رابط تحميل كتاب غيمة ممطرة pdf سارة هلال الساعدي

تحميل كتاب غيمة ممطرة pdf سارة هلال الساعدي هو الكتاب الذي يتصدر محركات بحث الكتب منذ لحظة إطلاقه العام الفائت حتى اليوم، ولا سيما مع إعلان وفاة كاتبته الراقية ذات القلم المبدع والحس المرهف. وانطلاقًا من القصة الواقعية،والمشاعر التي تعج بالمعاناة والشجاعة والتفاؤل معًا؛ صُنف الكتاب من أشهر مؤلفات الراحلة، بناء على ذلك، تبناه موقع خليجي في مقاله هذا لعرض رابط تحميل كتاب غيمة ممطرة pdf، ثم التطرق لذكر لمحة عن الكتاب وأبرز اقتباساته. تاركًا الختام لذكر مؤلفة الكتاب التي غابت مع فنها وأدبها عن هذا العالم.

رابط تحميل كتاب غيمة ممطرة pdf

إن رابط تحميل كتاب غيمة ممطرة pdf هو noor-book.com، إذْ يتيح هذا الرابط إمكانية تحميل كتاب الصراع مع السرطان من تأليف سارة هلال الساعدي التي جسدت معاناتها مع أخبث أنواع الأمراض منذ لحظة ظهور الأعراض، وصولًا إلى العلاج الذي تختتم به الكتاب بتفاؤل. إلّا أن قدر الله ماشاء وتوفتها المنية في السابع والعشرون من شهر أغسطس الجاري.

والجدير بالذكر، أن كتاب غيمة ممطرة هو أحد أشهر كتب الراحلة سارة الساعدي. إذْ ذاع صيته من بين عدة كتب كتبتها لما استطاعت فيه من تجسيد للألم عبر كلمات على الورق بروح تفاؤلية ومشاعر قوية أثرت في قلوب الكثير من القرّاء والكتاب.

كذلك اقرأ: صحيح البخاري كامل 

رابط تحميل كتاب غيمة ممطرة pdf سارة هلال الساعدي

كتاب غيمة ممطرة

كتاب غيمة ممطرة هو كتاب يجسد معاناة مرضى السرطان للكاتبة الراقية سارة هلال الساعدي، وأبرز المعلومات حوله هي:

اسم الكتاب غيمة ممطرة
نوع قصة الكتاب قصة واقعية
محور قصة الكتاب المعاناة مع مرض السرطان
الكاتبة سارة هلال الساعدي
دار النشر دار اللبان للنشر
تاريخ إصدار الكتاب شهر أغسطس عام 2022 ميلادي
حفل توقيع الكتاب مركز السلطان قابوس الشامل لبحوث أمراض السرطان
رابط تحميل كتاب غيمة ممطرة pdf noor-book.com

كذلك اقرأ: تحميل كتاب سور الزبور

ملخص كتاب غيمة ممطرة

تتلخص قصة كتاب غيمة ممطرة حول معاناة الكاتبة سارة من مرض السرطان بشكل واقعي، والتفاؤل والأمل الممزوجان بالألم والتعب التي خطتهما بقلمها معبرة عما بداخلها بأرقى أنواع التعبير وأجملها ألا وهي الكتابة. ويتضمن الكتاب رحلة علاج الكاتبة من السرطان ابتداءً من ظهور أعراض هذا المرض الخبيث، مرورًا إلى لحظة اكتشافه. وصولًا إلى مسيرة العلاج التي عجت بالألم والأمل خارج بلدها سلطنة عمان.

وتبدأ قصة الكتاب بتوضيح حياة الطالبة الجامعية الملهمة في السنة الأولى من التخصص الذي تهواه، والتي تعاني فجأة من ألم شديد في ساقها اليمنى. لكنها ترجع سبب هذا الشعور إلى المشي لساعات في أروقة الجامعة حتى تقع في فراش الألم وتكتشف المرض.

