كيف تسوي حساب جديد في برنامج بنك الشارقة

كيف تسوي حساب جديد في برنامج بنك الشارقة، هل يمكن فتح حساب جديد في بنك الشارقة عن طريق الإنترنت؟ كيف أحصل على رقم IBAN بنك الشارقة؟ والسؤال المهم، ما الذي يميز بنْك الشَارقة عن غيره؟ ما هي المميزات؟ وما هي شروط فتح حساب جديد في برنامج بنك الشارقة؟

تعتمد البنوك في دولة الإمارات على أقصى درجة ممكنة من التقنية، وبالتالي توفير أقصى درجة ممكنة من الراحة للعملاء. حيث أن عملية فتح حساب جديد هي العملية الأكثر انتشارًا وطلبًا بين الناس. لأنها الفعل الأساسي الذي يجب أن تتخطاه، لكي تبدأ العمل مع بنك الشارقة بشكل عام. لهذا ليس من الغريب رؤية سؤال مثل كيف تسوي حساب جديد في برنامج بنك الشارقة، في هذا الوقت الراهن.

سنتكلم في هذا المقال بدايةً على سؤال مهم جدًا وهو كيف تسوي حساب جديد في برنامج بنك الشارقة. ثم سنطلعكم على المزايا والخصائص التي يتمتع بها بَنك الشارقةْ. ومن ثم سنجيب عن عدة أسئلة مهمة قد تراودكم مثل: كيف يمكن الحصول على رمز الآيبان IBAN لبنك الشارقة، وهل يمكن فتح حساب جديد عن طريق الإنترنت فقط؟ والكثير من المعلومات الرائعة التي قد تهمكم، تابعوا معنا.

كيف تسوي حساب جديد في برنامج بنك الشارقة

كيف تسوي حساب جديد في برنامج بنك الشارقة، لكي تستطيع أن تفتح حساب جديد في برنامج بنك الشارقة، يجب عليك أولًا أن تنهي بعض الخطوات الضرورية وهي كالتالي:

  1. يجب أولًا عليك أن تدخل إلى الموقع الرئيسي للبنك، ومن ثم تدخل إلى النموذج أو القالب المخصص لملء وتعبئة النموذج، المخصص لفتح حسابات جديدة. ومن ثم تدخل كل معلوماتك، وبعناية وحرص شديدين. ولا يجب أن تترك أي خانة فارغة لأن الموقع لن يقبل بذلك.
  2. بعد ذلك، يجب أن ترفع صور لجواز سفرك، بالإضافة إلى أنه يجب أن يكون ساري المفعول لمدة لا تقل على 3 أشهر، من تاريخ تقديم الطلب. أي أن الجواز الذي في آخر أيامه لن يعمل.
  3. إلى جانب هذا، يجب أن ترفع أيضًا صورة للتأشيرة الخاصة بك، في حال كنت شخص غير إماراتي. وبنفس الحالة، يجب أن تكون سارية المفعول لمدة لا تقل عن 3 أشهر من تاريخ تقديم الطلب.
  4. والصورة الأكثر أهمية، هي صورة للهوية الشخصية الإماراتية. ومن المفضل أن تكون سارية المفعول أيضًا.
  5. وأخيرًا يجب عليك أن تلقي نظرة على النموذج الخاص بالمعايير الموحدة التي يعمل بها بنك الشارقة في الإبلاغ الضريبي.

وأنوّه هنا على أن هذه المعلومات كلها مأخوذة من الموقع الرسمي لبنك الشارِقة. وسوف تجدونها كلها في حال دخلتم بأنفسكم إلى الموقع وألقيتم نظرة. ولكن في هذا المقال، شرحت لكم بعض الأفكار بشكل أكبر من تلك الموجودة في الموقع الرسمي. وفي حال حققتم كافة هذه المتطلبات، سوف تنشؤون حسابكم الشخصي بكل سهولة وأمان. ولن يضطر أحد إلى زيارة المكان شخصيًا.

كيف تسوي حساب جديد في برنامج بنك الشارقة

شاهد أيضًا: رقم خدمة العملاء اتصالات الشارقةْ.

