تغريدة حامد بويابس الكويتي الذي أساء لوزير الداخلية السعودي.. شاهد آخر التعليقات

تغريدة حامد بويابس الكويتي، التي تسبّبت في موجة غضب واسعة بين السّعوديين اللذين شنّوا هجومًا عنيفًا على مواقع التواصل الاجتماعي، مطالبين السلطات الكويتيّة بالتّدخل لمعاقبته. وهذه ليست المرة الأولى التي يقوم بها حامد بويابس بالهجوم على كبار القادة والحكام سواء في الكويت أو غيرها، لذا سارع نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي للمطالبة باتخاذ أقسى العقوبات في حقه، لأنه يعمل على زعزعة الأمن والأمان بين الدولتين الشقيقتين الكويت والسعودية. وفي ضوء ذلك، سنستعرض لكم في مقالنا عبر موقع خليجي تغريدة حامد بويابس الكويتي الذي أساء لوزير الداخلية السعودي وحقيقة القبض عليه.

اقرأ أيضًا: حقيقة اعتقال وزير الداخلية السعودي.

تغريدة حامد بويابس الكويتي

أشعلت تغريدة حامد بويابس الكويتي غضب الشارع السعودي بعد أن وجّه إساءة مباشرة إلى وزير الداخلية السعودي الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف. حيث قام بنشر التغريدة مساء يوم السبت الموافق لتاريخ 15 يوليو/تموز للعام 2023م، وفيما يلي تغريدة حامد بويابس على حسابه الرسمي على منصة التويتر:

اقرأ أيضًا: عمر صبحي الذي أساء للدولة السعودية.

تفاصيل تغريدة حامد بويابس الكويتي الذي أساء لوزير الداخلية السعودي

قام المواطن الكويتي حَامد بويَابس بنشر تغريِدة له على حسابه الرسمي على منصة التويتر، يسيء فيها بشكل مباشر إلى وزير الداخلية السعودي. حيث وجه له ألفاظ مسيئة، ويصفه بالنّكرة ويشكّك في وطنية موظفي الجمارك في السعودية، وكتب المحامي الكويتي حامد بويابس ما يلي:

المدعو “عبد العزيز بن سعود بن نايف آل سعود”.

وزير الداخلية السعودي

أنت بالنسبة نكرة ولا أتشرف بمعرفتك!

الذي أعرفهُ يقيناً أن مرتزقة من موظفي جمارك وطنك يُتاجرون بقوت شعب الكويت عبر تهريب رخيص!

"تفاصيل

اقرأ أيضًا: خاطفين المواطن السعودي في لبنان.

حامد بويابس الكويتي الذي أساء لوزير الداخلية السعودي

إنّ حامد بويابس هو محامي كويتي الجنسية، يعيش في دولة الكويت. وهو ناشط على مواقع التواصل الاجتماعي ويمتلك عددًا من المتابعين. عرف بآرائه المثيرة للجدل حول العديد من القضايا السياسية والاقتصادية، والاجتماعية التي تعيشها دولة الكويت. كما أنّه أساء للعائلة الحاكمة في دولة الكويت، لذا انتشرت الكثير من الأخبار حول الحكم عليه بالسجن منذ عدّة سنوات مع إيقاف التّنفيذ. وفي الآونة الأخيرة طالب العديد من الأشخاص باتخاذ كافّة الإجراءات القانونيّة بحقه نتيجة الإساءة إلى وزير الداخلية السعودي.

اقرأ أيضًا: حقيقة القبض على اروى عمر.

اليك أيضا: حقيقة سجن حامد بويابس المغرد الكويتي الذي أساء إلى السعودية

فيديو تغريدة حامد بويابس الكويتي الذي أساء لوزير الداخلية السعودي

إليكم فيديو يظهر تهريب مواد تموينية كويتية إلى السعودية، وإساءة بويابس إلى السعودية:

اقرأ أيضًا:

حقيقة القبض على المغرد حامد بويابس

لم يتم حتى الآن القبض على المحامي الكويتي حامد بويابس، لكن ما يزال الأمن الكويتي يلاحقه. حيث أصدرت وزارة الداخلية الكويتية بيانًا نشرت فيه أنّها لا تقبل بأي إساءة تتعلّق بشئون الدّول الأخرى. كما تمّ تحويل القضيّة إلى الجهات المختصّة بذلك للتعامل معها بحزم وبأقص سرعة. وذلك بعد أن طالب ناشطين الحكومة الكويتية بضبطه، مؤكدين على أنّ ما يجمع  السعودية والكويت أكبر من أي مسيء. وهم لا يمثلون الكويت وأهلها، وفيما يلي البيان الرسمي لوزارة الداخلية الكويتية:

اقرأ أيضًا: حقيقة القبض على عبدالرحمن العنجري النائب الكويتي السابق.

إلى هنا نصل إلى ختام مقالنا الذي تعرّفنا من خلاله على تغريِدة حَامد بويَابس الكويتي. كذلك تغريدة حامد بويابس الكويتي الذي أساء لوزير الداخلية السعودي. أيضًا تفاصيل تغرِيدة حَامد بويَابس الكُويتي الذي أساء لوزير الدَاخلية السُعودي الذي يعد من أكثر الناقدين الشرسين على مواقع التواصل الاجتماعي.

أسئلة شائعة

  • ما هي ديانة المواطن الكويتي حامد بويابس؟

    يعتنق المواطن الكويتي حامد بويابس الديانة الإسلامية.

  • هل تم القبض على المواطن الكويتي حامد بويابس بعد تغريدته المسيئة إلى السعودية؟

    كلا، لم يتم القبض على المواطن الكويتي حامد بويابس بعد تغريدته المسيئة إلى السعودية، لكن ما يزال الأمن الكويتي يلاحقه إلى الآن.