حقيقة انضمام مبابي إلى ريال مدريد.. تفاصيل كاملة

حقيقة انضمام مبابي إلى ريال مدريد تم حسمها من قبل اللاعب الفرنسي شخصيًا عقب التقارير الصحفية العالمية حول تعاقده مع النادي الملكي وإبرامه لصفقة مخفية معهم. فما هي الحقيقة؟ وما هي تفاصيل هذا الخبر الذي أشعل الصحف ومنصات التواصل الاجتماعي خلال الفترة الماضية، هذا بالضبط ما سيوضحه موقع خليجي عبر مقاله هذا، لذا فلنتابع معًا.

اقرأ أيضًا:  نوح درويش لاعب برشلونة الجديد

انضمام مبابي إلى ريال مدريد

لن ينضم مبابي إلى ريال مدريد هذا الصيف، أي أنه سيكون باريسيًا الموسم القادم وكل ما طلبه هو عدم تفعيل عامه الإضافي وليس المطالبة بالرحيل عن النادي هذا العام. هذا ما تم تأكيده عقب الضجة الإعلامية العالمية حول انتقال اللاعب الفرنسي الأسطوري لباريس سان جيرمان إلى النادي الملكي. أما سبب هذه الضجة فهو رفض اللاعب مبابي لتمديد عقده حتى صيف 2025، كذلك تفاوضات نادي ريال مدريد ومحاولاته الشديدة لضم اللاعب إليه بشكل مجاني في عام 2024.

والجدير بالذكر، أن كيليان مبابي كان قد انضم إلى باريس سان جيرمان بعقد يبدأ في 15 يوليو عام 2022، بينما ينتهي في عام 2024 من نفس الشهر. ومن المتوقع أن ينضم إلى ريال مدريد في الصيف القادم أو الصيف الذي يليه إذا ما جدد عقده لعام إضافي مع النادي الفرنسي.

كذلك اقرأ: سبب انضمام كريم بنزيما إلى فريق الاتحاد السعودي

انضمام مبابي إلى ريال مدريد

حقيقية انضمام مبابي إلى ريال مدريد

إن حقيقية انضمام مبابي إلى ريال مدريد غير صحيحة، وكل ما يتم تداوله حول هذا الانتقال هو نتيجة رغبة النادي الملكي في ضم اللاعب إليه، وإذا كان هناك أي عملية انتقال فستكون في الصيف المقبل.

كما ونفى اللاعب الفرنسي كيليان مبابي الأخبار المتداولة حول انتقاله إلى ريال مدريد. مؤكدًا أن سيلتزم بالعقد مع بطل فرنسا حتى انتهائه في صيف 2024 ميلادي، ونشر كيليان مبابي تغريده على صفحته الرسمية لحسم الشائعات والجدل الذي أثارته صفيحة لو باريزيان الفرنسية قائلًا:

“أكاذيب… ❌
كلما كان حجمها أكبر، زاد انتشارها. لقد صرحّت بالفعل أنني أرغب بمواصلة الموسم القادم في باريس سان جيرمان حيث أشعر بسعادة كبيرة.”

حقيقة انضمام مبابي إلى ريال مدريد

تفاصيل انضمام مبابي إلى ريال مدريد

نشرت الصحف الفرنسية والعالمية خبر انضمام مبابي إلى ريال مدريد نتيجة الجدل الذي عمّ الأندية الأوروبية خلال الأيام الأخيرة. والتي بدأ بعرض النادي الملكي لرغبته بضم اللاعب الفرنسي إليه مقابل 300 مليون يورو. ورفض اللاعب الفرنسي كيليان مبابي تمديد عقده مع باريس سان جيرمان قبل 31 شهر يوليو الجاري.

في نفس السياق وجه رئيس مجلس نادي باريس سان جيرمان خطابًا إلى مبابي. يؤكد له أنه سيباع هذا الصيف لمن يدفع أعلى سعر دون الاهتمام بالمكان الذي سيكون فيه. وذلك إذا لم يوافق على تمديده للعقد حتى صيف 2025 أي لمدة 12 شهرًا إضافي.

وفي سياقٍ متصل أكدت الصحف الفرنسية أن نادي باريس سان جيرمان يتوقع وجود صفقة خفية مبرمة حول انضمام مبابي إلى ريال مدريد في الصيف القادم بصفقة انتقال حر. أي أنه في حال نفذت هذه الصفقة فإن الملكي سيضم مبابي بشكل مجاني دون الحاجة لدفع الملايين هذا الصيف. وهذا ما أشعل غضب باريس سان جيرمان ودفعهم للتفكير في محاسبة الملكي لاقترابه من لاعبهم بالسر.

كذلك اقرأ: حقيقة وفاة اللاعب لويس سواريز

كيليان مبابي السيرة الذاتية

تتضمن السيرة الذاتية للاعب كيليان مبابي ما يلي:

الاسم الكامل كيليان مبابي لوتين
الاسم بالفرنسي Kylian Mbappé
تاريخ الميلاد 20 ديسمبر عام 1998
مكان الميلاد باريس – فرنسا
الجنسية الفرنسية
الطول 1.78 متر
المهنة لاعب كرة قدم
مركز اللعب مهاجم

إلى هنا نصل وإياكم إلى ختام مقالنا حول حقيقة انضمام مبابي إلى ريال مدريد والذي أوردنا فيه تفاصيل القصة وحقيقة الخبر كما كشف عنه كيليان مبابي؛ منوهين إلى أن مبابي أكد عدم انتقاله هذا الصيف، ليبقى انتقاله الصيف القادم معلقًا حتى اللحظة.

أسئلة شائعة

  • كم عمر كيليان مبابي؟

    عمر مبابي هو 25 عامًا.

  • هل انتقل كيليان مبابي الى ريال مدريد؟

    كلا لم ينتقل كيليان مبابي الى ريال مدريد هذا الصيف ومستمر مع سان جيرمان حتى الصيف القادم.