حقيقة القبض على اروى عمر.. تفاصيل فضيحة اروى عمر الناشطة اليمنية

حقيقة القبض على اروى عمر الناشطة اليمنيّة في مطار المملكة العربية السعودية. حيث كثرت الأقاويل والشائعات حول الأسباب الحقيقية وراء اعتقال اروى، وفي مقالنا اليوم عبر موقع خليجي سنجيب عن استفساراتكم حول الأسباب الحقيقيّة لاعتقال الناشطة اليمنيّة، بالإضافة للتطرّق إلى تفاصيل فضيحة اروى عمر، كما سندعّم مقالنا بمقطع فيديو لأروى وهي تتكلم عن الحادثة، بالإضافة إلى أهم المعلومات عن الناشطة اروى عمر.

أقرأ المزيد: رابط فيديو القبض على اروى عمر

حقيقة القبض على اروى عمر

لقد تم القبض على اروى عمر الناشطة اليمنية في مطار الرياض في المملكة العربية السعودية وذلك جراء ظهورها بفيديو تروّج فيه لتعاطي نوع من المخدرات وهو القات. حيث من المعروف أن تعاطي المخدرات أو حتى الترويج لها ممنوع بشكل قاطع في المملكة العربيّة السعودية. ولكن زعمت أروى أن الفيديو الذي ظهرت فيه على موقع سناب شات والذي روّجت فيه لتعاطي القات كان في دولة اليمن التي تسمح لقاطنيها بتعاطي هذا النوع من المخدرات. علاوة على ذلك، تم إلقاء القبض على اخت أروى إلهام نتيجة دعمها للفيديو الذي نشرته اختها.

حقيقة القبض على اروى عمر

اقرأ أيضًا: أروى عمر

سبب القبض على الناشطة اروى عمر

يرجع سبب القبض على اروى عمر الناشطة اليمنية لفيديو ظهرت فيه وهي تتناول مخدر القات وتروّج لتعاطيه. وهذا الأمر غير مسموح في المملكة العربية السعودية على خلاف دولة اليمن التي تسمح بذلك. حيث ظهرت اروى بفيديو الترويج لترد لها إحدى متابعاتها بأنه سيتم إخبار السلطات السعودية بشأن هذا الفيديو وتعاطيها المخدرات، لتجيب أروى بشكل ساخر بأنه يجب إخبار السلطات اليمنية التي لا تستطيع اعتقالها وذلك بسبب أن تناول مخدر القات والإتجار به مسموح في اليمن.

قد يهمك أيضًا: صور حفل زواج أروى عمر

تفاصيل فضيحة اروى عمر الناشطة اليمنية

فضيحة اروى عمر الناشطة اليمنية هي انتشار بعض الصور الفاضحة لها على مواقع التواصل الاجتماعي. وجاءت تفاصيل الفضيحة كما زعمت أروى بأنه عند ظهورها بفيديو الترويج لتناول مخدر القات ولم تستطيع السلطات السعودية القبض عليها كونها موجودة في اليمن، تم استدعاء اختها إلهام التي دعمتها في فيديو ترويج القات وتم الدخول على حسابها في سناب شات وتسريب مقاطع فيديو وصور خاصة أرسلتها اروى لأختها إلهام بملابس غير مناسبة لنشرها على مواقع التواصل الاجتماعي. وحمّلت أروى السلطات السعودية مسئولية تسريب الصور، وناشدت الملك سلمان بمحاسبة المعنيين وحذف الصور والمقاطع المنتشرة لها.

حقيقة القبض على اروى عمر

اقرأ أيضًا: اروى عمر

عقوبة اروى عمر الناشطة اليمنية

بعد معرفة حقيقة القبض على الناشطة اروى عمر فإن عقوبة اروى بسبب اتهامها بتناول المخدرات والترويج لها ضمن المملكة العربية السعودية هي كالتالي:

  • الحبس بفترة تتراوح بين ال 5 سنوات حتى 15 سنة.
  • جلد مروّج المخدرات خمسون جلدة.
  • تغريمها بمبلغ مائة وخمسون ألف ريال سعودي.
  • ترحيل الناشطة اروى عمر من السعودية وعدم السماح بدخولها المملكة مرّة أخرى.
  • سحب الجنسية السعودية من الناشطة اروى عمر.

حقيقة القبض على اروى عمر بالفيديو

لا يوجد فيديو يوثّق حادثة اعتقال الناشطة اليمنية اروى عمر في مطار الرياض في السعودية. ولكن ظهرت اروى في فيديو ترد فيه على إحدى متابعاتها بعد أن هددتها بإخبار هيئة مكافحة المخدرات السعودية. وها هو الفيديو:

قد يهمك أيضًا: فضيحة اروى عمر.

اروى عمر السيرة الذاتية

أروى عمر هي إحدى أهم الناشطات وصانعي المحتوى على مواقع التواصل الاجتماعي وبشكل خاص على موقع سناب شات. وها هي ذي أهم المعلومات عن الناشطة اليمنية الملقبة اروى عمر:

الاسم الكاملأروى عمر سليمان
الاسم المستعارأروى عمر
تاريخ الميلاد1996 ميلادي
العمر27 سنة
الجنسية الأماليمينة
مكان الولادةجدة في المملكة العربية السعودية
الحالة الاجتماعيةمتزوجة
الإقامةجدة في المملكة العربية السعودية
الدراسةبكالوريوس في الفنون الجميلة
الجامعة التي درست فيهاجامعة الملك فهد بن عبد العزيز
المهنةفنانة وناشطة إعلامية

حسابات اروى عمر

يمكن متابعة اروى عمر في حساباتها على مواقع التواصل من خلال:

  • اروى عمر على انستغرام x3__at.
  • اروى عمر على سناب شات rororrr41.

وصلنا الآن إلى ختام مقالنا اليوم الذي تحدثنا فيه عن حقيقة القبض على اروى عمر وتفاصيل فضيحة اروى عمر الناشطة اليمنية. بالإضافة إلى ذلك، وضحنا بالفيديو السبب الحقيقي وراء اعتقال الناشطة الإعلامية، بالإضافة إلى الحكم المتوقع صدوره بحق اروى، وكذلك السيرة الذاتية لتلك الناشطة.

أسئلة شائعة

  • كم هو عمر اروى عمر؟

    عمر أروى عمر هو 27 سنة، فهي من مواليد 1996 ميلادي.

  • هل أروى عمر متزوجة؟

    نعم، أروى عمر متزوجة.

  • كم عدد أطفال الناشطة اليمنية اروى عمر؟

    إن عدد أطفال الناشطة اليمنية اروى عمر غير معروف إعلاميًا، فهي لم تتطرق أبدًا لذكر عدد أولادها.