مميزات بنك الشارقة

كيف تسوي حساب جديد في برنامج بنك الشارقة، ربما لم يعد هذا السؤال كافي بعد الآن. حيث يجب علينا حاليًا أن نتحدث عن مميزات بنك الشارقة بالوقت الراهن، من أجل أن نرضي السائلين والفضوليين من كافة أنحاء العالم. وهذه المميزات تتجلى على النحو التالي:

  • الميزة الأفضل على المستوى المحلي، هي أن البنك يقدم لك كل الحلول والإقتراحات الممكنة بشكل عام. سواء كان ذلك للعميل أم للشركة، أم لشخص غير مستخدم للبنك.
  • كما يوفر البنك أيضًا إمكانية سلف أو تسليف الراتب الشهري، بالإضافة إلى تيسير كافة العمليات المصرفية المحلية. بدون أي تعقيدات.
  • يتميز بنكْ الشارقَة بالسرعة والفعالية الكبيرة أثناء جمع البيانات واستخدامها. إضافة إلى سرعة عمليات معالجة البيانات عن طريق الإنترنت واستخدامها بشكل مباشر.
  • يقدم البنك خدمات مميزة أيضًا مثل ميزة البطاقة البنكية، التي تحمل الكثير من العروض والهدايا المجانية التي يمكنك أن تربحها بشكل غير متعب.
  • تسمح لك البطاقة البنكية، أو الماستر كارد أن تربح نقاط مجانية مقابل كل درهم أو 2 درهم تنفقهم باستخدام البطاقة.
  • يمكنك أن تستبدل هذه النقاط، بقسائم شراء مالية، تتيح لك أن تشتري منتجات بأسعار منخفضة، أو تستبدلها بأموال حقيقية، كاش.
  • إلى جانب هذا، يقدم لك بَنك الشَارقة دفتر شك مجاني لأول مرة تفتح فيها الحساب.
  • وأخيرًا، يتيح لك التطبيق الخاص بالبنك، أن تصل إلى رصيدك بشكل مباشر. وتتصرف به حيثما تشاء.

وربما توجد مميزات أخرى، تختلف عن هذه. ولكن أعتقد أن هذه هي المميزات التي تجعل الكثير من الناس أن يختاروا هذا البنك، وأن يسألو كيف تسوي حساب جديد في بنك الشارقة. لأن معرفة إنشاء الحساب هي العملية الأساسية.

مزايا بنك الشارقة

شاهد أيضًا: أفضل جامعات الكويت الحكومية.

رمز الآيبان IBAN في بنك الشارقة

يعتبر حاليًا رمز الآيبان، أو كما يقال عنه في اللغة الإنجليزية، IBAN. وهو الرمز الذي يعد الوسيط الدولي بين البنوك. وهو من أكثر الرموز الضرورية لإتمام عملية الإرسال أو الإستقبال الخاص بالأموال. حيث أنه إذا لم تعرف ما هو الرمز، لن تفيدك معرفة كيف تسوي حساب جديد في برنامج بنك الشارقة. وجميع الرموز الخاصة في بنك الشارقة هي كالتالي.

  • رمز السويفت كود SWIFT Code هو SHARAEA.
  • ورمز الروتينغ كود Code SRouting هو 401230101.
  • وأخيرًا، رمز TRN هو هذا 100000424000003.

وربما بعد ذلك، لن تحتاج إلى معرفة رموز أخرى لكي تستطيع أن ترسل أموالك بكل أمان. وفي حال احتجت أي رمز أو كود آخر، كل ماعليك فعله هو أن تزور الموقع الرسمي الخاص في بنك الشارقة، حيث ستجد كل ما تحتاجه من بيانات.

آيبان بنك الشارقة

شاهد أيضًا: أفضل الوظائف في الامارات عام 2023.

أسئلة شائعة كثيرًا

نقدم لكم الآن، مجموعة من أكثر الأسئلة المتداولة عن بنك الشارقة. وهذا بغض النظر عن سؤالنا الرئيسي كيف تسوي حساب جديد في برنامج بنك الشارقة.

  • ما هي نسبة الفائدة التي يقدمها برنامج بنك الشارقة؟

لا يوجد رقم ثابت، يقدمه البنك كأرباح. لأن هذا الرقم يختلف بحسب المبلغ الذي يتم وضعه في البنك. كما أن النسبة التي يقدمها البنك كأرباح سنويًا، هي 6.5% من المبلغ الإجمالي.

  • هل أستطيع أن أفتح حساب رسمي في بنك الشارقة عن طريق الإنترنت؟

نعم، يمكنك ذلك في حال كانت لديك كافة الشروط والأوراق المطلوبة لإتمام ذلك. حيث أن الخطوات لفتح الحساب تجدها في الأعلى.

  • كيف يمكنني الحصول على قرض؟

تختلف الشروط الفعلية من بنك لآخر في مجال تقديم القروض. ولكنها تتشابه في بعض الشروط مثل أن يكون العمر بين 21 و63 عام. بالإضافة إلى أن المتقدم يجب أن يكون راتبه الشهري لا يقل عن 4000 درهم إماراتي. ويمكنك التقدم لأي بنك وتقديم الوثائق المطلوبة وسوف تحصل على القرض الذي تريده.

وفي نهاية هذا المقال المتواضع، أعتقد أنك أصبحت تعرف كيف تسوي حساب جديد في برنامج بنك الشارقة. بالإضافة إلى أنك عرفت مميزات هذا البنك، وحتى رمز الآيبان الخاص به بكل تأكيد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *