تحميل كتاب الذين عادوا الى السماء pdf تأليف أنيس منصور

تحميل كتاب الذين عادوا الى السماء pdf تأليف أنيس منصور هو مطلب قوي لعشاق خبايا الكون الغامضة وأسرار الأرض الغارقة. ولا سيما لهواة الحضارة الفرعونية والباحثون عن أسرار قارة أتلانتس الغارقة والسفن الفضائية التي غطت على كوكبنا. ونظرًا لكون الكتاب هو الجامع العربي الأكبر لخبايا الأرض التي نقطنها، فإن قراءته ستكون رحلة غير متوقعة بعيدًا عن المحدودية في التفكير لذلك سيقدم لكم موقع خليجي طريقًا لدخول هذه الرحلة عبر رابط تحميل كتاب الذين عادوا الى السماء pdf، ثم بعض أبرز اقتباسات الكتاب، وصولًا إلى الجزء الأكثر تشويقًا وهو ملخص كتاب الذين عادوا الى السماء، لذا فلنتابع معًا.

تحميل كتاب الذين عادوا الى السماء pdf

إن رابط تحميل كتاب الذين عادوا الى السماء pdf هو highwia.com، إذْ يتيح هذا الرابط الخاص بمكتبة خليجي إمكانية قراءة غرائب الرواية الأسطورية التي تمزج بين الواقع والخيال من تأليف أنيس منصور. كما أن تحميل كتاب الذين عادوا الى السماء pdf متاح على مختلف أنظمة الهواتف، فهو بحجم صغير لا يتجاوز 2.1 ميجابايت.

تحميل كتاب الذين عادوا الى السماء pdf

تحميل كتاب الذين عادوا الى السماء مكتبة نور

يمكن تحميل كتاب الذين عادوا الى السماء pdf عبر مكتبة نور من خلال الرابط التالي: noor-book.com. حيث تتيح المكتبة إمكانية قراءة الكتاب أون لاين أو تحميله والاستمتاع بقراءته لاحقًا.

قراءة كتاب الذين عادوا الى السماء pdf

يمكن قراءة وتحميل كتاب الذين عادوا الى السماء pdf عبر موقع goodreads من خلال النقر على الأيقونة التالية:

أبرز معلومات عن كتاب الذين عادوا الى السماء

أبرز المعلومات التي يمكن تقديمها حول كتاب الذين عادوا الى السماء هي:

اسم الكتاب كتاب الذين عادوا الى السماء
مؤلف الكتاب أنيس منصور
حجم الكتاب 2.1 ميجابايت
لغة الكتاب اللغة العربية
عدد صفحات الكتاب 118 صفحة
دار النشر دار الشروق للنشر والتوزيع
صيغة ملف التحميل pdf
تحميل كتاب الذين عادوا الى السماء highwia.com

تقييم كتاب الذين عادوا الى السماء

إن تقييم كتاب الذين عادوا الى السماء هو جيد جدًا وفق آراء القراء والعملاء، كما ويمكن توضيح التقييم على مختلف مواقع تحميل كتاب الذين عادوا إلى السماء كالآتي:

اسم الموقع تقييم كتاب الذين عادوا الى السماء
مكتبة نور التقييم 4 من 5
موقع أمازون 3.6 من 5
موقع جود ريدس التقييم 3.40 من 5

ملخص كتاب الذين عادوا الى السماء

يتلخص كتاب الذين عادوا الى السماء حول الحضارة الفرعونية والقارة الضائعة وسكان الفضاء الذين زاروا الأرض وعادوا على السماء. ويبدأ الكتاب بتوضيح أسرار وخفايا الأهرامات التي اعتبرها كنز العلوم الكونية وبداية الكون ونهايته. فهي تتنافى مع القوانين العلمية اليوم، سواء من حيث مسار الأشعة الكونية في أحجار الهرم التي تنحرف بشكل غير منطقي أو تنافيها مع معتقداتنا في الحضارة من حيث الذهب المحفور بدقة تطلب درجات حرارة عالية أو لوح النقش الذي يبين صورة الأهرامات من الجو، فكيف فعل الفراعنة ذلك منذ آلاف الأعوام.

ومن جهة أخرى يوضح الكتاب أن الحضارة الإغريقية كلعبة أطفال أمام الحضارة الفرعونية لما كانت تضمه من تقنيات وحياة أخرى مخفية!. ناهيك عن كتب الفراعنة التي تتحدث عن القارة الضائعة (مو) التي تعتبر البقعة التي نزل فيها سيدنا آدم وحواء والتي استمرت حضارتها لسنوات حتى اختفت في وسط النهار بكل ما فيها.

في حين أن أحد أقسامه يلخص حقيقة واحدة وهي أننا لسنا على هذه الأرض لوحدنا..كما وأن هناك فضائيين تركوا آثار كثيرة لهم على هذه الأرض مثبتًا ذلك بأدلة عن قصص الأنبياء وكتب الإغريق، كذلك النقوش المحفورة على أحجار المعابد. لكن القسم الأكثر إثارة هو أن الناس يعيشون وراء الشمس، وتفاصيل ما رويناه ستجدونه عند قراءة الكتاب.

تحميل كتاب الذين عادوا الى السماء pdf

اقتباسات من كتاب الذين عادوا الى السماء

بعد التعرف على رابط تحميل كتاب الذين عادوا الى السماء pdf، نستعرض لكم أبرز اقتباسات الكتاب فيما يلي:

  • اقتباس قسم الإهرامات والفراعنة:
    • وفي تَابَوت فَتَاه من رَومِا الذَي اكَتشَفوه عَام 1401 وَجَدوا جسدها محَنَطاً وفق طريقة الفراعنة في التحنيط. وعنَدمَا نَزَعَوا مَادة التَحنَيط وَجَدوا شَفتَيَها باللون الوردي ونعومة عالية مما دفعهم لعرضَها أمام الجمهور. وكما وأنهم وجدوا مصِباحاً مضِيئاً بجانب قدمها يعود إلى ألف ومائتي عام عند نِزعهم لغِطِاء التَابَوت!

    • من المحتمل أن يكون البشر دلالة على عَظَمَة الله، لكن عَظَمَة الله يستحيل أن تقف عند حدود البشر.

  • اقتباس من قسم لسنا وحدنا في الكون:
    • لابد من وجود ملايِيِن الكواكب الأخرى التي تَتبَع نُظَماً فَلكَية أخُرَى ويقطنها كائنات عاِقلِة وليِس من الَضرَورَي أن يَكون لها شَكل الإنِسان وتَركِيبه. فَمثلا لا نهِايِة لأِشَكَال الَنبَاتاَت ولا نِهايِة لأِشَكال الحَيوَانَات. فلا نِهِاية لأِشَكال الكَائِنِات الَعاقِلِة أيَضَاً”.

  • اقتباس من قسم كلهم جاءوا إلى الرض في بيضة من ذهب:
    • جميع المعاني قديمة، وكل أساليب إنكارها هي الجديدة، إذْ أن سكان الكواكب الأخرى قدموا إلى كوكب الأرض وتركوا أثرهم فيها. لنأتي نحن بعد عشرات آلاف السنين ونكتشف هذه الحقيقة.

شراء كتاب الذين عادوا الى السماء

إن رابط شراء كتاب الذين عادوا الى السماء pdf هو amazon.com. وهو رابط موقع أمازون الخاصة بعرض الكتاب لشراء النسخة الأصلية ورقيَا وبالدولار الأمريكي.

سعر كتاب الذين عادوا الى السماء

إن سعر كتاب الذين عادوا الى السماء هو 3.99 دولار أمريكي، وذلك وفق ما هو مصرح به على منصة بيعه في أمازون.

بعرضنا الموجز لتفاصيل كاتب هذه التحفة الأدبية الأسطورية، ننتهي من تقديم مقالنا حول تحميل كتاب الذين عادوا الى السماء pdf، تأليف أنيس منصور والذي أوردنا لكم فيه ملخص الكتاب ثم بعض أبرز اقتباساته؛ أملًا منا في حثكم على قراءته والاستمتاع بمعلوماته المسندة إلى كتب تاريخية قديمة.

أسئلة شائعة

  • ما هي اشهر كتب انيس منصور؟

    أشهر كتب أنيس منصور هي كتاب أرواح وأشباح، كائنات فوق، تولد النجوم وتموت، ساعات بلا عقارب.

  • ما هي ديانة الكاتب انيس منصور؟

    ديانة الكاتب انيس منصور هي المسيحية.