رابط تحميل كتاب اعرف وجهك الاخر pdf

تحميل كتاب اعرف وجهك الاخر، والذي سيحطم كلَّ ما كنت تعتقد أنه حقيقة للكاتب والطبيب النفسي يوسف الحسني، والذي اعتمد الأسلوب التحليلي لينقل معاناة المرضى خلف أبواب العيادة بأسلوبه الشخصي المميز، والذي يعتمد فيه على الطب النفسي. لذا سنقدم لكم في مقالنا اليوم على خليجي رابط تحميل كتاب اعرف وجهك الاخر pdf، كذلك بعض الاقتباسات من كتاب اعرف وجهك الاخر، وكل المعلومات التي تخص هذا الكتاب المميز الفريد من نوعه.

اقرأ أيضا تحميل كتاب الكتاب الأحمر pdf

شاهد أيضًا: تحميل كتاب الرد الصاعق على مجيزي الاكل بالملاعق

رابط تحميل كتاب اعرف وجهك الاخر pdf

يمكنك تحميل كتاب أعرف وجهك الاخر من خلال الرابط التالي: pdf، هذا الكتاب المميز للكاتب والطبيب يوسف الحسني. حيث أن الكتاب يوضح العلاج الحقيقي لمشكلة التعلق العاطفي، كما يستعرض العلاقات بين الأشخاص المقربين والحقيقة الخفية عن هذه العلاقات. فهو سيصدمك بكونك لا تعرف شيئًا عن العالم السري للعلاقات الخاصة. وستكتشف أن كل ما ورثته من عادات وتقاليد هو محضُّ هراء، كما سيتبين لك بأنك تعيش في مجتمع كل ممنوع فيه مرغوب ويُمارس في الخفاء.

رابط تحميل كتاب اعرف وجهك الاخر pdf
كتاب اعرف وجهك الاخر

اقرأ أيضًا: رابط تحميل كتاب متعة أن تكون في الثلاثين

نبذة عن كتاب اعرف وجهك الاخر

إن كتاب اعرف وجهك الاخر يشرح بشكل واقعي وشفاف كل ما يجري خلف أبواب عيادات الأطباء النفسيين وما يعاني منه المرضى. حيث ينقل لنا الكتاب صورة توضح أن كل ما تعلمناه عن العلاقات وطرق التعامل مع البشر هو مجرد هراء وكذب. وأن العلاقات الحقيقية مختلفة عن ذلك تمامًا. فهو كتاب فريد من نوعه يستكشف عالم الشخصية والأشخاص الذين نقابلهم في حياتنا اليومية. كما يعد هذا الكتاب دليلًا قيمًا يساعد على فهم الآخرين والتعامل معهم بطريقة أفضل. وهنا نود الإشارة إلى أن الكاتب يوسف الحسني أشار إلى أن هذا الكتاب فيه الكثير من المجازفة، لمن يرغب بالعيش حياة هادئة مستقرة بنفس المفاهيم والعادات التي تربى عليها  بعيدًا عن الحقيقة. في إشارة منه لعدم قراءته من قبل أصحاب القلوب الضعيفة.

كذلك أقرأ :  تحميل كيف تتقن فن البيع توم هوبكنز

بالفيديو ملخص كتاب اعرف وجهك الاخر

يمكن عرض الفيديو التالي الذي يبين ملخص كتاب اعرف وجهك الاخر:

 

اقرأ أيضًا: تحميل كتاب تعليم القيادة في السعودية

اقتباسات من كتاب اعرف وجهك الاخر

إليكم بعض الاقتباسات المميزة من كتاب اعرف وجهك الاخر:

من يعاني جوع الاهتمام تجده لايشبع من الوجود معك في بداية العلاقة، ليس حبا فيك بل لأنك تغذية لعقدته. ويعاتبك في أي لحظة تبعد فيها عنه. على عكس الاهتمام الصحي في العلاقات الناضجة حيث يعشق الشخص قضاء جودة الوقت معك ويحترم المسافات وحدود شخصيتك. ولا تتكون لديه هذه المشاعر إلا من خلال الثبات على مواقف تراكميه تزيد على الـ 6 أشهر.

 

كما تعامل نفسك بالتزامك بروتينك أو حين تمر بموقف ويظل عالقا في داخلك وتحتاج إلى إكماله باليوم الذي بعده، هكذا تعامل الآخر. فكأنك تعيش في جسده وتمر بما يمر به. إن مرًّ بالأمس بمشكلة وتحدث إليك واحتويته عاطفيا يجب أن تسأله في اليوم الذي بعده عن إحساسه في هذا اليوم. إذا كان طعامه في الأمس قليلا، تذكره بضرورة زيادة وجبات اليوم، هذه التفاصيل الصغيرة يا صديقي ليست صغيرة في عين الحبيب.

الزواج ليس علاجا: صدق كل مايقوله الشخص عن ماضيه إلى أن يثبت بمواقف تراكمية لا تقل عن سنة عكس ذلك. فقدرة البشر على التغيير محدودة إلا القليل منهم ممن يبذل الجهد للتشافي والتغيير الكامل.

وبهذا نكون وصلنا لنهاية هذا المقال الذي تعرفنا من خلاله على رابط تحميل كتاب اعرف وجهك الاخر pdf، كذلك بعض الاقتباسات من كتاب اعرف وجهك الاخر، وكل المعلومات التي تخص هذا الكتاب المميز والفريد من نوعه.

أسئلة شائعة

  • كم عدد صفحات كتاب اعرف وجهك الآخر؟

    عدد صفحات كتاب اعرف وجهك الآخر 256 صفحة.

  • من هو كاتب كتاب اعرف وجهك الآخر؟

    كاتب كتاب اعرف وجهك الآخر الكاتب والطبيب النفسي يوسف الحسني.

  • في أي عام صدر كتاب اعرف وجهك الآخر؟

    صدر كتاب اعرف وجهك الآخر سنة 2022.