حقيقة تعرض السفير السعودي في اسبانيا لحادثة سرقة

حقيقة تعرض السفير السعودي في اسبانيا لحادثة سرقة خبر ضجت به مواقع التواصل الاجتماعي، ولا سيما أنه يتعلق بإحدى الشخصيات الدبلوماسية للمملكة العربية السعودية. فهل فعلًا تعرض السفير السعودي للسرقة؟ ومن هو السفير السعودِي في إسبَانيا؟ أسئلة متعددة سنتعرف على إجابتها في مقالنا التالي عبر خليجي، تابعوا معنا.

اقرأ المزيد: من هو سفير السعودية في اسبانيا

شاهد: رقم السفارة السعودية في فرنسا

حقيقة تعرض السفير السعودي في اسبانيا لحادثة سرقة

حقيقة تعرض السفير السعودي في اسبانيا لحادثة سرقة غير صحيحة، إذ أكد السفير السعودي عزام عبدالكريم في اسبانيا على عدم تعرضه للسرقة، أو أي إصابة في رأسه نتيجة ذلك. إذ نشر السفير عزام عبر حسابه على تويتر ما يلي:

نشرت صحيفة ABC الاسبانيه صباح هذا اليوم ونقلته وكالات اخرى ، تعرض السفير السعودي وعائلته لحادث سرقة في العاصمة مدريد من قبل اشخاص بدافع السرقة، وذكرت ايضاً انه اثناء الدفاع تعرض الى اصابة في الرأس…! الخبر برمته خالي من الصحة ولا اساس له بالمطلق ، وانا لا ازال اتمتع باجازتي السنوية مع اسرتي في ربوع المملكة الغاليه ،وفي اتم صحة وعافية.

تفاصل خبر تعرض السفير عزام عبدالكريم في اسبانيا للسرقة

نشرت الصحيفة الإسبانية abc عدة تقارير حول تعرض سفير السعودية للسرقة برفقة أسرته في شارع دون رامون ديلا كروز في مدريد، كذلك ذكرت تعرضه لإصابة في رأسه نتيجة الدفاع عن نفسه. كما زعمت الصحيفة عن سرقة ساعته روليكس والتي تبلغ قيمتها 25 ألف يورو. إلا أنه أكد السفير السعودي على عدم صحة هذه الأخبار وفق ما ذكرناه سابقًا.

اقرأ أيضا: وفاة الأمير عبدالرحمن بن مساعد

أقرأ المزيد: سبب إغلاق القنصلية الأمريكية في ⁧جدة

من هو السفير السعودي في اسبانيا

السفير السعودي في اسبانيا هو عزام عبدالكريم القين، تولى مهام عدة في وزارة الخارجية منها وكيل المراسم، ثم سفير خادم الحرمين الشريفين في إسبانيا في 21 أكتوبر عام 2020.

اقرأ أيضًا: الأمير فهد بن سعد بن عبدالله

السفير السعودي عزام عبدالكريم
السفير السعودي عزام عبدالكريم

شاهد أيضًا: حقيقة اصابة هند القحطاني بسرطان الثدي

حساب السفير السعودي في اسبانيا عزام عبدالكريم على تويتر

يمكنك متابعة السفير السعودي في اسبانيا عبر حسابه على تويتر: @AzzamAlgain. إذ نفى تعرضه لحادثة سرقة عبر حسابه، كما يشارك متابعيه العديد من الأخبار حول المملكة.

اقرأ أيضًا: من هو مرزوق الغانم

وفي ختام مقالنا تعرفنا على عدم صحة تعرض السفير عزام عبدالكريم في اسبانيا لحادثة سرقة. ذاكرين لكم تغريدة السَفير السعودِي حول ذلك، كما تعرفنا على سفير المملكة في اسبانيا وحسابه على منصة تويتر.

أسئلة شائعة

  • من هو القنصل السعودي في اسبانيا؟

    إن القنصل السعودي في اسبانيا عزام عبدالكريم القين.

  • متى تولى عزام عبدالكريم السفارة السعودية في اسبانيا؟

    تولى عزام عبدالكريم القين السفارة السعودية في اسبانيا في 21 تشرين الأول 2020.