أفضل عيادة لزراعة الشعر في الكويت 2023

أفضل عيادة لزراعة الشعر في الكويت، حيث يبحث الكثير من المواطنين الكويتيين عن مركز موثوق وآمن لزراعة الشعر، لضمان الحصول على أفضل النتائج. إذ يوجد العديد من العيادات والمراكز المنتشرة في كافة أرجاء البلاد، والتي تحتوي على أشهر الكوادر والأطباء المختصين في هذا المجال، بالإضافة إلى مختلف تقنيات الزراعة الحديثة. كما تتولى هذه الكوادر تحديد الطريقة الأمثل للزراعة بما يتناسب مع جنس العميل وحالته، بهدف الحصول على النتيجة المرجوة. لذلك سنتعرف في مقالنا هذا عبر خليجي على مجموعة من أفضل العيادات الكويتية لزراعة الشعر. كما سنتعرف على مكان كل عيادة وكيفية الاتصال بها.

شاهد: افضل مراكز زراعة الشعر في الكويت

أفضل عيادة لزراعة الشعر في الكويت

إليك الأسماء المصنفة كأفضل عيادة لزراعة الشعر في الكويت وهي:

  • بادرا كلينك.
  • هير سنتر.
  • ازور.
  • أبولو الكويت.
  • المركز التركي لزراعة الشعر.
  • آرا كلينك.
  • عيادة الدكتور أحمد الحداد.
  • آدر كلينك.
  • ديرما كير.

"أفضل

بادرا كلينك أفضل عيادة لزراعة الشعر في الكويت

يصنف مركز بادرا كلينك كأفضل عيادة لزراعة الشعر في الشرق الأوسط وليس فقط في الكويت، إذ أنه أكبر المراكز المختصة في هذا المجال على مستوى العالم. كما يعتمد بادرا كلينك على أحدث التقنيات ويواكب كافة التطورات التي تساهم في تطوير خدماته والارتقاء بها، بالإضافة لكونه يقترح للزبون الروتين الواجب اتباعه بعد إتمام الزراعة.

بالإضافة إلى ذلك، يمكن الاتصال بالمركز عبر الرقم 1899998. أو زيارة موقعه في العاصمة الكويت، شارع فهد السالم، برج باناسونيك.

اقرأ أيضًا: أرخص عيادة أسنان في الكويت.

هير سنتر من أفضل عيادات زراعة الشعر في الكويت

يتميز مركز هير سنتر بكون زراعة الشعر لديه مضمونة 100%، مما يدفع الكثيرين لاعتباره أفضل عيادة كويتية لزراعة الشعر. كما أن طاقم العمل في هذا المركز مؤلف من عدد من الخبراء الأتراك، الذين يختارون الطريقة الأنسب للزراعة بحسب تطور الحالة لدى المريض وقدمها، وبحسب جنسه أيضًا.

بالإضافة إلى ذلك، يمكن الاتصال بالمركز عبر الرقم 66038550. أو زيارة موقعه في السالمية ، الشارع 8.

آزور من أفضل عيادات زراعة الشعر في الكويت

يعد مركز آزور أفضل عيادة لزراعة الشعر في الكويت، كونه يحتوي على نخبة من الأطباء المتخصصين في هذا المجال. كما أنه يقدم العديد من الخدمات الأخرى المتعلقة بعلاج الشعر، بالإضافة إلى تقديم حلول لتكثيف الشعر، الحد من تساقطه وزيادة طوله.

بالإضافة إلى ذلك، يمكن الاتصال بالمركز عبر الرقم 22282243. أو زيارة موقعه في شارع حمد المبارك، شارع فهد السالم، أمام نادي البولينغ.

أبولو من أفضل عيادات زراعة الشعر في الكويت

قدم مركز أبولو خدماته على مدى عدة سنوات لأكثر من ربع مليون عميل، وهو بنظر هؤلاء العملاء أفضل عيادة كويتية لزراعة الشعر. كما يعتبر أبولو مركزًا تجميليًا مختصًا بكل ما يتعلق بالشعر والعناية به، بالإضافة لكونه يستخدم أحدث التقنيات المتعلقة بزراعة، تثبيت ودمج الشعر.

بالإضافة إلى ذلك، يمكن الاتصال بالمركز عبر الرقم 25722244 للرجال، والرقم 25735525 للسيدات. أو زيارة موقعه في العاصمة الكويت، شارع قطر.

اقرأ أيضًا: قائمة أسماء مراكز تطعيم الأطفال في الكويت.

المركز التركي لزراعة الشعر في الكويت

يصنف المركز التركي كأفضل عيادة كويتية لزراعة الشعر، لا سيما من قبل الرجال، كونه يقدم خدمة زراعة اللحية والشارب إلى جانب زراعة شعر الرأس. كما يتميز هذا المركز بكونه يقوم بزراعة الشعر وتكثيفه خلال عدة جلسات تتوزع في يوم واحد فقط.

بالإضافة إلى ذلك، يمكن الاتصال بالمركز عبر 97110244. أو زيارة موقعه في السالمية، بلوك 5.

آرا كلينك لزراعة الشعر في الكويت

يمكن التغلب على مشاكل الشعر الوراثية والصلع، عبر زيارة مركز آرا كلينك الذي يصنف كأفضل عيادة لزراعة الشعر في الكويت. كما أن نجاح عملية الزراعة في هذا المركز مضمونة 100% ، حيث تم إجراء أكثر من 10000 عملية ناجحة خلال السنوات القليلة الماضية.

بالإضافة إلى ذلك، يمكن الاتصال بالمركز عبر الرقم 55091933. أو زيارة موقعه في السالمية، شارع سالم المبارك خلف أولمبيا.

اقرأ أيضًا: أرقام مراكز تطعيم الجرعة الثالثة في الكويت.

مركز ديرما كير لزراعة الشعر

يعد مركز ديرما كير التابع لمستشفى السلام أفضل عيادة كويتية لزراعة الشعر، إذ يقدم هذا المركز خطة علاجية متكاملة لكافة مشاكل الشعر. كما يتميز بكونه يتضمن عدة تقنيات خاصة بتقوية بصيلات الشعر، زيادة كثافته وإعادة الحيوية والنضارة إليه.

بالإضافة إلى ذلك، يمكن الاتصال بالمركز عبر الرقم 94031759. أو زيارة موقعه في العاصمة الكويت، شارع بور سعيد.

اقرأ أيضًا: أفضل شركات التأمين التكافلي في الكويت.

الأسئلة الشائعة

هل يوجد عيادة خاصة لزراعة اللحية للرجال في الكويت؟

يوجد مركز خاص وهو المركز التركي.

كيف يتم تحديد طريقة الزرع المناسبة؟

من خلال عمر العميل ومدى تقدم الحالة لديه.

في الختام نكون قد تعرفنا على مجموعة من أفضل عيادات لزراعة الشعر في الكويت. كما تعرفنا على مكان كل عيادة وكيفية الاتصال بها. لذلك إذا كنت بحاجة أية تفاصيل حول هذا الموضوع سيكون مقالنا هو أفضل دليل لك.