ما هو حكم قاتل عبدالعزيز الزعتري.. تفاصيل المحاكمة

حكم قاتل عبدالعزيز الزعتري بطل الدراجات المائية الذي قُتل بدمٍ باردٍ ليلقى حتفه وهو في ريعان الشباب. حيث أثارت هذه الجريمة البشعة غضب الكثيرين على مواقع التواصل الاجتماعي، ولا سيما أن هذا الشاب المغدور قد قُتل في حضن والديه. ليأتي الآن وقت المحاكمة الفعلية بحق قَاتل الشاب عبدالعزيز الزعتري. لذلك خصصنا لكم سطور مقالنا من خليجي لنتعرف معًا على تفاصيل محاكمة قاتل عبدالعزيز. كما سنوضح لكم من هو قاتل الشاب عبدالعزيز الذي سيقاصص اليوم بعد تنفيذه لجريمته التي لا تمت للإنسانية بصلة، لتفاصيل أكثر ابقوا معنا.

اقرأ المزيد: سبب إحالة الناشطة مناهل العتيبي للمحاكمة

ما هو حكم قاتل عبدالعزيز الزعتري

حتى الآن لم يصدر الحكم النهائي بحق قاتل عبدالعزيز الزعتري. حيث طالبت النيابة العامة الكويتية بالحكم على قاتل عبدالعزيز بالإعدام. والجميع بانتظار صدور الحكم النهائي، ولا سيما أنه عقدت جلسة سرية بحضور أطراف القضية فقط.

تفاصيل محاكمة قاتل عبدالعزيز الزعتري

إن محاكمة قاتل الشاب عبدالعزيز الزعتري بدأت في يوم الثلاثاء الموافق 23 مايو 2023م. حيث بدأ عقد الجلسة الأولى بحضور أطراف القضية وأصدقاء الشاب عبدالعزيز التي تم قتله بـ 12 رصاصة نارية أدت لمفارقته الحياة لذلك جاءت المطالبة بإنزال أقصى وأشد عقوبة بحق هذا القاتل. ليتم بعد ذلك بتحويل جلسة المحاكمة لجلسة سرية اقتصرت على وجود أطراف القضية فقط.

اقرأ أيضًا: سبب قتل عبدالعزيز الزعتري

"ما

من هو قاتل عبدالعزيز الزعتري

إن قاتل عبدالعزيز الزعتري غير معروف إعلاميًا وحتى الآن لم يتم الإدلاء بأي معلومة رسمية حول اسم القاتل الحقيقي. ولكن وفق ما تناقلته بعض صفحات مواقع التواصل الاجتماعي فإن القاتل هو ضابط يعمل في وزارة الداخلية من الأسرة الحاكمة. وقد نفذ جريمته بقتل الشاب عبدالعزيز أمام والديه بطلقات نارية مميتة.

اقرأ أيضًا: كم عمر عبدالعزيز الزعتري

عبدالعزيز الزعتري السيرة الذاتية

تتضمن السيرة الذاتية للشاب المغدور عبدالعزيز الزعتري المعلومات التالية:

الاسم الكامل عبدالعزيز حسين محمد جربي الزعتري
اسم الاب حسين محمد جربي الزعتري
تاريخ الميلاد عام 1989م
مكان الميلاد الكويت
العمر 34 عامًا
الديانة الدين الإسلامي
الجنسية الكويتية
التحصيل العلمي بكالوريوس رياضة
المهنة لاعب دراجات مائية، كان لاعبًا في النادي البحري الرياضي الكويتي
تاريخ الوفاة 10 أبريل 2023م
سبب الوفاة طلق ناري من مجهول

اقرأ أيضًا: مقتل فتاة في بر السالمي في الكويت

بهذا القدر الكافي من المعلومات والتفاصيل نصل لختام مقالنا المتضمن ما هو حكم قاتل عبدالعزيز الزعتري، ذاكرين لكم تفاصيل محاكَمة قاتل عبدالعزيز الزعتري، بمرورًا بقاتل عبدالعزيز الشاب الكويتي الذي ترك برحيله حزنًا كبيرًا في قلوب أهله ومحبيه.

أسئلة شائعة

  • من أي قبيلة الشاب عبدالعزيز الزعتري؟

    تعود أصول الشاب عبدالعزيز الزعتري غلى قبيلة بني كعب.

  • متى قُتل عبدالعزيز الزعتري؟

    قتل عبدالعزيز الزعتري في العاشر من أبريل 2023م.