حقيقة طلاق رؤى الصبان المذيعة الاماراتية.. تفاصيل كاملة

حقيقة طلاق رؤى الصبان المذيعة الاماراتية، هذا الخبر الذي ضج على مواقع التواصل الاجتماعي منذ عدة ساعات، مما أثار فضول الكثير من المتابعين لمعرفة حقيقة طلاق رؤى الصبان المذيعة الاماراتية، ومن هو زوج المذيعة الإماراتية رؤى الصبان؟ وهذا ما سنتعرف عليه في مقالنا اليوم على موقع خليجي كما سنتعرف على من هي المذيعة الإماراتية رؤى الصبان ويكيبيديا، والسيرة الذاتية لرؤى الصبان بشكل مفصل.

حقيقة طلاق رؤى الصبان المذيعة الاماراتية تفاصيل كاملة

إن حقيقة طلاق رؤى الصبان المذيعة الاماراتية مجرد إشاعة وخبر عار عن الصحة تمامًا. إذ إن المذيعة الإماراتية رؤى الصبان تزوجت في فبراير/ شباط سنة  2018، من زميلها الإعلامي السعودي الشهير حمود الفايز بعد علاقة حب استمرت لأشهر، وأنجبت منه طفلان : هما شيخة وسلطان.

حقيقة طلاق رؤى الصبان المذيعة الاماراتية تفاصيل كاملة
حقيقة طلاق رؤى الصبان المذيعة الاماراتية تفاصيل كاملة

اقرأ أيضا: سبب طلاق أحمد سعد وعلياء بسيوني

من هي المذيعة الإماراتية رؤى الصبان

إن رؤى الصبان ممثلة ومذيعة إماراتية من أصل أردني، كما ولدت في مدينه العين لأب أردني وأم مغربية. ولكنها نشأت في إمارة دبي. تبلغ من العمر 32 عامًا. إذ ولدت في 26 يونيو سنة 1991، وقد حصلت على بكالوريوس في الإعلام والعلاقات العامة، كذلك ماجستير في العلوم الدبلوماسية من الجامعة الأمريكية في دبي. تزوجت من زميلها حمود الفايز الإعلامي السعودي المعروف. في حين بدأت مسيرتها الفنية عبر تقديم البرامج في مؤسسة دبي للإعلام سنة 2007، ومن ثم عملت كمذيعة وقدمت العديد من البرامج أبرزها:

  • تكنوميديا.
  • السحب الكبير.
  • مع الناس.
  • كذلك مهرجان دبي السينمائي.
  • كما قدمت رؤى الصبان فوازير ثلاثين ليلة وليلة.
  • ايضا كأس دبي العالمي للخيول (5 مواسم).
  • مهرجان ليالي دبي (4 مواسم).
  • برنامج الفرصة.
  • تاراتاتا.
  • آخر كلام.
من هي المذيعة الإماراتية رؤى الصبان
من هي المذيعة الإماراتية رؤى الصبان

إليك أيضا: حقيقة طلاق الامير حسين والاميرة رجوة

من هو زوج المذيعة الإماراتية رؤى الصبان

زوج المذيعة الإماراتية رؤى الصبان هو حمود الفايز وهو شاعر وإعلامي سعودي يبلغ من العمر 40 عامًا. إذ ولد في 17 فبراير/ شباط 1983.وقد عمل في التلفزيون السعودي منذ عام 2001، كمقدم لبرنامج «صباح السعودية» الذي يعرض يوميًا لأربع ساعات. ومن ثم انتقل للعمل مع مجموعة إم بي سي إذ انضم لفريق تقديم صباح الخير يا عرب. وبعد ذلك انتقل لتقديم نشرة أخبار التاسعة  بشكل يومي من الأحد حتى الخميس. ومن أهم المحطات الإعلامية في حياته تغطية يوم عرفة لحج عام 1433 هـ / 2012. كذلك التغطية المباشرة لوفاة العاهل السعودي خادم الحرمين الشريفين عبد الله بن عبد العزيز آل سعود. من جانب آخر فإن أهم اللحظات المهيبة في حياته المهنية هي لحظة إعلانه خبر وفاة ولي العهد السعودي وزير الداخلية الأمير نايف بن عبد العزيز. أيضا شارك في اليومين الأولين في التغطية الخاصة لرحيل خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز. بقي أن نشير بأن الإعلامي حمود تزوج من زميلته رؤى الصبان عام 2017.

اقرأ أيضا: سبب طلاق فوز العتيبي وأحمد الموسى

بهذا نكون قد أوضحنا حقيقة طلاق رؤى الصبان المذيعة الاماراتية، ثم تعرفنا على من هو زوج المذيعة الإماراتية رؤى الصبان. كذلك تعرفنا على من هي المذيعة الإماراتية رؤى الصبان ويكيبيديا.

أسئلة شائعة

  • من هو زوج رؤى الصبان الحالي؟

    إن زوج رؤى الصبان الحالي هو الإعلامي السعودي حمود الفايز.