تحميل شعار يوم المرأة العمانية 2023 بجودة عالية

تحميل شعار يوم المرأة العمانية والذي حاز على إعجاب الكثيرين عند مشاركته على مواقع التواصل الاجتماعي في سلطنة عمان. حيث يصادف يوم المرأة العمانية في شهر أكتوبر من كل عام. فالمجتمع بأسره يقدر ويحترم دور المرأة وأهميتها في المجتمع العماني لما شغلته في العديد من المنظمات الدولية المهنية والمنتديات الإقليمية، فشعارها الذي يمثلها ينضح بالقوة والعزيمة والإصرار. واليوم عبر منصة خليجي سوف نتعرف معًا على شكل شعار يوم المرأة العمانية الجديد بجودة عالية لعام 2023م، بالإضافة إلى طرح روابط تحميل صور شعار يوم المرأة العمانية بأشكال مختلفة مدرجين به أهم التفاصيل.

اقرأ المزيد: يوم المرأة العمانية.

تحميل شعار يوم المرأة العمانية  pdf

تستطيع تحميل شعار يوم المرأة العمانية بنسخته الجديدة لعام 2023م بصيغة pdf بدقة عالية من خلال النقر على الرابط التالي: تنزيل شعار يوم المرأة العمانية 2023 بجودة عالية بصيغة PDF. حيث تم اختيار التصميم الأجمل والأكثر تعبيرًا بين 87 شعار آخر.  وقد استوحى ألوان الشعار من عراقة وأصالة ثوب المرأة العمانية التقليدي، علماً أنّ الاختيار كان صعبًا بين ثلاثة شعارات، لكن فاز شعار سيدة العربية العمانية لكثرة إيحاءاته من الصميم العماني.

اقرأ المزيد: توزيعات يوم المرأة العمانية.

تحميل شعار يوم المرأة العمانية png

بإمكانك تحميل شعار يوم المرأة العمانية بنسخته الجديدة بصيغة png من الصور التالية:

  • تنزيل شعار يوم المرأة العربية العمانية بنسخته الجديدة لعام 2023 – 2024.تحميل شعار يوم المرأة العمانية 2023 بجودة عالية
  • تنزيل شعار يوم المرأة العربية العمانية بنسخته الجديدة مزخرفة لعام 2023 – 2024.تحميل شعار يوم المرأة العمانية 2023 بجودة عالية
  • تنزيل شعار يوم المرأة العربية العمانية مع كلمات تهنئة لعام 2023 – 2024 بنسخته الجديدة.تحميل شعار يوم المرأة العمانية 2023 بجودة عالية

صور شعار يوم المرأة العمانية  

إليكم صور تتضمن كتابات يوم المرأة العمانية والتي يلجأ إليها بعض المقدرين لدور المرأة لتحميلها ليزينون خلالها جوالاتهم الذكية وتطبيقاتها، ويمكن الحصول عليها وفق الآتي:

  • صور يوم المرأة العمانية مفرغة.تحميل شعار يوم المرأة العمانية 2023 بجودة عالية
  • كذلك صور يوم المرأة العمانية مميزة.تحميل شعار يوم المرأة العمانية 2023 بجودة عالية

اقرأ المزيد: سبب الاحتفال بيوم المرأة العالمي

كم باقي على يوم المرأة العمانية

إن الوقت المتبقي على يوم المرأة العمانية لعام 2023 هو:

موعد يوم المرأة العمانية لعام 2023

اقرأ المزيد: فعاليات أسبوع السفر العالمي في عمان

شعار يوم المرأة العمانية ويكيبيديا

تحتفل سلطنة عمان في يوم المرأة العمانية في الـ 17 من أكتوبر / تشرين الأول من كل عام، منتهجةً مبدأ التخصيص للتأكيد على دور المرأة العمانية ومدى فاعليته. بينما تحتفل بعض الدول العربية في مختلف أنحاء العالم عادةً بيوم المرأة العالمي في 8 مارس / آذار من كل عام. لذلك ينتظر الشعب رؤية شعار يوم المرأة العمانية لعام 2023م بعد أن تم تجديده ليواكب تطورات العصر.

عبارات تهنئة في يوم المرأة العمانية

نقدم إليكم من أروع عبارات تهنئة بمناسبة قدوم يوم المرأة العمانية وأكثرها قربًا من القلب فيما يلي:

  • أنت أقوى وأعظم مساعد لسلطنة عمان، دمتي أمًا يا صانعة الأجيال.
  • كل عام وسيدة العمانية نصف المجتمع.
  • كل عام والامرأة العمانية متجددة وعريقة كعراقة السلطنة.
  • كل عام ونساء العمانيات أصحاب الهدف الكبير والعقل المنير.
  • أحر التهاني لكل سيدة عمانية وأطيب تمنياتي بجهودكم المستمرة من أجل التغيير.
  • كل عام والسيدة العمانية هي الشمس التي تنير الطرق والمسارات بنورها.

إلى هنا نكون قد توصلنا إلى نهاية هذا المقال والذي أدرجنا لكم من خلاله روابط تحميل شعار يوم المرأة العمانية 2023 بجودة عالية بصيغة pdf وبصيغة png، ثم أدرجنا لكم عداد زمني يوضح لكم فيه بالأيام والساعات كم باقي على يوم المرأة العمانية، بالإضافة إلى أروع عبارات تهنئة بمناسبة قدوم يوم المرأة العمانية وأكثرها قربًا من القلب.

أسئلة شائعة

  • متى يوم الشباب العماني؟

    يصادف يوم الشباب العماني في الـ26 من شهر أكتوبر / تشرين الأول من كل عام، هم السواعد الفتيّة والعقول المستنيرة.

  • ما هو دور المرأة العمانية في المجتمع؟

    تلعب المرأة العمانية دورًا فاعلًا في بناء المجتمع وارتقائه وإندماجها في المجالات التنموية المختلفة، ومدى فاعليتها في العمل على توسيع قاعدة العمل النسائي التطوعي جغرافيًا.