رابط تحميل كتب الصف العاشر في سلطنة عمان (مجانا) 2023

رابط تحميل كتب الصف العاشر في سلطنة عمان المعتمدة للتدريس والمنصوص عليها من قبل البحوث التربوية لوزارة التربية والتعليم، ومن مركز المناهج التعليمية. علمًا أن المناهج الدراسية المتّبعة في السلطنة هدفها الأول هو تعزيز قيم الانتماء للسلطنة والتعاون، ثم الحفاظ على التراث التاريخي والثقافي العريق بالسلطنة. لذا وتسهيلًا على الطلاب وفرنا لكم ضمن مقالنا هذا من موقع خليجي رابطًا لتحميل كتب الصف العاشر للفصلين الأول والثاني، مع دليل المعلم. كذلك سنبين الرابط الخاص بتحميل دليل المعلم وغيرها الكثير من الأمور الهامة، تابعونا.

رابط تحميل كتب الصف العاشر في سلطنة عمان

إن رابط تحميل كتب الصف العاشر في سلطنة عمان بصيغة pdf هو oman-edu.com. حيث يمكّن هذا الرابط من تحميل كتب صف العاشر للفصل الأول والثاني، كذلك يمكن من خلاله تحميل دليل المعلم للصف العاشر.

رابط تحميل كتب الصف العاشر في سلطنة عمان

اقرأ أيضًا: التسجيل في القبول الموحد سلطنة عمان.

روابط تحميل مواد صف العاشر في سلطنة عمان

تلتزم المدارس في سلطنة عمان بتعليم موادٍ مشتركة بكافة أنحاء السلطنة، وهذه المواد هي:

اقرأ أيضًا: تسجيل تعليم الكبار سلطنة عمان.

رابط تحميل دليل المعلم لطلاب الصف العاشر في سلطنة عمان pdf

إن رابط تحميل دليل المعلم لطلاب الصف العاشر في سلطنة عمان pdf هو oman-edu.com. مع العلم أن دليل المعلم هذا صمم لمساندة المعلمين وإعطائهم الخطة والطريقة الأفضل لتوصيل المعلومة للطالب وبالطريقة الصحيحة.

إلى هنا نكون قد وصلنا لختام مقالنا الذي بينا لكم من خلاله رابط تحميل كتب الصف العاشر في سلطنة عمان، كذلك بينا لكم رابط تحميل دليل المعلم للصف العاشر. ومن الجدير بالذكر، أن وزارة التربية والتعليم أتاحت الكتب بشكلٍ إلكتروني pdf تسهيلًا للطلاب.

أسئلة شائعة

  • من هي وزيرة التربية والتعليم في سلطنة عمان؟

    إن وزير التربية والتعليم في سلطنة عمان هي مديحة بنت أحمد الشيبانية.