والجدير بالذكر، أن العنوان “غيمة ممطرة” كان تشبيهًا للمرض الأشبه بغيمة روت قلبها بعطايا ونعم عديدة. ودفعتها لروي قلوب الآخرين من خلال رسالتها التفاؤلية والطاقة الإيجابية للمرضى.

كذلك اقرأ: تحميل كتاب كيف تصنع من نفسك علامة تجارية

كتاب غيمة ممطرة pdf سارة هلال الساعدي

اقتباسات من كتاب غيمة ممطرة

في ظل التعرف على رابط تحميل كتاب غيمة ممطرة pdf، نستعرض لكم بعض أبرز اقتباسات هذا الكتاب كالآتي:

“اجعل قِلُبكِ كالغيْمِة المُمْطِرة، التي لا تعرف لليِأسْ والانِكِسْار مِعنَى، لتِزدَهَر روَحَك بالأَمَل.. والعطاء. تِذّكرْ دائِمًا أنِك لسِتْ وحيِدًا تُحارِب مَشْقاِت الحِيِاة، فالله معك ويِسِمَعكْ، ويِرَى ما في قَلبِك فما كان سِيَنسَى، سَيَهون، سَيتَلاشَى. فقط ابتَسِم وامِضِ بِلطِفْ”.

“أول جرِعة كِيماويِ أتلَقاَها في حَياتَي..

من الصَعبْ وصَف هذا الُشعَوَر، دَواَء غرَيبْ بمِفَعول قَويِ يَدخَل جَسَِدك، لتِشَعر وكأنه سَوف يقَضِي عَليِك.

بداية الَأمَر شَعرت بفقدان توازنَي وعَجزْت عن الحَركَة، بعد ذلك لم اسَتَطع رؤيِة من كان جَانبي، وكأننَي جَسَد دَون رَوَح.

شَعور صَعبْ جدًا، حِاولِت النهِوضْ لكن دون جِدَوى، لم أكَنْ لأفِعل شَيء سِوى النَوَم لنِسِيان التَعَبْ وجَعل الأمَر حُلمًا ليَسِ له واقَع، بل تمَنِيَت لو أن ذَلك كان حُلَمًا منَسِيًا وليَس واقِعًا لا يُنسِى.”

مؤلفة كتاب غيمة ممطرة

مؤلفة كتاب غيمة ممطرة هي سارة هلال الساعدي مريضة السرطان التي غادرت وطنها سلطنة عمان لتلقي العلاج في الغربة التي لطالما بحثت فيها عن أصدقاء مصابين بنفس المرض لتستمد الأمل منهم والخبرة من تجاربهم حتى خرجت بكتابها الشهير في منتصف شهر أغسطس من عام 2023 ميلادي.

والجدير بالذكر، أن كاتبة غيمة ممطرة سارة هلال الساعدي توفيت يوم الأحد الموافق 27 أغسطس عام 2023 ميلادي بمرض السرطان. إذْ تم نعيها من كبار الكتاب والصحفيين العرب معبرين عن بالغ حزنهم بوفاة الكاتبة الراقية بعد هذا الصراع المرير. كما وشارك جمهورها في النعوة بحزن، ولا سيما بعدما عاشوا تفاصيل معاناتها قبل الموت في كتابها “غيمة ممطرة”.

بهذا القدر من التفاصيل ننتهي من تقديم مقالنا حول رابط تحميل كتاب غيمة ممطرة pdf سارة هلال الساعدي. والذي أوردنا لكم فيه وصف الكتاب، كذلك بعض أبرز اقتباساته التي حملت التفاؤل والألم معًا. وهنا لا يسعنا سوى تقديم تعازينا الحارة لعائلة الفقيدة ومحبيها.

أسئلة شائعة

  • كم عمر سارة هلال الساعدي؟

    إن سارة هلال الساعدي في الثلاثينيات من عمرها، فهي من مواليد الثمانينيات.

  • ما هو سبب وفاة سارة هلال الساعدي؟

    سبب وفاة سارة هلال الساعدي هو معاناتها مع مرض السرطان.