العثور على جثة الطيار الثاني من طاقم الطائرة العمودية.. تفاصيل كاملة

العثور على جثة الطيار الثاني من طاقم الطائرة العمودية التابعة لشركة “إيروجلف” يوم الإثنين 11 سبتمبر وفق ما أعلنت الهيئة العامة للطيران المدني بالإمارات، ولمعرفة باقي التفاصيل حول تحطم الطائرة ما عليك سوى أن تتابع معنا في هذا المقال على موقع خليجي، والذي سنتحدث فيه عن تفاصيل سقوط طائرة عمودية في الإمارات، ووفاة كِلا الطيارين. بالإضافة إلى أسباب تحطم الطائرة مرفقةً بالصور.

العثور على جثة الطيار الثاني من طاقم الطائرة العمودية

عثرت فرق البحث على جثة الطيار الثاني من طاقم الطائرة العمودية التابعة لشركة “إيروجلف” والتي سقطت مساء يوم الخميس أثناء رحلة تدريبية قبالة سواحل إمارة أم القيوين، وكانت فرق الإنقاذ قد عثرت سابقًا على جثمان الطيار الأول وأجزاء محطمة من الطائرة. وذكرت مصادر مختصة أن التحقيقات لا تزال جارية لمعرفة ملابسات حادثة السقوط من قبل قطاع تحقيقات الحوادث الجوية في الهيئة.

<yoastmark class=

اقرأ أيضًا: زلزال بقوة 7 درجات يهز المغرب

تفاصيل سقوط طائرة عمودية في الامارات

أعلن الطيران المدني الإماراتي سقوط طائرة عمودية في الإمارات على متنها طيارين أحدهما مصري الجنسية والثاني من جنوب إفريقيا، وتتبع الطائرة لشركة “إيروجلف” التي أعلنت يوم الأحد أن كِلا الطيارين قد لقيا حتفهما جراء الحادث. وعثرت فرق الإنقاذ على جثمان الطيار الأول يوم الجمعة في حين استمرت فرق الإنقاذ في البحث عن جثمان الطيار الثاني، والتي وجدته يوم الإثنين الموافق 11 سبتمبر 2023م.

اقرأ أيضًا: صور وفيديوهات زلزال المغرب

صور الطائرة العمودية التي سقطت في الإمارات

فيما يلي سنستعرض صورًا للطائرة العمودية التي سقطت في الإمارات:

سقوط طائرة في الإمارات
سقوط طائرة عمودية في الإمارات
تحطم طائرة في الإمارات
تحطم طائرة عمودية في الإمارات

اقرأ أيضًا: نيزك يخترق الغلاف الجوي شمال سوريا

أسباب تحطم الطائرة العمودية في الإمارات

لم يعرف سبب تحطم الطائرة العمودية في الإمارات لحين هذه اللحظة إذ لا تزال التحقيقات جارية في ملابسات الحادثة. وسيتم الإعلان عن أية مستجدات حول تحطم الطائرة فور صدورها. وأشارت الهيئة العامة للطيران المدني أن عملية انتشال باقي أجزاء الطائرة لاتزال مستمرة وفق أفضل الممارسات وبالتعاون مع الجهات المختصة في البحث والإنقاذ.

اقرأ أيضًا: تفسير حلم السفر بالطائرة في المنام

إلى هنا نكون قد وصلنا وإياكم إلى ختام مقالنا العثور على جثة الطيار الثاني من طاقم الطائرة العمودية. والذي تحدثنا فيه عن تفاصيل سُقوط طائرة عمودية في الإمارات مرفقةً بالصور، كما تحدثنا عن أسباب تحطم الطائرة.

أسئلة شائعة

  • كم عدد ركاب الطائرة التي سقطت في الإمارات؟

    إن عدد ركاب الطائرة التي سقطت في الإمارات هو اثنان فلم يكن على متنها سوى الطياران دون جود ركاب آخرين.

  • متى سقطت الطائرة العمودية في الإمارات؟

    سقطت الطائرة العمودية في الإمارات مساء يوم الخميس الموافق 7 سبتمبر 2023م.