سيما أن أسبابها الحقيقة تعود إلى انتشار ورم في البنكرياس، الذي سبب بإفراز هرمون موجهة الغدد التناسلية المشيمائية البشرية، إذ أكد استشاري الأمراض النسيجية الدكتور حسام أبو فرسخ أنه قدّر مقدار الهرمون المنتشر في جسم الرجل المريض، بأنثى حامل لمدة 7 أسابيع.

اقرأ أيضًا: مرض الخرف الجبهي الصدغي.

رجل حامل في الاردن.. حقيقة رجل حامل

حقيقة رجل حامل في الاردن

كلا، إن الخبر المنتشر حول حقيقة رجل حامل في الاردن هو خبر غير صحيح. حيث كشف الدكتور حسام أبو فرسخ عن إجراء مريض أردني لفحص كشف الحمل وأتت النتيجة إيجابية. مما دفع الدكتور الأردني إلى معاودة الاختبار والاستغراب الشديد من النتيجة الإيجابية ثم وبعد الكشف على الرجل الأردني الحامل وتأدية الفحوصات الكاملة له من خلال عدة عينات تم الحصول عليها من الورم المنتشر في الكبد، وفحصها تحت المجهر تبين مع استشاري الأمراض النسيجية الدكتور حسام أن الرجل الذي تشبهت حالته بالحمل، يعاني من حالة مرضية خاصة سببت بإفراز هرمون الحمل، أو ما يعرف بهرمون موجهة الغدد التناسلية المشيمائية البشرية في جسمه. لذلك فقد كانت جميع اختبارات كشف الحمل التي أجراها ذلك الأردني إيجابية، لكن ذلك لا يعني وجود جنين أو حالة حمل حقيقي.

اقرأ أيضًا: ما هو مرض التصلب اللويحي.

رجل حامل في الاردن بالفيديو

يظهر مقطع الفديو التالي عملية الخزعة التي تم أخذها من كبد رجل حامل في الأردن والفحص النسيجي للخزعة تحت المجهر، الذي تم من خلاله اكتشاف الورم . كذلك الكشف عن الحالة الطبية النادرة التي سببت بجعل نتيجة فحص اختبار الحمل إيجابية. حيث تم الحصول على هذا الفيديو من الصفحة الرسمية لاستشاري الأمراض النسيجية الدكتور حسام أبو فرسخ – على منصة فيسبوك – الذي تابع حالة المريض ثم كشف النقاب عن الحالة الطبية النادرة التي عانى منها الرجل الأردني.

ورم يفرز هرمون الحمل عند الرجال

رجل حامل في الاردن والذي كان السبب في ذلك هو معاناته من حالة مرضية طبية نادرة أصابت البنكرياس في الكبد لديه. حيث تسبب ذلك بإفراز هرمون الحمل في جسمه بكميات كبيرة. مما جعل نتيجة اختبارات فحوصات الحمل التي أجراها إيجابية. حيث وثّق تلك الحالة لأول مرة في الأردن الدكتور الأردني حسام أبو فرسخ. كذلك فقد أكد متابعته للموضوع وسعيه إلى تقديم العلاج للمريض.

اقرأ أيضًا: فيروس ماربورغ.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا حول رجل حامل في الاردن.. حقيقة رجل حامل. والذي أرفقنا لكم في طياته جميع التفاصيل حول حقيقة الخبر الذي انتشر كالنار في الهشيم. كذلك الذي سبب الحرج لهذا الرجل الأردني البالغ من العمر 42 والذي يعد الحالة المرضية الأولى من نوعها في الأردن. بالإضافة إلى ذلك، فقد أرفقنا لكم مقطع فيديو قصير يوضح الفحوصات التي اتبعها الاستشاري المختص في اكتشاف مرض الرجل الحامل في الأردن.

أسئلة شائعة

  • ما اسم الدكتور الذي اكتشف حقيقة رجل حامل في الأردن؟

    اكتشف استشاري الأمراض النسيجية الدكتور حسام أبو فرسخ السبب الذي أدى إلى ظهور رجل حامل في الأردن، من خلال الفحوصات المتعددة التي أجراها.

  • ما هي صفحة استشاري الأمراض النسيجية الدكتور حسام أبو فرسخ على الفيس؟

    إن رابط الحساب الرسمي لاستشاري الأمراض النسيجية الدكتور حسام أبو فرسخ على منصة فيسبوك هو: www.facebook.com/hussam.abufarsakh.

  • ما اسم الرجل الحامل في الأردن؟

    لم يتم ذكر أية تفاصيل شخصية عن المريض بحالة الحمل سوى عمره والذي يبلغ 42 عامًا وأنه يتمتع بالجنسية الأردنية.