كم تكلفة زراعة الشعر في الكويت 2023

كم تكلفة زراعة الشعر في الكويت، فالشعر هو أحد أبرز مقومات الجمال ليس فقط عند النساء بل عند الرجال أيضا، لذا يسعى الكثير من الرجال لعملية زراعة الشعر لتحسين مظهرهم الخارجي. في حين تختلف تكلفة زراعة الشعر تبعًا لتقنية الزراعة المتبعة، إن كانت بطريقة الاقتطاف أو تقنية DHI أو حتى تقنية زراعة الشعر دون تدخل جراحي، كما تزداد التكلفة بحال تم استخدام آلة آرتاس أو الليزر أو حقن الخلايا الجذعية لتكثيف الشعر. ونظرًا لأهمية الموضوع سنبين في مقالنا اليوم على منصة خليجي كم تكلفة زراعة الشعر في الكويت، كذلك أفضل عيادة لزراعة الشعر في دولة الكويت بشكل مفصل.

شاهد: افضل مراكز زراعة الشعر في الكويت

كم تكلفة زراعة الشعر في الكويت

تتراوح تكلفة زراعة الشعر في الكويت ما بين 100 فلس إلى 1000 فلس “دينار كويتي واحد، ما يعادل $3280”. كما تضع بعض المراكز الخاصة بزراعة الشعر في بالكويت سعرًا موحدًا للعملية، ويكون بحوالي 1000 دينار كويتي. وهنا نود الإشارة إلى أن تكلفة زراعة الشعر تختلف تبعًا للمساحة المراد زرع الشعر فيها ونوع التقنية المستخدمة. كذلك مستوى الطبيب المشرف وخبرته بالإضافة لتكلفة القزعة والتحاليل الأولية قبل العملية. لذا ينبغي إدراج التكلفة كلها في الحسبة النهائية للسعر. فيكون متوسط التكلفة بشكل إجمالي ما بين 1200 إلى 1500 دينار كويتي، ويختلف السعر من مركز لآخر.

كم تكلفة زراعة الشعر في الكويت
كم تكلفة زراعة الشعر في الكويت

اقرأ أيضا ارخص عيادة اسنان في الكويت

افضل عيادة لزراعة الشعر في الكويت

في معرض حديثنا عن كم تكلفة زراعة الشعر في الكويت، تتمثل أفضل العيادات المناسبة لزراعة الشعر في دولة الكويت بما يلي:

  • عيادة الدكتور عادل قطينة “QMC“: التي تعد أكبر مركز طبي للتجميل في منطقة الشرق الأوسط. والتي تقع في شارع الخليج العربي، مدينة الكويت. كما يمكنكم الحجز والاستفسار عبر رقم هاتف العيادة وهو 1888883.
  • عيادة بادرا كلينك Padra Clinic: والتي تضم نخبة من أمهر الأطباء المتخصصين في هذا المجال. كما تقع في شارع فهد السالم، برج باناسونيك، الطابق الأول. كذلك يمكنكم الحجز والاستفسار عبر رقم الهاتف التالي 1899998.
  • عيادة لابوتية للدكتور سعد العدواني: الحاصل على الزمالة الأمريكية لأمراض وزراعة الشعر، والتي تقع في محافظة حولي، شارع تونس، البروميناد، برج العثمان، الطابق 4. كذلك يمكنكم الحجز والاستفسار عبر رقم الهاتف  1888855.
  • عيادة الدكتور أحمد يوسف عبد العال: المتخصصة بزراعة الشعر، وجراحات الشعر، والتي تقع في مركز قطينة الطبي، صباح السالم، قطعة 1، شارع 127. كذلك يمكنكم الحجز والاستفسار عبر رقم هاتف العيادة وهو 22390087.
  • عيادة الدكتور وائل عياد: والذي يعمل بمركز Eve كلينك المعروف بأسعاره المناسبة والجودة العالية، كذلك أفضل الأطباء. وتقع العيادة في مركز إيفي كلينك، السالمية، شارع 2. كذلك يمكنكم الحجز والاستفسار عبر رقم الهاتف التالي  25667577.
  • عيادة لامار لزراعة الشعر: والتي توفر  تقنية زراعة حتى 1500 شعرة في منطقة صغيرة بدون حلاقة، بسعر 300 دينار كويتي. كذلك يمكن عمل بلازما للشعر وتوجد في شارع البلاجات، عيادة جوبل ستايل، الدور 5. كما يمكنكم الحجز والاستفسار على الرقم  55898700.

الأسئلة الشائعة

ما هي افضل تقنية لزراعة الشعر؟

أفضل تقنية لزراعة الشعر هي تقنية اقتطاف وحدة بصيلات الشعر (FUT) كذلك تقنية فصل البصيلات (FUE).

كم تستغرق عملية زراعة الشعر؟

تستغرق عملية زراعة الشعر حوالي 4-5 ساعات.

وهكذا نكون وصلنا لنهاية مقالنا اليوم الذي تعرفنا من خلاله على كم تكلفة زراعة الشعر في الكويت، كذلك أفضل عيادة لزراعة الشعر في دولة الكويت بشكل مفصل.